Thursday 15 March 2018

الفوركس نقطة محورية سلخ فروة الرأس


الفوركس نقطة محورية سلخ فروة الرأس.


أنا فقط جديد لأسواق الفوركس،. مرحبا شباب، لقد كنت تبحث في هذا الموقع، وقد ذهبت من خلال تقريبا كل من استراتيجيات التداول. أدناه youЂЂ ليرة لبنانية. 0 زيغزاغ الفوركس سكالبينج استراتيجية التداول. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية،. مجموعة الفوركس، حزمة. نشره ناريمان غانغرو. إتورو أمبليا ترادينغ سوجلي إتفا بروبوسيتو، كوزا سونو؟ الفوركس نقطة محورية سلخ فروة الرأس. أتوزفوريكس كل ما تحتاجه في الفوركس: أخبار الفوركس موثوقة، ندوات عبر الإنترنت، إشارات الفوركس الحرة، سيليتشيونارغواردار إنليس como” أوغواردار como”.)، 2007 باستخدام نقاط المحورية لوضع التجارة الأولى من دايسكارغار غراتيس المؤشرات الفوركس ميتاترادر ​​MT4 MT5Clic ديريشو إن إل إنديكادور، الكتب الإلكترونية، مورنوف 18، وسطاء، المنظمين شراء إشارة في النقد الاجنبى. فإنه يتطلب الانضباط لا يصدق، والتركيز التداول. التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية مكان في أي مكان من. مرة واحدة شهدنا تراجع، يمكننا رسم خط أفقي من خلال أدنى (الاتجاه الهبوطي) / أعلى (الاتجاه الصعودي تحديث يوميا: أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس إفس المستشارين الخبراء فكس روبوتس مع الاستعراضات، نتائج ثبت، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال !، ستاتس أحد المؤشرات التي نستخدمها هو مؤشر النقاط المحورية.


تي بوتريبيرو إنتيرسير أنش: نقطة المحورية: كوزا سونو ه تأتي سي كالكولانو؟ تعلم كيفية الربح من تحركات سوق العملات الصغيرة. يمكنك مضاعفة أموالك كل، كل شهر! إذا كنت في تجارة العملات الأجنبية، you†™ إعادة ربما دراية كلمة الفوركس سلخ فروة الرأس، وبطبيعة الحال كنت في حاجة أفضل. رينكو الرسم البياني استراتيجيات الفوركس، وجمع الآلاف من النقد مجانا metatrader4) مؤشرات للتحميل، طن من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمشاركة.، دليل ريكو استراتيجيات الفوركس المستوى النفسي سلخ فروة الرأس التداول هو استراتيجية تقوم على مستويات دعم هامة، المقاومة. قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار؟ إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟ استكشاف لدينا مجموعة متزايدة من السهل التجارة الحرة الفوركس أنظمة التداول سلخ فروة الرأس.


الفوركس مجموعات الخيار الثنائي. معرفة المزيد من الداخل. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، مؤشر، نظام التداول، روبوت، كتاب، برامج الفوركس الأخرى. أناليسا فوريكس مياجيكان بيمانتاوا بادا بيرباغاي زوج ماتا عمدة عمدة موبون الصليب دسار بيريود هريان دان مينغغوان. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية متعرجة هي فرحة سكالبيرلوس، لأنها تقدم بعدا جديدا كليا نحو تحقيق الأرباح. أمب العقود الآجلة التداول سوبر سنتر! هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق للتجارة في سوق الفوركس، والخيارات الثنائية! الفوركس نقطة محورية سلخ فروة الرأس.


اللجان الرخيصة خدمة العملاء الممتازة! هل إيك ماركيتس وسيط فوركس جيد؟ اسم النقطة المحورية نقاط الماكد الاختلاف استراتيجية الفوركس الإطار الزمني 15 دقيقة الرسم البياني، فوق المؤشرات MACD12، 9)، نقاط المحورية الإستراتيجية من قبل المحلل ست وسيط فوركس سلخ فروة الرأس في آسيا، 26 ما هو إسكالبينغ "سلخ فروة الرأس هي استراتيجية تداول تحاول أن تحقق أرباحا كثيرة على تغيرات الأسعار الصغيرة. يتعامل تجار فروة الرأس في اليوم الواحد مع أكثر أنماط التداول تحديا. مع الفوركس نقطة المهاجم شراء، بيع المؤشر، سوف تبقي كسب المال! ) إستراتيجي أوفيوني بيناري إيكاتورس تساعد على تفسير الرسم البياني الخاص بك، وجعلها أسهل لتصور ما تمثله. نعم، هو آخر أدنى / أعلى نقطة تليها التراجع. اختيار منصة ضخمة أكثر من 60+ منصات التداول 3 تغذية البيانات!


للعمل اليدوي، التلقائي. فروة الرأس خلال اليوم.


سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية.


بواسطة ووكر انكلترا.


يستفيد المتسكعون الفوركس من إيجاد مستويات الدعم والمقاومة. تعلم إدخال تعديلات الفوركس مع محاور كاماريلا. انتفاضات حركة أسعار التجارة باستخدام محاور S4 و R4 كاماريلا.


تجار الفوركس لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتداول. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى الاستفادة من فرص سلخ فروة الرأس سوف تستفيد بشكل مباشر أكثر من تحديد العمل المهم السعر في اليوم الواحد بما في ذلك مستويات الدعم والمقاومة.


أدناه يمكننا أن نرى اتجاه هبوطي موجود في ورنزد. اليوم سوف ننظر في محاور كاماريلا وكيف يمكن أن تساعد المتسوقين الفوركس تفسير اليوم عمل السعر.


لذلك دعونا نبدأ!


تعلم الفوركس وندش]؛ ورنزد 30 دقيقة الاتجاه.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التداول مع محاور كاماريلا.


محاور كاماريلا يمكن أن تساعد في مسح أي المستويات الفنية ستكون مهمة لتاجر اليوم. تختلف محاور كاماريلا عن المحاور التقليدية العادية. بسبب حساباتهم، محاور كاماريلا مستويات الدعم والمقاومة أقرب إلى بعضها البعض، مما يؤدي بهم إلى أكثر أهمية عند التداول اليوم. عند إضافتها إلى الرسم البياني، فإنها ستعرض 4 مستويات رئيسية من المقاومة (R1-4) و 4 مستويات رئيسية لدعم السعر (S1-4)


ستجد أدناه العديد من الفرص التي يمكن للمتداولين البحث عنها عند استخدام محاور كاماريلا في تداولهم. وتشمل أكثر الطرق انتشارا للاتجاه الهابط، يتأرجح الارتداد في R3 أو اختراق مستوى S4 المعمول به.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورنزد مع كاماريلا المحاور.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول الارتداد.


المنهجية الأولى للمحاور التجارية هي البحث عن تصحيح. أعلاه يمكننا أن نرى الفرصة الأولى للتداول في ورنزد على مستوى R3 أو المقاومة. عندما يقترب السعر إما من مستوى R3 أو S3، يشعر المتداولون عموما بأن هناك فرصة لعكس وشيك! هنا ارتفع السعر إلى مستوى المقاومة بين عشية وضحاها، قبل أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته اليومية. مع R3 بمثابة سقف للسعر يسمح التجار اليوم فرصة لبيع السوق مرة أخرى في اتجاه الاتجاه السائد. ويمكن عكس هذا السعر في اتجاه صعودي، حيث يتطلع المتداولون لشراء مستوى الدعم S3.


تداول الاختراق.


المنهجية الثانية للتداول كاماريلا المحورية هو من خلال البحث عن الاختراق. أعلاه يمكننا أن نرى فرصة اختراق على ورنزد بعد كسر السعر محور الدعم S4. يمثل S4 السطر الأخير من الدعم اليومي للعملة. في اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع أدنى من هذه القيمة حيث يتجه السعر نحو أدنى مستوياته. ويمكن عكس هذه العملية للاتجاه الصعودي، وتبحث لبيع اختراق فوق محور المقاومة R4.


هذه ليست سوى اثنين من الطرق الأكثر شعبية في التعامل مع أزواج الفوركس سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية. وسنواصل هذه المناقشة الأسبوع المقبل، حيث نراجع نسب المخاطر / المكافآت باستخدام محاور كاماريلا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظام سلخ فروة الرأس رقم 8 (1 دقيقة سكالبينغ مع نقاط المحورية)


قدمه إدوارد ريفي في 23 مارس 2008 - 19:50.


الفكرة وراء سلخ فروة الرأس في مستويات المحورية بسيطة. نقاط المحورية هي مستويات ممتازة من الدعم والمقاومة. يأتي السعر لحظة ويلمس لهم أنه مستبعد قبالة مثل الكرة المطاطية. لماذا لا تستفيد منه؟


قواعد سلخ فروة الرأس مع النقاط المحورية في الفوركس بسيطة:


احسب النقاط المحورية اليومية لزوج العملات المفضلة لديك. لحساب البيانات استخدام من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي إلى 5 مساء في اليوم التالي في وقت الشرقية.


الجلوس ومشاهدة الرسم البياني 1 دقيقة. كن صبوراً. اسمحوا السعر تلمس أي من خطوط نقطة محورية، أو تأتي على الأقل على نقطة بعيدا عن ذلك. صدقوني، صبرك سوف تسدد. السعر تفعل لمسة محاور 90٪ من الأوقات. 90٪ الكثير. أدخل مع أكبر مما كنت تفعل بانتظام النظام، ولكن تكون معقولة.


تعيين وقف الخسارة 3 نقاط + تنتشر على الجانب الآخر من خط المحورية.


أخذ الربح مرة واحدة متاحة - وأود أن أغلق عادة بلدي التجارة داخل أول الانتهاء 1 دقيقة شمعة وبمجرد أنني مربحة.


استمتع سلخ فروة الرأس مع المحاور، انها متعة الذي يجلب الأرباح على طول!


الفوركس المستغل في.


كم عدد النقاط هو هدف الربح المعتاد الخاص بك وهل لديك تقدير ما هي النسبة المئوية من الوقت المستبعد من النقاط المحورية بما فيه الكفاية لتكون تجارة مربحة؟ كما كنت قد نظرت في استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية نفسها مع مستويات فيبوناتشي؟


أستخدم +4 إلى +6 نقاط الهدف (باستثناء الانتشار).


مستويات فيبوناتشي، نعم، حاولت تلك. المشكلة هي أنه ليس من السهل دائما لتحديد فيبوناتشي أعلى وأسفل الحق، وبالتالي فإنني عد أقل على الألياف، بينما مع المحاور هو أكثر وضوحا بكثير.


شكلي هو كيف ينبغي لنا التعامل مع النقاط المحورية أي يجب أن نشتري إذا كان السعر يمس خط محوري من أعلى وبيع إذا كان يمس خط من القاع أو يجب أن نضع التجارة مرة واحدة يتم كسر الخط وتذهب في اتجاه استراحة؟


أشتري إذا كان السعر يمس محاور تنازلي من أعلى وبيع إذا ارتفع السعر إلى محاور من أدناه.


ومع ذلك، أنا لا تستخدم هذه الطريقة أبعد من ذلك. إذا كسر السعر من خلال مستويات المحورية أنا لا أذهب معها.


#I شراء إذا كان السعر يمس محاور تنازلي من أعلى #


آسف أليكس، ولكن ما زلت لا تحصل عليه. لماذا تذهب طويلا عندما ينخفض ​​السعر؟ هل تراهن على تصحيح؟ أليس من الأفضل أن تذهب قصيرة (= بيع)؟


مرحبا بيتر، وأنا ألعب على مستبعد قبالة المستويات، والتي تحدث بانتظام. وهذا بالضبط الطريقة التي أفعلها. إذا ارتفع السعر، على سبيل المثال، يرتفع ويصل إلى مستوى R1 أبيعه، متوقعا أن يتراجع السعر لأسفل لفترة قصيرة من الزمن. لا يهمني أنه كان يتجه، وأنا ألعب R1 - وهو مستوى المقاومة، والمقاومة يعني أنها سوف تقاوم :)


لدي القدرة على مشاهدة السوق طوال اليوم لذلك أعتقد أن هذا سيكون وسيلة جيدة بالنسبة لي لاستخدام. هل يمكن أن تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية رسم النقاط المحورية. أنا تحميل آلة حاسبة نقطة المحورية، ولكن أنا لست متأكدا ما لجعل جميع المعلومات التي تقول. أضع في البيانات عن اليورو / الدولار في آلة حاسبة وهذا ما خرج. ما هي النقاط وكيف يمكنني رسمها على الرسم البياني ؟؟ يقول فقط ب الذي أفترض هو النقطة المحورية، مرة واحدة. هي الحروف الأخرى تحريك النقاط أيضا أي r3 m4 الخ ؟؟ سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تنشر مثالا من اليوم الماضي مع كل النقاط على الرسم البياني.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


كيفية استخدام نقاط المحورية اليومية ل سكالبينغ الفوركس.


فيديو النسخ:


مرحبا التجار، مرحبا بكم في بالطبع سلخ فروة الرأس والوحدة الثانية: & # 8220؛ الشروع في العمل: العمود الفقري من المستغل. & # 8221؛ في هذا الدرس، سنقوم بالتحدث عن النقاط المحورية اليومية والأسبوعية وكيفية استخدام التقاء بين الاثنين للحصول على مناطق ذات حجم مرتفع يمكنك استخدامها لمصالح سلخ فروة الرأس الخاصة بك. والآن، دعنا نبدأ أولا بتحديد نقطة المحورية.


حسنا، تحدد النقاط المحورية متوسط ​​السعر العالي والمنخفض والسعر الختامي للدورة السابقة أو التاريخ السابق. بطبيعة الحال، إذا كنت تستخدم محاور يومية، فإن الحساب وراء النقاط المحورية يستخدم الارتفاع اليومي السابق، والقاع اليومي السابق، وسعر الإغلاق اليومي السابق. وعندما نستعمل المحاور الأسبوعية، فإنه يستخدم الارتفاع الأسبوعي السابق، والقيعان الأسبوعية السابقة، وسعر الإغلاق الأسبوعي السابق.


حسنا، الآن نحن لا نريد أن نذهب حول الصيغة الفعلية والحساب الفعلي وراء نقاط المحورية. نحن بحاجة فقط إلى فهم كيفية حسابها، وحساب يمنحك مستوى محوري، أو محور مركزي، الذي يعمل بمثابة خط الدب الثور لهذا اليوم. وهذا مهم جدا. عندما يتداول السعر فوق المحور المركزي، فهذا يعني أن الاتجاه الفوري للسوق هو اتجاه الثور. وعندما يتداول تحت المحور المركزي، فهذا يعني أن الاتجاه الفوري أو الضغط الفوري هو ضغط الدب.


الآن، يتم طباعة محاور أخرى كمناطق دعم ومقاومة فوق وتحت المحور المركزي. هذه المناطق أيضا بمثابة الدعم والمقاومة وسوف تجد حجم كبير هناك. والسبب سوف تجد حجم الثقيلة هناك لأن الكثير من التجار يبحثون في هذه المستويات المحورية ووضع أوامرهم من حولهم. وبصفتنا متسلقين، سنحاول الاستفادة من هذه المعلومات ومحاولة الحصول على سيناريو أفضل للمخاطر مقابل المكافأة أو إعداد أفضل للمخاطر مقابل المكافآت حول هذه المناطق المحورية.


الآن، كيف نستخدم النقاط المحورية للتنبؤ؟ بما أن المحور المركزي يعمل كخط الثور الدب لهذه الجلسة، يمكنك أن تتوقع ارتفاع حجم حول هذا السعر. الآن، دعنا نتخيل أنك تقوم بتداول الدولار الأمريكي، والمحور المركزي حوالي 1.2100، ويتداول السعر تحت المحور المركزي طوال الجلسة. ولكن بعد ذلك لدينا ارتفاع قوي جدا يصل إلى هذا المستوى المحوري. سترى أنه سيكون هناك صراع قوي جدا بين الثيران والدببة حول هذا الخط، وإذا كان السعر يرفض هذا المحور المركزي، فهذا يعني أن الدببة قد فاز ويجب عليك البحث عن مواقف قصيرة. ولكن إذا كان السعر يعبر هذا المستوى المحوري، فهذا يعني أن الثيران قد فاز وأن عليك أن تبحث الآن عن إدخالات طويلة.


وهذه هي الطريقة التي تستخدم المحور المركزي. كنت مجرد استخدامه للحصول على المعلومات، وبطبيعة الحال، يمكنك استخدامه لإدخالات كذلك. إذا تحرك السعر فوق خط الوسط ونحن في اتجاه هبوطي، نتوقع أن مستويات المقاومة أعلى لتكون اختبارا للغاية ويمكن أن توفر فرصا كبيرة لموقف قصير. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق الصاعدة ومستويات الدعم من حساب المحور.


الآن، هذا يعني أننا إذا أخذنا المثال السابق والسعر يتداول دون مستوى المحورية وسعر كسر من خلال هذا المستوى المحوري، يمكنك العثور على فرص قصيرة على مستويات المقاومة اليومية واحد واثنين وثلاثة. وينطبق الشيء نفسه على الجانب الآخر من السوق.


الآن، نحن ذاهبون إلى استخدام المستويات المحورية الأسبوعية ليس ل سلخ فروة الرأس الفورية، ولكن لمزيد من التأكيد. وكيف سنستخدم المستويات المحورية الأسبوعية للتأكيد؟ حسنا، أن & # 8217؛ s سهلة. عندما كونفلنسس مستوى أسبوعي مع مستوى يومي، هل يمكن أن نتوقع كمية أعلى من حجم يحاول أن يرفض ذلك. وذلك لأن المستويات اليومية تتم مراقبتها عن كثب من قبل المتداولين اليوم والسماسرة، ولكن المستويات الأسبوعية هي جيدة جدا من قبل التجار المتوسطة وتجار الشاشة. لذلك سيكون لديك كل منهما في محاولة لرفض هذه المستويات. لذلك سيكون لديك المزيد من حجم حولها.


وهذا هو السبب في أننا سوف نستخدم كل منهما في سلخ فروة الرأس لدينا. سنستخدم المحاور اليومية كمناطق يجب أن ننظر إليها. وإذا كان لدينا مستوى أسبوعي أن كونفلنسس مع مستوى المحورية اليومية، ونحن سوف تكون مشاهدته حتى أقرب.


الآن، نحن & # 8217؛ نذهب إلى الرسم البياني، وأنا سوف تظهر لك كيف تعمل المستويات المحورية وكيف أنها التقاء على الرسم البياني الخاص بك. حسنا، لذلك هذا هو الرسم البياني إس 10 دقيقة ويمكنك أن ترى أن لدينا المحاور الأسبوعية واليومية. المحاور اليومية هي خط مستقيم والمحاور الأسبوعية هي خط متقطع. ويمكنك أن ترى أن السعر كان يتداول تحت المحور اليومي، ثم كسر مع المحور اليومي ووجد الدعم في المحور اليومي.


وهذا هو ما سنحاول العثور عليه على مخططاتنا، حسنا؟ أولا وقبل كل شيء، مع المستويات المحورية، نحن & # 8217؛ إعادة محاولة للعثور على الاتجاه الفوري. على الرغم من أننا كنا على الاتجاه الهبوطي وكنا نبحث عن مراكز قصيرة، هنا يمكنك أن ترى أننا بدأنا في تحقيق أعلى مستوياته، ومرة ​​أخرى، أعلى مستوياته. عندما كسرنا مع المحور اليومي، يمكنك اتخاذ موقف مقطوع هنا في هذا العدد المستدير، 2048، واتخاذ موقف طويل لفروة الرأس لطيفة من 6.5 دولار، وهو لطيف جدا 26 فروة الرأس القراد على إس.


الآن، في هذا المثال، لا نمتلك نقطة التقاء بين المحاور الشهرية والمحاور اليومية، ولكن دعونا نحاول أداة أخرى والسماح & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان يمكننا الحصول على أفضل مثال على ما التقاء تبدو.


كل الحق، لذلك هذا هو الذهب الآجلة الرسم البياني، ويمكنك أن ترى هنا أن لدينا التقاء بين الدعم اليومي مستوى واحد ومستوى المقاومة أسبوعي واحد. الآن، نحن نتداول تحت نقطة المحورية، مما يعني أننا سوف نبحث عن فرص قصيرة. عندما يضرب السعر هذه المستويات، يمكنك أن ترى ذلك جيدا، لدينا اختبارات الأسعار في هذه المستويات والحصول على رفض الكثير. حتى تتمكن من اتخاذ موقف قصير الحق حول هذه المستويات، حسنا؟ ويمكنك أن تستهدف النقطة المحورية التالية، مما يعني أنك قد جعلت حوالي 4 $ على التجارة، وهو أمر جميل لأنه إذا كنت تتجاوز النطاق الذي كان تداول الذهب من قبل، أكملت تجارتنا ذلك.


لذلك يمكنك أن ترى أن النقاط المحورية هي في الواقع أدوات مهمة جدا عندما كنت سلخ فروة الرأس. وبطبيعة الحال، وهذا هو مجرد العمود الفقري للالمخلب. ونحن سوف نعلمك كيفية وضع كل شيء معا على هذا المسار. ولكن قبل كل شيء، تحتاج إلى فهم كيفية استخدام كل واحد من هذه المؤشرات وهذه التقنيات، وبعد ذلك سوف تتعلم كيفية اتخاذها وجعل نظام خاص بك. ولكن عندما يكون لديك التقاء بين المحاور الأسبوعية والمحاور اليومية، يجب أن ننظر عن كثب للحصول على فرصة. وفي هذه الحالة، لأننا نتداول تحت النقطة المحورية، انها فرصة ممتازة للذهاب قصيرة لأن المخاطر الخاصة بك على مكافأة الخاص بك هو أفضل من خمسة إلى واحد.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


كيفية استخدام النقاط المحورية في التداول اليومي.


1. تعريف & # 8216؛ النقطة المحورية & # 8217؛


النقطة المحورية هي مستوى السعر الذي يتم استخدامه للتنبؤ بدعم السوق الكبير والمقاومة استنادا إلى نطاق التداول في اليوم السابق. معظم الناس يستخدمون نقطة محورية يومية وأسبوعية خاصة للتداولات اللحظية لاختيار نقاط انعكاس جيدة في السوق.


هنا في الفوركس الجيش، ونحن نأخذه مستوى واحد أكثر من خلال إدخال منطقتنا نقاط فيبوناتشي المحورية التي هي التكيف من نقطة المحورية القياسية، وأكثر تاريخيا في التقاط نقاط الانعكاس من النقاط المحورية القياسية.


.2 ھل نقطة محورية کافیة للتداول کاستراتیجیة؟


تماما 100٪ لا. نقطة نقطة فيبوناتشي اليومية جنبا إلى جنب مع النقاط المحورية الأسبوعية ليست كافية لذاتها كاستراتيجية التداول التي من شأنها أن تثبت مربحة على المدى الطويل. تحتاج إلى المزيد من المؤشرات لاستكمال ذلك لتصبح استراتيجية تجارية مربحة للغاية.


وقد طور أحد التجار لدينا (الملازم الثاني جيمي) استراتيجية أثبتت أرباحا هائلة (ومن ثم نطلق عليها اسمه). هنا & # 8217؛ s معاينة أرباحه في يناير على حساب أتس الحية:


3. ما هي المؤشرات الأخرى المطلوبة لتحقيق هذه النتائج الرائعة؟


والنقطة الأساسية هي إيجاد مؤشرات تشير إلى المستويات الرئيسية التي يمكن أن تحدث الانتكاسات. كما مزيج من هذه المؤشرات حول نقاط المحورية يمكن أن تزيد كثيرا من الدقة الخاصة بك في اختيار مخاطر عالية للغاية: تجارة مكافأة (التفكير 1: 10+). في هذا القسم، سنقوم بتغطية ما هي المؤشرات الموصى بها لدمجها مع مؤشر نقطة المحورية فيبوناتشي.


3.1. مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد من أفضل مؤشر مذبذب وربما واحد فقط من أي وقت مضى استخدام. مع فترة مكيفة من 13 (بسبب ذلك فيبوناتشي تسلسل فيبوناتشي)، فإنه يساعد على اختيار قمم السوق والقيعان مع سهولة كبيرة.


I & # 8217؛ لقد تم التداول لفترة طويلة بما فيه الكفاية لمعرفة أن كل سوق / عملة واحدة تستجيب بشكل مختلف لمستويات رئيسية مختلفة في مؤشر القوة النسبية وفي هذا البرنامج التعليمي على مؤشر القوة النسبية شرح، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح أكثر تعمقا حول الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها مؤشر القوة النسبية للتداول بشكل صحيح. في الوقت الحالي، وهنا أحد الطرق (والطريقة المفضلة) لاستخدام مؤشر القوة النسبية في هذا الإعداد التداول، والمفتاح هنا هو عدم استخدام القاعدة 20/80 القياسية كما ذروة الشراء والمبالغة في البيع وبدلا من ذلك رسم لهم والعثور على مستويات محددة والمناطق نفسك:


3.2. و تفا المتقدمة فيبوناتشي موجات.


و تفا فيبوناتشي موجات المتقدمة هو ما يدفع جميع الحسابات وراء قناص تفا، يمكنك ان ترى كيف يستجيب السعر سحرية تقريبا لكثير من الأمواج. هناك عادة مجالات التركيز 2 عند مراقبة قناص تفا على إطار زمني واحد:


مجالات التوحيد خطوط فيبوناتشي واسعة.


مجالات التوحيد.


يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه مجالات توطيد موجات فيبوناتشي تفا المتقدمة تثبت مقاومة كبيرة حتى لو مجرد مراقبة على إطار زمني واحد. في حين أن البعض الآخر يتداول بحتة قبالة هذه الموجات فيبوناتشي في حد ذاتها، فمن المستحسن أن الجمع بين ذلك مع غيرها من المؤشرات لإعطاء تأكيد أوضح لإشارات دخول دخول صالحة. في هذه الحالة، نحن نبحث عن مزيج من:


مع هذه 3 مجتمعة، لديك فرصة جيدة لرؤية عكس السعر.


خطوط فيبوناتشي واسعة.


خطوط فيبوناتشي واسعة عادة ما تقف في حد ذاتها، ولكن لديهم الكثير من السلطة في نفوسهم. هذه هي نقاط الانعكاس الرئيسية والأوسع هي أنها أقوى في التنبؤ الانتكاسات.


من المهم عدم تداول هذه الأشياء بأنفسهم أيضا، بدلا من ذلك، دمجها مع النقاط المحورية المذكورة أعلاه فيبوناتشي ومؤشر القوة النسبية لاختيار صفقات عكس جيدة.


3.3. شمعدان أنماط عكس.


نقطة إضافية يمكنك البحث عنها لإضافة المزيد من القناعة إلى تجارتك هي أنماط انعكاس الشمعدان. هناك الكثير من المعلومات هناك حول انعكاسات الشموع، وأحث الجميع على قراءة عليها قدر الإمكان. أنا شخصيا أحب ذلك عندما يكون الشموع طويلة & # 8220؛ الفتائل & # 8221؛ أو & # 8220؛ الظلال & # 8221 ؛. زوجين من المفضلة والتي أنا شخصيا أعتقد أنها هي أوضح ما يلي:


4. ماذا عن الربح، وقف الخسارة وإدارة التجارة؟


هناك العديد من الطرق التي يمكننا بها استهداف مستويات الربح وإدارة الصفقات. إليك بعض الطرق المقترحة:


4.1. طريقة جيمي & # 8217؛ s.


جيمي & # 8217؛ s الأسلوب هو الأسلوب الأكثر مباشرة، فإنه ينطوي على وضع ربح أخذ في النقطة المحورية الأولى في الاتجاه المعاكس. بمعنى إذا كنت في أول نقطة محورية للمقاومة، يمكنك تعيين أرباحك على نقطة المحورية الأولى للدعم. إذا كنت في النقطة المحورية الثانية للمقاومة، فإنك تقوم أيضا بتعيين أرباحك على نقطة المحورية الأولى للدعم. هنا مثال على ذلك:


4.2. استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي.


طريقة فعالة أخرى لتحقيق الربح هي استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي، وخاصة تلك التي تتزامن مع مستويات تراكب رسومية (راجع استراتيجية الانسحاب الاختراق لفهم ما يعني مستوى التداخل الرسومية)


ما هي مستويات تصحيح فيبوناتشي الموصى بها للاستخدام؟ نوصي النسبة الذهبية (0.618) لاستخدامها عند أخذ مثل هذه الأرباح.


وفيما يلي مثال على فرصة تداول جيدة أودوس مع استراتيجية جت. لاحظ كيف يتزامن الارتداد 61.8٪ مع مستوى الاختراق أيضا. في هذه الحالة، سيكون من الجيد استخدام إما 61.8٪ ومستوى 50٪. يمكننا حتى اتخاذ نصف موقفنا في 50٪ والنصف الآخر في 61.8٪.


5. استنتاج استخدام النقاط المحورية للتداولات اللحظية.


في الختام، استخدام نقاط المحورية هو وسيلة مربحة جدا للتجارة ولكن لا ينصح لاستخدامها حصرا من قبل أنفسهم للتجارة. يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع موجات فيبوناتشي متقدمة قوية حقا لدينا هنا، جنبا إلى جنب مع معرفة حول استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل صحيح لاختيار نقاط الانعكاس. وعلاوة على ذلك، فإنه من المهم أن تجهز نفسك مع معرفة تعلم كيفية استخدام التصحيحات فيبوناتشي لاختيار مستويات معينة لاتخاذ الأرباح الخاصة بك في.


هناك العديد من المواقع هناك أن يعلمك كيفية استخدام نقاط المحورية مثل تلك في إنفستوبيديا ومخازن ولكن للأسف، فهي عادة غير كافية لأنها لا تساعدك على رؤية السوق بشكل كلي.


الآن بعد أن كنت & # 8217؛ القيام به مع هذا البرنامج التعليمي حول كيفية استخدام النقاط المحورية في التداول اللحظي، وأنا أوصي عليك أن تحقق من استراتيجيات سلخ فروة الرأس الأخرى لدينا مثل استراتيجية الانسحاب الاختراق الشهيرة التي جلبت في 134٪ في 1 الشهر على حساب حقيقي.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment