Tuesday 13 March 2018

الفوركس قائمة الوسطاء في المملكة المتحدة


قائمة وسيط الفوركس.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أفضل ترو إن / ستب المملكة المتحدة قائمة الوسطاء الفوركس.


عندما نفكر في وسيط التداول، وعادة ما يكون هناك مدينتين التي تؤثر على الخيال الجماعي. نيويورك ولندن.


ولكن، إذا كنا نتحدث عن سوق الفوركس، ثم المدينة المثالية هي بالتأكيد واحدة فقط. لندن.


من خلال حفر المزيد من الخيال الجماعي، وبالنظر إلى نوع من وسيط لاستخدامها لتداول العملات الأجنبية، وكثير من التجار على وجه التحديد وحصر اختيار فقط هؤلاء الوسطاء التي تقدم منصات التداول إن / ستب. حتى أفضل إذا نقية أو صحيح إن.


في هذا المنصب نحن التقطت أفضل المملكة المتحدة إن / ستب السماسرة (يمكنك أيضا إلقاء نظرة على قائمتنا من أفضل وسطاء إن مع mt4، أو القائمة العامة من أفضل وسطاء ست ستب).


ولكن أولا، دعونا نتحدث عن & # 8220؛ صحيح إن & # 8221؛ الشيء وما يعنيه.


صحيح وسطاء إن المملكة المتحدة.


أستطيع أن أتخيل أنه إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ صحيح إن وسيط & # 8220 ؛، هدفك هو تجنب بأي ثمن وسيط صانع السوق.


والمشكلة هي أنه، على الأقل في المملكة المتحدة، لا يوجد وسطاء إن نقية، ولكنها كلها على الأقل إن + ستب.


إذا كان إن يعني شبكة الاتصالات الإلكترونية، ستب يعني المعالجة المباشرة.


وللتبسيط، فإن الوسيط الذي لديه هيكل ستب هو وسيط مكتب عدم التعامل الذي لديه، عندما يتلقى أمر من العميل، خيارين:


تحويل النظام إلى مزودي السيولة. بمعالجتها داخليا، أي أن تصبح الطرف المقابل.


الخيار الثاني هو يساوي إلى حد كبير ما صانع السوق لا، ولكن هناك فرق كبير. وفي كلتا الحالتين، أي ما إذا كان الطلب قد تم تسليمه إلى مزودي السيولة أو التعامل معهم داخليا، فإن وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي (كما يوحي الاسم) يفعلون كل شيء تلقائيا، دون تدخل أو تدخل، كما يمكن أن يفعل صانع السوق بدلا من ذلك في بعض الحالات.


لذلك، لماذا إين دائما هذا الهيكل المشترك مع ستب؟


والسبب بسيط.


في نقية إن طلبك يمكن تنفيذها إذا، وفقط إذا، داخل الشبكة هناك الطرف المقابل التي يمكن تنفيذ طلبك من خلال اتخاذ موقف مخالف. ومع ذلك، إذا كان هناك لا شيء (حتى لو كان من المستحيل تقريبا)، لا يمكن تنفيذ طلبك، أو على الأقل لا يمكن تنفيذها بالسعر الذي تريد، أو التنفيذ قد لا يكون دائما لحظية.


ولكن بإضافة طريقة ستب، يمكن للوسيط أن يضمن لك تنفيذ أوامرك دائما بأسعارك المطلوبة، وبسرعة قصوى، إما لأن هناك نظير مباشر في إن، أو لأنه يعمل تلقائيا كطرف مقابل، دون أي تدخل (ستب) .


في الأساس، تم تصميم كل شيء لإعطاء العملاء أفضل تجربة، وضمان لديهم دائما الخيار لفتح أو إغلاق تجارتهم بسرعة كبيرة.


قائمة وسطاء الفوركس إن / ستب في المملكة المتحدة.


وهنا لائحة من أعلى 6 وسطاء مقرها في المملكة المتحدة.


واحدة من أفضل وسطاء المملكة المتحدة منذ تأسيسها، فكسرو تقدم حساب ند من خلال منصة كترادر، مع ينتشر من 0 نقطة ونظرة شاملة على عمق السوق.


2. أكتيفيترادس.


تأسست أكتيفيترادس في عام 2001 في سويسرا، ولكن بعد ذلك انتقلت في عام 2005 إلى لندن.


3. الأدميرال الأسواق.


أيضا أدميرال ماركيتس ولدت خارج المملكة المتحدة، وتحديدا في سانت بطرسبرغ في عام 2001، ولكن بعد ذلك انتقل إلى لندن في عام 2018.


4. أدس برايمي بي أدس سكوريتيز لندن.


أدس سيكيوريتيز لندن هي وسيط مستقل مقره في لندن، وهي جزء من أدس القابضة ذ. م.م من أبوظبي.


5. لغ & # 8211؛ لندن كابيتال غروب.


لغ لتقف على لندن مجموعة رأس المال، هو وسيط مهم آخر في المملكة المتحدة مع هيكل إن كبيرة.


6. فيليبكابيتال المملكة المتحدة.


فيليبكابيتال المملكة المتحدة هي جزء من مجموعة فيليب كابيتال متعددة الجنسيات، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، وبالطبع في لندن، مع شركة خاصة بها.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


أوك، الفوركس، السماسرة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس، مسجلة في المتحدة كيندغوم وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا). جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة و رسكو؛ s نظام التعويضات القانونية للعيادات من شركات الخدمات المالية المصرح بها.


أوك، الفوركس، السماسرة.


أخبار ذات صلة.


تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.


UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.


وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.


تحذر فكا ™ من فكا من مخاطر عقود الفروق كريبتوكيرنسي.


وقد حذرت المملكة المتحدة العلامات المالية ومقدمي الخدمات المنظم، وسلطة السلوك المالي (فكا)، المستهلكين من مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي وأشاروا هم & لدكو؛ عالية للغاية، والمنتجات المضاربة & رديقو؛. اقرأ أكثر.


UKCAЂ ™ فكا لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2018.


أعلنت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، المسؤولة عن الأسواق المالية ومقدمي الخدمات المالية في البلاد، بما في ذلك الفوركس ووسطاء عقود الفروقات، أنه اعتبارا من 3 يناير 2018 فإنه يتولى تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية ، كذلك. اقرأ أكثر.


فرع المملكة المتحدة من الفوركس يوسع محفظة، تطلق منصة جديدة.


وقد وسعت خدمة فكا التي تنظمها شركة فوركس فوركس فوركس محفظة أدواتها. الآن عملاء المملكة المتحدة للوسيط غين كابيتال المملوكة يمكن أن تتداول في الفوركس إضافية وعقود الفروقات والسلع الأساسية والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والمملكة المتحدة. مع الإضافات الجديدة الفوركس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أوروبا - ميفيد البلدان: المملكة المتحدة.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في المملكة المتحدة. إذا كنت مقيما في المملكة المتحدة، قد ترغب في عرض أفضل 10 وسطاء الفوركس للتجار في المملكة المتحدة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أفضل وسطاء الفوركس في بريطانيا العظمى. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة (فكا) أخبار التنظيم.


23 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - هذه هي المرة الأولى التي نشرت فيها فكا مثل هذه البيانات المتعلقة بصناعة تجارة التجزئة عبر الإنترنت. و U؟ وقد نشرت هيئة السلوك المالي (فكا) نصف العام. . .


15 أغسطس 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدس نيوس - إشعار التحذير ليس القرار النهائي للمراقب المالي في المملكة المتحدة. للوسطاء التفاعليين (أوك) المحدودة الحق في تقديم المعلومات إلى لجنة القرارات التنظيمية. . .


26 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة أصدرت هيئة الرقابة المالية (فكا) أحدث تحذير لها ضد مزود خدمات مالية غير منظم يستهدف مستهلكي المملكة المتحدة. أحدث تحذير فكا. . .


17 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة أصدرت هيئة الرقابة المالية (فكا) أحدث تحذير لها ضد مزود خدمات مالية غير منظم يستهدف المستهلكين في المملكة المتحدة. أحدث تحذير فكا. . .


29 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - المملكة المتحدة فكا قد أخرت القيود الجديدة على عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية كما تنظر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في التدابير الخاصة بها. وقد أوضحت هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا) في بيان لها. . .


23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.


21 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - أصدرت هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا) تحذيرا من الفوركس والخيارات الثنائية وسيط كابيتال ماركيتس بانك (سمب) يوم الثلاثاء. وفقا للمنظم، كان وسيط. . .


16 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - الأسواق المالية في المملكة المتحدة ووكالة مراقبة الخدمات المالية (فكا) نشرت عدة تحذيرات من الشركات غير المصرح بها تقديم خدماتها المالية دون. . .


13 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن أسبوعي - نشرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحذيرا من النقد الأجنبي في الخارج وخيارات الخيارات الثنائية وسيط ستوكس ماركيت. وفقا ل فكا، وسيط، المملوكة من قبل ماركيتير القابضة. . .


18 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت عن طريق الإيداع التنظيمية أن وسيط التجزئة الفوركس مقرها قبرص قدمت إكسنيس تطبيق إلى هيئة الرقابة المالية المالية فكا في المملكة المتحدة لزيادة نطاق فكا المرخص لها. . .


17 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدز نيوس - وجدت وكالة آسا أن الإعلان التلفزيوني ل فكسرو ينتهك قواعد المسؤولية الاجتماعية لأنها وضعت التركيز لا مبرر له على الفوائد المحتملة للاستثمار في المنتجات المالية عالية المخاطر. . .


9 فبراير 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت أن اجتماع سري، دعوة فقط عقدت أمس في لندن بين فكا وكبار ممثلي العديد من الفوركس المنظمة وعقود الفروقات. . .


8 فبراير 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - قامت شركة ديستك ماركيتس، وهي مزود تركي للعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (كفدس)، بتحركات كبيرة مؤخرا، وشراء ترخيص مع السلوك المالي. . .


6 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - تمويل مغناطيس - منظم أيضا وضع استراتيجية لتنظيم الرهانات الثنائية مرة واحدة تقع ضمن اختصاصها. وتتخذ هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تدابير مادية. . .


1 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - تدرس هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تطبيق قواعد أكثر صرامة للسوق الفورية غير الخاضعة للتنظيم من خلال تطبيق مدونة فكس غلوبال كود. والهدف هو تحقيق فكس. . .


10 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - أخبار فسم - تم وضع علامة شركة وسيط آخر من قبل فكا ويتم تثبيتها في قوائم التحذير من شركات الوساطة الفوركس. وقد تلقت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) عدة. . .


9 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - تيكميل - تيكميل تفخر بأن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، تميل أوك ليميتد، هو الآن مرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، تحت رقم التسجيل 717270.


26 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت أن أسيك ينظم، ملبورن، أستراليا مقرها الفوركس التجزئة وسيط بيبرستون هو الحصول على مجموعة للإعلان عن توسع كبير في المملكة المتحدة وأوروبا. واحدة من استراليا. . .


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس-مم مجلة - أخبار الفوركس والمقالات والأحداث.


e-فوريكس ماغازين - بوابة تداول العملات الأجنبية.


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


تداول العملات الأجنبية شعبية في المملكة المتحدة وشعبية في أوروبا بشكل عام. العديد من وسطاء الفوركس الكبيرة لديهم فروع في المملكة المتحدة حيث يمكنهم الوصول إلى السمع الأوروبي. في الوقت نفسه، وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس، الذي يغلق الدائرة كقضية "مربحة للجانبين".


لماذا وسطاء الفوركس المملكة المتحدة هي خيار شعبي؟


أولا وقبل كل شيء، الاقتصاد البريطاني - انها موثوق به، انها الأعمال الأوروبية، حيث يتم سمسرة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة بشكل صحيح بشكل صحيح.


التالي هو التنظيم. سابقا تحت فسا المملكة المتحدة، وتحولت الآن إلى فكا المملكة المتحدة، والبيئة التنظيمية لا تزال مستقرة وتفضل علاقات عادلة بين المستثمرين والسماسرة على الانترنت.


وأخيرا - خطة تعويض المستثمرين - انها متاحة، انها واضحة، وجميع العملاء الذين يتاجرون مع وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة هي التي تغطيها.


قائمة وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة:


هل فقدنا أي وسيط أوك فوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هاي كيف حوالي 70 الصفقات.


ماذا عن ترادف؟ هل هذه عملية احتيال؟


وضعت في 10،500 على بطاقة الائتمان للتداول في ترادوراكس التي حاولت على مدى فترة 2 1/2 أشهر لإغلاق حسابي و / أو الحصول على أموالي. خلاصة القول ترادوراكس في المملكة المتحدة منعت حسابي بعد أن وضعت في نزاع للحصول على أموالي وقال لي الأرباح بلدي 4057.00 سيتم مصادرتها.


هو K2 الاستثمار من لندن شركة جيدة؟ مسجلة.


BrokerGuru.


K2 يوفر الاستثمار تداول الخيارات الثنائية.


حتى الآن نحن لا قائمة السماسرة الثنائية.


زبوفكس - شركة سيشيل، لا ينظم حتى الآن.


مرحبا أي شخص يقول لي أن زبوفكس هو خنق سمسار الفوركس أم لا.


ماذا نعرف عن K2 الاستثمار في لندن؟


بانكوفكس تنص على موقعها (توس) أنهم يحكمون في غب (لندن، المملكة المتحدة).


بفكس Ltd. 23176 إبك 2018. استنادا إلى هذه البيانات على الرغم من أنها أنشئت كشركة الأعمال الدولية في الخارج.


هل بانكوفكس ينظم..نحن في سوازيلاند واستثمرت هناك ولكن عندما كنت في محاولة لسحب أنها لا تعيد المال ولا الأرباح القادمة، الرجاء المساعدة حيث يمكننا أن التقرير.


BrokerGuru.


يحذر سجل فكا في المملكة المتحدة من أن هذه الشركة تعمل دون إذن:


نعم، يمكنك إرسال شكوى هناك، ولكن من غير المحتمل أن تكون مفيدة جدا. على الأقل قد يقولون لك ما هي الخيارات / الإجراءات الأخرى.


وهناك خيار آخر هو نشر تنبيه احتيال في: فوركسبيسارمي.


هذا الموقع يساعد على كشف الشركات الاحتيالية. نحن لسنا على بينة من الآثار / نجاح عودة أموالك على الرغم من.


أتمنى أن يساعدك هذا.


سيدي العزيز أنا بحاجة لمساعدتكم أو يرجى توجيه لي لتصحيح الطريقة، الشخص الصحيح لاستعادة أموالي،


أنا التضحية التي تفقد كل أموالي أثناء البحث آمنة ومأمونة، أكثر من 200،000 $ (اثنين مئات الآلاف من الدولارات الأمريكية) في الغش شركة بانكوفكس لديها هذه التفاصيل.


العنوان: 333 فوكسال بريدج أردي،


لندن سو 1 V 1 إج،


أسماء الأشخاص: مر. شادي صقر.


اسمي: مجدي [..privacy بروتكتد ..]


مجموع الأموال في حسابي هو أكثر من 208000 أوسد (المائتين وثمانية مئات من الدولارات الأمريكية)


يرجى، الثابتة والمتنقلة، أحاول استعادة أموالي، صفقة جيدة لأخذ اللجنة 50٪ أوافق على ذلك،


هذا كل ما عندي من المال، وأنا تعبت بعد سنة واحدة وهذا لوقت الأسرة على قيد الحياة، حتى الموت.


BrokerGuru.


ونيغلوب الأسواق ليست منظمة. شركة مسجلة في جزر مارشال.


مراجعة حول ونيغلوبيماركيتس. اللائحة.


BrokerGuru.


شكرا لك، نعم، ستضاف.


ماذا عن واحد التجارة فكا المملكة المتحدة.


إذا كان أي شخص لديه أخبار عن الذهب الأخضر العملات الأجنبية من فضلك قل لي. تم إسقاط الموقع. لا أستطيع أن أقبل أنه كان عملية احتيال فقد ريكوردد في منزل الشركة، لديها D & أمب؛ ب، إيف سل، iso9001 2008، إفتا،. كيف يمكن أن ينخفض ​​هذا الموقع القوي.


يرجى تعطيني المعلومات إذا كان لديك.


BrokerGuru.


نعم، سيتم إضافة المقر غكفس المملكة المتحدة.


وفقا لموقع فكا، وينظم غكفس في المملكة المتحدة.


. ومن موقعهم على الويب.


BrokerGuru.


غكفس هو مقرها في جزر فيرجن البريطانية وينظمها فسك من جزر فيرجن البريطانية.


نحن لسنا على علم التنظيم في المملكة المتحدة لهذا الوسيط.


هل سيتم إضافة غكفس إلى القائمة؟


BrokerGuru.


نعم، يتم سرد فكسرو.


ماذا عن فكسرو؟


BrokerGuru.


غولدن غرين فوريكس - إنها شركة جديدة، تأسست في عام 2018.


حتى الآن لا ينظم - غير مسجلة مع فكا المملكة المتحدة.


ومع ذلك، فإنه ليس وسيط الفوركس العادي الخاص بك، وإنما شركة الاستثمار / إدارة الأموال، حيث كنت عرضت على تقديم وديعة، واختيار خطة استثمارية وتلقي عمولة نمو الصندوق كل شهر لمدة 15 عاما. هذا النموذج يختلف تماما عن تداول الفوركس العادي مع أي وسيط فوركس.


هو الذهبي الأخضر الفوركس في القائمة؟! هل لدى أي شخص أي معلومات حول هذا الموضوع؟


يمكنك أن تقول لي إذا بيغوبتيون هو وسيط الفوركس في المملكة المتحدة.


إن الأسواق هو وسيط.


BrokerGuru.


اختارت فكستم عدم إدراجها معنا.


مرحبا هناك، ماذا عن فكستم؟


BrokerGuru.


تم التحقق من أنه مدرج بالفعل.


فكسوبين المملكة المتحدة مفقود. هل يمكن أن يرجى تحديث القائمة؟


BrokerGuru.


الوسطاء أتس ليس هناك على القائمة. يرجى تحديث القائمة.


أي شخص التجارة مع سوبر هوت فوريكس.


مرحبا كل هيئة، أريد أن أعرف رأيك حول الفضل fx. uk أنف إذا كانوا إين الحقيقي وإذا كانت تقدم سلخ فروة الرأس الحقيقي .. ثكس الكثير.


لقد تراجعت أكثر من 60 نقطة أكثر من مرة.


الانزلاق هو مجرد عذر من قبل السماسرة للاستدلال على المال من عملائها.


أنت ذاهب لنقول لي أنه في القرن ال 21 ليس من الممكن لبناء منصة للقبض على السعر المناسب عندما تتحرك بسرعة؟ وحتى مع ذلك، فمن السهل جدا لكتابة البرنامج لتصحيح أورديروبنبريس ووضعه بالضبط حيث تعيين المستخدم عليه. إذا لم يفعلوا ذلك هو فقط لأنهم يسرقون ويطلقون عليه: الانزلاق.


BrokerGuru.


ليست كذلك. ألباري المملكة المتحدة هناك على القائمة.


مرحبا G B، ألباري المملكة المتحدة مفقود، لماذا؟


BrokerGuru.


شكرا لك على اقتراحك.


إيتكس كابيتال هو وسيط الرهان انتشار، في حين أننا حتى الآن قائمة فقط وسطاء الفوركس.


مرحباً! ماذا عن إيتكس كابيتال؟ أرى أنك قد أدرجت الشركة الشقيقة رد فكس، ولكن لم يتم سرد إيتكس في أي مكان على موقع الويب الخاص بك.

No comments:

Post a Comment