Saturday 24 March 2018

الفوركس كاماريلا آلة حاسبة


نقطة المحورية حاسبة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية الهامة مع مساعدة من نقاط المحورية. لمعرفة المزيد حول كيفية عملهم، راجع درس النقاط المحورية.


فقط أدخل بيانات الفترة السابقة أدناه واضغط على زر "حساب".


حول نقاط المحورية.


نقاط المحور الأرضية هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور. وتفسر النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الرئيسي - النقطة التي يتم تحديد الاتجاه الرئيسي فيها. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره.


وتتشابه نقاط المحور الخشبية مع نقاط المحور الأرضية، ويتمثل الفرق في ذلك في إعطاء المزيد من الوزن لسعر إغلاق الفترة السابقة.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. والأكثر أهمية هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة والربح الهدف أوامر.


توم ديمارك.


وهناك طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه، وهي النقاط المحورية ل توم ديمارك، والتي ليست نقاط محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياتها وأعلى مستوياتها المتوقعة.


يتم تحديد مستويات النقطة المحورية فيبوناتشي من خلال حساب نقاط البيفوت الأولى. بعد ذلك، اضرب نطاق اليوم السابق بمستوى فيبوناتشي المقابل له. معظم التجار يستخدمون 38.2٪، 61.8٪ و 100٪ ارتداد في حساباتهم. وأخيرا، إضافة أو طرح الأرقام التي تحصل على نقطة المحورية وفويلا، وكنت حصلت على مستويات نقطة المحورية فيبوناتشي الخاص بك!


تعرف على كيفية استخدام نقاط المحورية.


تعرف على 3 أنواع أخرى من النقاط المحورية.


معظم منصات التداول يمكن أن توجه إلى يا، ولكن يجب أن تعرف أيضا كيفية ضرب تلك الأرقام نفسك في حالة الحرب النووية ... هاه؟


كيفية استخدام نقاط المحورية لقياس معنويات السوق.


هل تعلم أن النقاط المحورية يمكن أن تساعدك أيضا في تحديد ما إذا كان التجار أكثر ميلا لشراء أو بيع زوج من العملات؟


نقاط المحورية الفوركس.


ويمكن استخدام النقاط المحورية في تحديد مناطق الانعكاس أو الاختراق. تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه.


كيفية استخدام نقاط المحورية لكسارات التجارة.


كما هو الحال مع كل مستويات الدعم والمقاومة، فإن مستويات النقطة المحورية لن تعقد إلى الأبد. تعلم كيفية جعل النقاط عندما تفشل نقاط المحورية!


كيفية حساب النقاط المحورية.


هل تريد استخدام نقاط محورية في التداول الخاص بك ولكن لا أعرف كيفية حسابها؟ دعونا نظهر لكم كيف!


كيفية استخدام نقاط المحورية لتداول المدى.


تحقق من هذه الأمثلة حول كيفية استخدام النقاط المحورية في نطاق التداول. حتى أفضل، ونحن سوف تظهر لك كيفية الجمع بين تحليل الشمعدان مع نقاط المحورية!


ما عليك سوى أن تفعل أشياء قليلة جدا في حياتك طالما أنك لا تفعل الكثير من الأشياء الخاطئة. وارن بافيت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كاماريلا نقطة المحورية حاسبة.


ببساطة إدخال القيم من ارتفاع وانخفاض وانخفاض سعر اليوم السابق لحساب مستويات كاماريلا لهذا اليوم في آلة حاسبة التالية.


إضافة كاماريلا نقطة المحورية حاسبة إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق تضمين التعليمات البرمجية التالية:


الحساب والصيغة.


ونقطة المحاور المركزية هي متوسط ​​السعر المرتفع والمنخفض والسعر الختامي للفترة السابقة. وبالنظر إلى هذا نود أن نحسب نقطة محورية كاماريلا اليوم ثم نأخذ متوسط ​​سعر الأمس المنخفض والمنخفض والختامي يوم أمس. وبالتالي الصيغة هي كما يلي:


كما هو الحال مع أي نقطة محورية، فإن أهم الحسابات هي لمستويات المقاومة والدعم. الصيغ لنفسها هي كما يلي:


المقاومة.


معاني الاختصارات في الصيغ أعلاه هي كما يلي:


H = ارتفاع اليوم السابق. L = منخفض في اليوم السابق. C = سعر إغلاق اليوم السابق. S1 = المستوى الأول من الدعم. S2 = المستوى الثاني من الدعم. S3 = المستوى الثالث من الدعم. R1 = المستوى الأول من المقاومة. R2 = المستوى الثاني من المقاومة. R3 = المستوى الثالث من المقاومة.


غيرها من الآلات الحاسبة النقطة المحورية:


أدوات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.


أدخل مدونة فوركسابود.


أدخل الفوركس المسكن الجماعة.


أسعار الفوركس.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.


نقطة المحورية حاسبة.


فإن النقاط المحورية نقطة حاسبة تقديم توليد النقاط المحورية في أربعة أنظمة مختلفة بالنسبة لك في ثوان! ما عليك سوى ملء النموذج أدناه مع بيانات الفترة السابقة واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


المحورية نقطة حاسبة القواعد.


بيفوت (P) = (H + L + C) / 3.


نقاط المحور الأرضية، المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني للتداول في الفوركس. يتم تفسير النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي & مداش؛ النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره. الصيغة لحساب نقاط محور الأرض بسيطة جدا.


توم ديمارك.


إذا أغلق & لوت؛ فتح ثم X = H + 2 & مرات؛ L + C.


إذا أغلق & غ؛ فتح ثم X = 2 & مرات؛ H + L + C.


إذا أغلق = فتح ثم X = H + L + 2 & مرات؛ C.


جديد مرتفع = X / 2 & ناقص؛ L.


نيو لو = X / 2 & ناقص؛ H.


طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه هو نقطة المحورية توم ديمارك، والتي ليست نقطة محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياته المتوقعة والارتفاع في هذه الفترة. لحساب النقاط المحورية ديمارك اتبع القواعد المعروضة على اليمين.


بيفوت (P) = (H + L + 2 & تيمس؛ C) / 4.


وتشبه نقاط المحور الخشبية نقاط نقطة الارتكاز، ولكنها تحسب بطريقة مختلفة نوعا ما، مما يعطي وزنا أكبر لسعر إغلاق الفترة السابقة. لحساب النقاط المحورية من ودي، تستخدم آلة حاسبة النقطة المحورية المقدمة القواعد المقدمة إلى اليمين.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. ومن الواضح أن الأصل والطريقة الدقيقة لحساب هذه النقاط المحورية. الأهم هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة وأوامر الربحية. وتستخدم قواعد معينة لحساب نقاط محورية كاماريلا.


يمكنك العثور على تاريخ من طريقة نقاط محورية كاماريلا وبعض الأمثلة المثيرة للاهتمام من استخدامه في كتاب إلكتروني قصير بعنوان مستويات كاماريلا.


قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة فيبوناتشي. وسوف تساعدك على حساب مستويات ارتداد موجات الاتجاه المكتملة. ويمكن بعد ذلك استخدام المستويات الناتجة في تركيبة مع المحاور التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الآلة الحاسبة لضبط مستويات الدخول والخروج.


كاماريلا نقطة محورية حاسبة.


لاستخدام هذا كاماريلا حاسبة، لديك لإدخال أمس & # 8217؛ ق عالية، منخفضة و إغلاق & # 8211؛ هذا سوف تعطيك نقاط المحورية لاستخدامها لتداولك اليوم. وكاماريلا عادة ما يكون أول شيء تقوم بحساب، وبعد ذلك مباشرة سوف رسم خطوط الدعم والمقاومة على الرسم البياني الشمعدان الخاص بك.


على سبيل المثال: لنفترض أنك تتداول ور / أوسد. لاحظ أمس & # 8217؛ s عالية، منخفضة و إغلاق وإدخال القيم في الجدول أدناه. وسيتم حساب خطوط المقاومة والدعم تلقائيا.


يمكنك بعد ذلك رسم المقاومة (H1، H2، H3، H4) ودعم خطوط (L1، L2، L3، L4) على مخطط الشموع الخاص بك لتعطيك فكرة عادلة عن نقاط التحول المحتملة أو ما إذا كان السوق هو الذهاب لتجربة الاختراق إما بعد H4 أو L4 أو أنها مجرد تحويل الاتجاه المعاكس بعد الوصول إلى ارتفاع أو انخفاض اليوم.


هذه هي بعض التوقعات التي قد تضطر إلى التطلع إلى متابعة التكهنات الخاصة بك.


يستخدم بعض تجار الفوركس نقاط محورية كاماريلا جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى لاستراتيجية التداول الخاصة بهم.


وفيما يلي مثال على الرسم البياني مع خطوط المقاومة والدعم رسمها. خطوط المقاومة هي الأزرق الداكن، وخطوط الدعم هي الوردي والخط الأحمر هو فتح.


ملاحظة خطوط المقاومة (H1، H2، H3، H4) وخطوط الدعم (L1، L2، L3، L4) رسمها و لابيللد على الرسم البياني الشمعدان.


المتقدمة كاماريلا حاسبة التداول.


كيفية استخدام متقدمة آلة حاسبة كاماريلا.


هناك سيناريوهات مختلفة يمكن أن تحدث.


سعر الافتتاح بين H3 و L3.


انتظر حتى ينخفض ​​السعر إلى ما دون مستوى L3 ثم عند التحرك إلى أعلى من المستوى L3، شراء. ستوبلوس يكون عندما يتحرك السعر تحت L4. الهدف 1 - H1، الهدف 2 - H2، الهدف 3 - H3.


انتظر السعر للذهاب فوق H3 ثم عندما يتحرك السعر مرة أخرى تحت H3، بيع. ستوبلوس يكون عندما يتحرك السعر فوق H4. تارجيت 1 - L1، Target2 - L2، Target3- L3.


سعر الافتتاح بين H3 و H4.


عندما يتحرك السعر فوق H4، شراء. ستوبلوس عندما يذهب السعر أقل من H3. الهدف 1 - H5، الهدف 2 - H6.


عندما يذهب السعر إلى ما دون H3، بيع. توقف عندما تتحرك الأسعار فوق H4. تارجيت 1 - L1، Target2 - L2، Target3- L3.


سعر الافتتاح بين L3 و L4.


عندما يتحرك السعر فوق L3، شراء. ستوبلوس عندما يتحرك السعر تحت L4. الهدف 1 - H1، الهدف 2 - H2، الهدف 3 - H3.


عندما يذهب السعر إلى أقل من L4، بيع. ستوبلوس عندما يتحرك السعر فوق L3. الهدف 1 - L5، الهدف 2 - L6.


سعر فتح هو خارج H4 و L4.


انتظر حتى تأتي الأسعار في نطاق والتجارة وفقا لذلك.


بيانات السوق أعلى الرابحين الأكثر ربحا أعلى المبتدئين الرابحين الأعلى & غ؛ 20 مكاسب الأوراق المالية أعلى & لوت؛ 20 الرابحون للأوراق المالية أعلى F & أمبير؛ O سوبيرس غينرز أعلى جميع مكاسب الأوراق المالية أعلى مستهلكي أنيق أعلى مستر جونيور نيفتي لوسرس توب & غ؛ 20 الأوراق المالية لوسرز أعلى & لوت؛ 20 الأوراق المالية الخاسرة أعلى F & O الأوراق المالية خاسر أعلى جميع الأوراق المالية يخسر المكالمات الأكثر نشاطا الأكثر نشاطا يضع معظم العقود النشطة الأكثر نشاطا تحت 52 أسبوع ارتفاع 52 أسبوع أدنى الأوراق المالية الأكثر نشاطا الأكثر نشاطا يدعو الأكثر نشاطا يضع معظم العقود النشطة الأكثر نشاطا.


باستخدام هذه الآلة الحاسبة، فإنك توافق على إخلاء المسؤولية المقدمة في تنويه.

No comments:

Post a Comment