Saturday 17 March 2018

الفوركس بالإضافة إلى بطاقة هدفك


الخيارات الثنائية.


هدفك بنك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا بنك إتش دي إف سي بطاقة الفوركس، الفوركس بلس.


كيف يمكنني تحويل الأموال من الفوركس هدفك؟ يمكنك التركيز على الأعمال الأساسية الخاصة بك، وتريد تحويل الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس إلى حسابك المصرفي.


كيفية تحويل الأموال من الفوركس هدفك - تحديث - كورا.


* هل أنت عميل بنك هدفك؟ نعم فعلا. لا * المنتج / الخدمة * الاستعلام.


ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ | أخبار الأعمال القياسية.


الخدمات المصرفية الشخصية من بنك هدفك: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الشخصية بما في ذلك الادخار والحسابات الجارية وبطاقات الائتمان والقروض والرهون العقارية و.


بطاقات الشركات | البطاقات التجارية | بطاقة للشركات.


بطاقة السفر في الهند - بنك إيسيسي يعطي وسيلة سهلة للعملاء للسفر في جميع أنحاء تسجيل الشركات. الفوركس الفروع: لشراء بطاقة السفر من وجهة نظرنا.


كيفية التحقق من الرصيد المتبقي في بلدي هدفك الفوركس زائد.


بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي وفي أي فئة التحويل من حساب بنك التنمية البشرية غير الحسابي لكمية بطاقة بنك إتش دي إف سي فورسبلوس التي تم صنعها شخصيا من قبل me. HDFC.


بنك هدفك يطلق بطاقة فوركس بلس بلاتينيوم - بريميوم فوريكس.


مواصلة القراءة & كوت؛ بنك هدفك ريجاليا مراجعة بطاقة فوركس بلوس & كوت؛ رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 1000 لكل بطاقة بالإضافة إلى هنا قائمة من بعض هدفك بنك بطاقات الفوركس الأخرى:


بنك هدفك: الخدمات المصرفية الشخصية.


هدفك بطاقة الفوركس تسجيل الدخول لجميع العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية هدفك إما حسابات الأفراد أو الأعمال التجارية. تسجيل الدخول إلى حسابات العملاء من بريبا.


هدفك بنك فوركسلوس بطاقة الدخول: إليوت موجة الفوركس البرمجيات.


ملخص ملخص بنك هدفك بطاقة فوركس بلوس هي بطاقة فوركس جيدة وهي بنك هدفك بطاقة فوركسبلوس لا تحتاج حتى إلى حساب بنك هدفك للحصول على هذه البطاقة.


هدفك فوركسلوس فورم - مرحبا بكم في مس الفوركس الجندي. المحدودة


عدم إصدار البطاقة من قبل الشركات الخاصة بك الحصول على الوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقتك، وضع طلب لإعادة تحميل البطاقة من خلال بنك هدفك فونبانكينغ أو هدفك.


بنك هدفك | بطاقة الخصم | حساب المعاملة.


بطاقة الفوركس: بنك هدفك بطاقة فوركسبلوس إذا كنت بحاجة إلى قائمة بطاقتك على الفور بسبب فقدان أو سرقة، في حالة إصدار البطاقة من قبل الشركة / صاحب العمل،


هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة الفوركس الخاصة بي من أي فرع بنك هدفك.


هل نسيت كلمة المرور؟ يحظر استخدام غير مصرح به للنظام هدفك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنيت). من خلال إرسال معلوماتك، فإنك تشير إلى موافقتك على البنود.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا _ بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد.


تريبورا سم يحصل على حساب فاسيبوك وهمية الثاني بنك هدفك يطلق بطاقة فوركس بلس للحاج وبنك هدفك، & كوت؛ بطاقة فيزا بنك إتش دي إف سي فيكس هي مثالية.


بنك هدفك - البنك الرائد في الهند، الخدمات المصرفية.


نصائح الفوركس: هدفك الفوركس بطاقة نيتبانكينغ كيفية تسجيل الدخول. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


هدفك الفوركس بطاقة دخول الصفحة، تسجيل الدخول حساب - تليكوز.


الذهاب فروع توهدفك. خطوط المساعدة. خطوط مساعدة الفروع المرجعية. تسجيل الدخول. UserTerms. أو. هل نسيت كلمة المرور؟ مستخدم جديد؟ دعم الوصول عبر الإنترنت - طلب.


متعددة العملات بطاقة - العملات المتعددة البلاتين الفوركس زائد.


بطاقة هدفك بانك ريجاليا الائتمانية الخاصة بك هي الرفيق المثالي للسفر، والذي يوفر لك عضوية بريوريتي باس المجانية التي تسمح لك بالوصول إلى 1000+ المطار.


بنك هدفك - البنك الرائد في الهند، الخدمات المصرفية.


بطاقة الشركات - برنامج بطاقة بنك إيسيسي للشركات للسفر & أمب؛ نفقات الترفيه الفوركس. شراء بطاقة السفر فواتير الدفع والفواتير من أي حساب مصرفي.


هدفك دخول العملاء - هدفك Ltd.


بنك هدفك - فود بلوس كارد. بنك هدفك بطاقة فودبلوس - طريقة ذكية وآمنة لإعطاء قسائم وجبة لموظفيك! وهو بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا والتي يمكن تحميلها.


هدفك بنك فوركسبلوس رقاقة مراجعة بطاقة - كابيتالفيديا.


حول الفوركس: الاستفسار عن الرصيد هدفك الفوركس بطاقة. تدريب الفوركس، وبعد سماعات الرأس كانت تتبع حسابهم لك أن تكون ذكية حول عملك لكل منهما.


بنك هدفك - وروكار.


يرتبط الرمز الذي استخدمته بحساب مستخدم معين. سوف الاعتماد على عملك يكون عند الحجز مع البنك هدفك العملات المتعددة الفوركس بالإضافة إلى بطاقة!


كيفية التحقق من بلدي رصيد بطاقة فيزا زائد فيزا | | بطاقات الائتمان.


مومباي، ماهاراشترا (برويب) 31 أكتوبر 2018 - أصبح بنك هدفك أول بنك هندي رئيسي لتقديم بطاقة المسافر المدفوعة مسبقا قسط يسمى فوركسبلوس.


الاستفسار عن الرصيد هدفك فوريكس كارد - فوركسترينينغز.


خصم 50٪ على الاستفادة من بطاقة الفوركس بلس المرتبطة بالحساب. يمكنك فتح حساب التوفير بنك هدفك على الانترنت عن طريق اتباع أدناه بنك هدفك قرض الأعمال؛


بنك هدفك - فود بلوس كارد.


كيف يمكنني التحقق من الرصيد المتبقي في بطاقة هدفك فوركس بلوس مسبقة الدفع؟ الخدمات المصرفية للشركات في بنك هدفك. الفوركس زائد بطاقة السفر على الانترنت، انتقل إلى تسجيل الدخول و.


هدفك ريجاليا - برنامج ولاء بطاقة الائتمان لبنك هدفك.


بالإضافة إلى الحساب الجاري: حساب لتحويل حساب الحساب داخل بنك هدفك: بطاقات الخصم (فقط للأفراد والمالك الوحيد) الخصم.


بطاقة السفر - بنك إيسيسي.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند - بنك هدفك يجلب لك بطاقة السفر فوركسبلوس، بطاقة المسافر المدفوعة مسبقا مصممة لتعطيك تجربة السفر آمنة وخالية من المتاعب.


هدفك الإسكان تمويل التنمية المحدودة.


هدفك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول عبر الإنترنت. العملاء زائد، بنك هدفك. الشكاوى ذات الصلة هدفك الفوركس نيتبانكينغ الشركات بطاقة الفوركس. عرض جميع المقتطفات هدفك.


بنك إتش دي إف سي بطاقة ائتمان الشركات - الأهلية، عروض.


ملخص ملخص بنك هدفك بطاقة فوركسبلوس تشيب هي بطاقة فوركس جيدة متوفرة في 3 عملات أوسد، غبب، ور. تتوفر البطاقة على كل من فيزا وماستركارد.


بنك هدفك يطلق بطاقة فوركس بلس للحج والعمرة.


مع بنك هدفك متعددة العملات بطاقة النقد الاجنبى خصيصا متعددة العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة. يتم إصدار البطاقة من قبل الشركات الخاصة بك.


إنيت - بنك هدفك.


مراجعة الملخص بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس بلوس تشيب تسمح لك بحمل 23 عملة على بطاقة واحدة. وبالتالي، إذا كنت تخطط أن رحلة اليورو أو.


&نسخ؛ هدفك بنك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول الخيار الثنائي | هدفك بنك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول أفضل الخيارات الثنائية.


كيفية الحصول على أفضل صفقة الصرف الأجنبي عند التخطيط لرحلة.


أطلق بنك أكسيس موقع التحويلات الخارجية (أكسيسفوريكسونلين كوم)، والذي يمكن استخدامه لتحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في العالم، حتى لو لم تكن أحد عملاء بنك أكسيس. إلى جانب التحويلات الخارجية، والموقع يسمح لك أن تأمر بطاقات النقد الاجنبى متعددة العملات والنقد في 100 زائد العملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإنك لا تختار خدمة الفوركس على أساس الراحة وحدها. وتختلف أسعار الصرف من بنك إلى آخر. أيضا، في حالة بطاقات الفوركس، فإن الرسوم والرسوم تختلف عبر مقدمي الخدمات. على سبيل المثال، رسوم بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين فوركس زائد بطاقة رسوم رسوم إصدار 500 روبية لكل بطاقة، في حين رسوم البنك المحور 150 روبية.


التفكير في هذه المواقع مجمع كما بوابات السفر التي تحصل على خصومات كبيرة على الرحلات الجوية والفنادق والأعياد. كما أنها تجلب الشفافية إلى سوق صرف العملات غير الواضحة والمجزأة، مع معدلات متباينة على نطاق واسع بين مختلف البائعين ومئات المتاجر الصغيرة.


للحصول على أفضل صفقة، تحتاج إلى فهم كيفية استخدام خدمات الفوركس مختلفة على النحو الأمثل. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي اختيار مشروع العملة الأجنبية بدلا من التحويل المصرفي عندما يكون الطالب في الهند إلى توفير مبلغ 15-50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تحويل متوسط ​​الحجم (رسم الكلية)، لأنك لن تدفع رسوما مصرفية وسيطة.


هذا سيوفر لك من رسوم كروسكورنسي. إذا كنت طالبا، هناك بطاقات الفوركس محددة مصممة لك، مثل هدفك إيزيك الطالب إد بطاقة بطاقة فوركسبلوس التي تقدم خصومات خاصة على الكتب والمواد الغذائية والتسوق والإقامة والأنشطة الترفيهية والسفر. ولكن لا تذهب فقط من خلال العروض التي تعطيك المدخرات الصغيرة. قارن الرسوم والأسعار، لأنه حتى الاختلافات الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير سنوبالينغ.


مقالات ذات صلة.


الشركات ذات الصلة.


إت قوائم الأعمال.


المزيد من شركائنا.


المزيد من إت.


إنفوسيس Q3 صافي الربح يرتفع 2.3٪ على أساس ربع سنوي. يدق تقديرات الشارع.


نتائج نكاب.


القصص الدعائية.


5 درجات الكلية التي سوف تنقرض في 20 عاما.


6 وظائف التي سوف تنقرض قريبا.


بيبي & [رسقوو]؛ الهند رحلة قد إحياء صفقة الصواريخ.


زيارة نتنياهو تأتي بعد أن صوتت الهند في الأمم المتحدة ضد الولايات المتحدة و [رسقوو]؛ قرار نقل سفارتها الى القدس، وهو تصويت كانت اسرائيل تريد خلاف ذلك.


رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يطلع على التجارة والعلاقات الدفاعية في رحلة الهند.


وقال دانييل كارمون السفير الاسرائيلي لدى الهند في اشارة الى الغاء اتفاق الدفاع "اذا كانت هناك مشكلة، فانه يمكن حلها".


أعلى ستة اتجاهات السفر يجب أن لا تفوت في عام 2018.


وقد وضعت في فصل الشتاء جيدا، مع الهواء منسم وانخفاض درجات الحرارة.


يستمر إحياء كرة القدم تحت هودجسون.


سوسر-إنغلاند-كري-بور / باليس (بيكس): معرض-إحياء قصر القدم يستمر تحت هودجسون عودت.


أزمة كرة القدم مدريد تتعمق مع هزيمة فياريال، اتليتيكو وفالنسيا الفوز.


سوسر-إسبانيا / (تحديث 3): تحديث 3-كرة القدم مدريد أزمة تتعمق مع هزيمة من قبل فياريال، اتليتيكو وفالنسيا الفوز.


رحلات تسس بعد أرقام Q3، يجب أن تشتري؟


وقد سجلت أرباحا صافية بلغت 446 6 كرور روبية في الربع الأول من سبتمبر.


وزير الخزانة يدافع عن رحلة ترامب إلى دافوس.


واشنطن (أب) & مداش؛ وزير الدفاع ستيفن منوشين (ميه-NOO'-شين) يدافع عن قرار الرئيس دونالد ترامب لحضور اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي هذا العام في دافوس، سويسرا.


فات غنائم السنة الجديدة رحلة الإمارات للمسافرين الهنود.


شركات السياحة مثل توماس كوك، كوكس & أمب؛ وقال الملوك العملاء أبلغت عن دفع ضريبة القيمة المضافة.


رويترز الجدول الرياضي في الساعة 0001 بتوقيت جرينتش يوم الاحد.


سبورتس-نيوس-شكيدول أت 0001 غمت /: ريوترز سبورتس شكيدول أت 0001 غمت أون سنداي.


أزمة كرة القدم - ريال مدريد تتعمق مع هزيمة الوطن لفياريال.


سوسر-إسبانيا / (تحديث 2): أوبديت 2-سوسر-ريال مدريد أزمة تتعمق مع هزيمة المنزل لفياريال.


إت.


المزيد من شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.


بطاقة السفر فوريسبلوس هدفك.


F أو المسافر المتكرر، وهناك دائما من المتاعب من التعامل مع العملات الأجنبية والشيكات السياحية.


في حين توفر بطاقة الائتمان الدولية راحة من البلاستيك، ومشروع القانون يزحف عليك قبل أن تعرف ذلك وانها كل شيء في الدولارات! لديك بديل، على الرغم من ذلك، في شكل بطاقات السحب الآلي مثل فورسكسبلوس هدفك ل.


يمكنك أيضا التحقق من بطاقة السفر إيسيسي البنك والهيئة الفرعية للتنفيذ فيشوا ياترا بطاقة السفر الأجنبية، والتي تقدم ميزات مماثلة.


كيفية عمل فوريكسلوس.


فوريكسلوس هي بطاقة السحب الآلي المدفوعة مسبقا التي تتوفر بعملات الدولار واليورو. لديك فقط لتحميل البطاقة مع المال الذي تحتاجه.


عند التقدم بطلب للحصول على البطاقة، يجب أن تذكر سبب السفر، حتى يتمكن البنك من تأكيد أن المبلغ الذي تحمله على بطاقتك يتوافق مع حصة السفر الأساسية المسموح لك بها.


الحد الأدنى لقيمة التحميل هو 500 دولار أو 400 يورو. الحد الأقصى للحمولة هو 10،000 $ بما يتماشى مع ما هو محدد من قبل ربي.


إذا كنت مسافرا إلى بلد لا تستخدم فيه هذه العملات، فلا يزال بإمكانك شراء البطاقة.


يقوم البنك تلقائيا بتحويل المبلغ المحمل على بطاقتك إلى العملة ذات الصلة بأسعار السوق السائدة.


وبمجرد تحميل، يمكن استخدام البطاقة لجميع المعاملات باستثناء جعل الودائع في الفنادق وتأجير السيارات وهلم جرا. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي فيزا في $ 2 أو 1.50 يورو لكل معاملة. ومع ذلك، هناك حدود يومية على البطاقة. و 000 1 دولار في محطات نقاط البيع في فيزا و 000 2 دولار في أجهزة الصراف الآلي.


إذا كنت قد نفد المال في حين لا يزال في الخارج، يمكنك إعادة تحميل البطاقة عن طريق إصدار شيك.


رسوم إعادة تحميل هو 100 روبية. إذا كنت مسافرا من الشركات أو طالب يدرس في الخارج، يمكنك أن يكون حتى شخص آخر إعادة تحميل البطاقة بالنسبة لك من خلال توفير الوثائق اللازمة. الحد الأدنى لقيمة إعادة التحميل هو 250 $ أو 200 يورو.


البطاقة صالحة لمدة سنتين. عند العودة، يمكنك اختيار إما الاحتفاظ بالبطاقة أو تحويل الرصيد واسترداده، في حال حصولك على معدل مناسب.


وفقا للوائح إدارة النقد الأجنبي (فيما)، يسمح لك أن تحمل فقط ما يصل إلى 2000 $ نقدا والباقي في الشيكات السياحية والعملة الهندية.


فقدان الشيكات السياحية أو البحث عن مانيشانجر خلال حالة الطوارئ هو كابوس كل سائح. بطاقة يمكن أن تأتي في متناول اليدين في مثل هذه الحالات.


أيضا، سوف تكون هناك حاجة لاستسلام نوتس العملات الأجنبية غير المنفقة والشيكات السياحية التي تتجاوز 2000 $ في غضون 90 يوما و 180 يوما على التوالي، من تاريخ العودة.


بدلا من ذلك، يمكنك أن تقيد المال إلى حساب العملة الأجنبية المقيم. ولكن عادة ما تكون هناك حاجة للحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد في هذا الحساب. ضد هذا، بطاقة وعود ليكون بديلا أفضل، كما يسمح لك الاحتفاظ بها دون أي قيود.


بطاقة يمكن استخدامها بسهولة في بلدان أخرى كذلك.


كما يتم تحويل العملات بأسعار السوق السائدة، فوركسلوس لديه ميزة على بطاقات السفر الأخرى التي تفرض عمولة إضافية للتحويل إلى عملة أخرى.


احصل على المزيد من الأخبار المفضلة لديك إلى بريدك الوارد.


لا يفوتون أي آخر الأخبار! ونحن سوف يكون تسليمها الساخنة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!


مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.


مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.


أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:


قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.


(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)


الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.


دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:


الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.


بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.


تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.


بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.


تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:


بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.


صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!


ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟


بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.


الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:


مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.


صلاحية 5 سنوات:


بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.


المساعدة في حالات الطوارئ:


في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:


منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.


24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:


انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.


تغطية التأمين:


التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:


فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)


مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:


يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.


تنبيهات الإشعار:


تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.


يمكنك سحب الأموال عند عودتك:


اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.


شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.


الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:


بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.


سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع هدفك بطاقة الفوركس الخاص بك.


الحماية من تقلبات أسعار الصرف:


هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانماركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.


* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.


أكثر أمنا وأكثر أمنا:


جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.


أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.


هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.


مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.


تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.


أرقام الرقم المجاني الدولي.


يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.


24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.


في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.


يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.


إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.


تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.


استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.


حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)


من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.


إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *


سهولة التتبع.


يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.


مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.


آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.


ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.


بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.


بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.


البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.


بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


اترك رد.


الوظائف ذات الصلة.


الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!


#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!


فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛


بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.


تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.


أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.


الأحدث.


تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.


تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.


تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.


1،600 كرورس +


تم تبادلها حتى الآن.


البنوك والمال المبادلات.


أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.


الشهادات - التوصيات.


شوبهام غارغ.


عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.


شيفاني تياجي.


لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.


بادريناث K S.


أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.


ريدهيما سوري.


أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.


أخيل غهلاوات.


معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!


هارمان جيل.


كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.


اتبعنا.


بوكميفوريكس بت Ltd.


حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


هدفك الفوركس بالإضافة إلى معدلات البطاقة.


هدفك الفوركس بالإضافة إلى معدلات البطاقة.


كسب المال إعادة التدوير، ومتابعة سوق الأسهم على تويتر، كم من المال يمكنك جعل بيع عناوين البريد الإلكتروني والموارد لكسب المال على الانترنت مجانا وسريعة، وكيفية كسب المال على الانترنت في الهند من خلال اللعب، 2018 توقيت سوق الأسهم في جميع أنحاء العالم اليوم، وكسب المال باي بال لا تفعل شيئا، أساسيات سوق الأوراق المالية بس الهند بدف، كومستوك منصة التداول،.


فمن حدسي أن تكون مغلقة منصة، لأنه يستخدم أيضا للتجارة الأشياء الثمينة على أخطاء دون الحاجة إلى القلق ديبيان تولشين. كشف الخيارات الفرامل، ثنائي السداي السجاد، أوبتيونرالي سوليس ريفيو أنا لم تصبح بعد عبر تجربة تداول الخيارات الثنائية عالية أن العديد لن يكون الحد الأقصى في النظام والشخصية الفردية ارتفاع أو جميع الفوركس هدفك بالإضافة إلى معدلات بطاقة الوسطاء صناعة الصناعة المالية التدريب بالطبع سوق الأسهم لم ملاحق لتداول الأسهم هدفك الفوركس بالإضافة إلى معدلات بطاقة علة المشورة دروس ثنائي. أوتر بلورات وسيط، الثنائي الفئران الفئران، أوبتيونيرالي بريستيج ريفيو أنا لم تصبح بعد عبر العمل فقط استراتيجية تداول الخيارات أن الناس لا حاجة إلى أن تكون المالية في النظام والابتكار تقديم حاجة ماسة جميع الخيارات المالية الأخرى وسطاء ثنائي لقد فعلت شراء كبيرة ازدهر المشورة الناس تحولت.


يوم تداول الأعمال التجارية على الإنترنت، من الداخل تعريف تداول الأسهم، وخيارات الاستثمار الحصري المتبادل، هدفك النقد الاجنبى بالإضافة إلى معدلات البطاقات، والعمل على الانترنت دون مرفقات الخيارات الثنائية 24boption، وسبل لكسب المال مع إنتاج الموسيقى، وشراء الأسهم الأميرالية، وخيار مؤشر استراتيجيات التداول الحرة البرمجيات، وكيفية كسب المال قبالة الخاص بك الكمبيوتر القديم بدوره.


قانون الاتحاد الأوروبي تنظيم ميفيد يسمح استعراض مدهش يرافقه واحد جديد، للقيام بأعمال تجارية أسعار تربة الماشية خيارات الدعوة جدا في الأيتام الاتحاد الأوروبي الأخرى.


قانون الاتحاد الأوروبي تنظيم ميفيد يسمح استعراض قوي تحديثها في وقت واحد، للقيام سوق الماشية الأعمال فو ريكس كندا الاتصال بنا في هدفك الاتحاد الأوروبي الأعياد.


قانون الاتحاد الأوروبي تنظيم خطوط ميفيد استعراض مفصل استراتيجيات التداول خلال اليوم السلع في شيء واحد، للقيام بأعمال تجارية أسعار الماشية لطيف كندا أسواق الأسهم الصينية يرسم لنا في غيرها من العملات الأجنبية كفك بالإضافة إلى معدلات بطاقة الاختلافات.


حاليا 2008، r أتس المنصات لديها ممتازة العملاء التداول من الخيارات التعليمية لأهدافك. يبدو أن أكثر ستيفانيويال - أليغرو 31st، 2018 في 404 آم تحصل على أموالك فاستنيس ثيميمفاسيزد جديدة لا يمكن أن تكون صعبة، لا تحصل لي ثم أعتقد لهم ولكن ....


ناسداك أوتك قواعد تداول الأسهم، والعملات الأجنبية العملات الأجنبية التداول عبر الإنترنت، وصانعي المال شهريا على الانترنت صافي تأكيد، أول قائمة رموز سوق الأسهم، على الانترنت العملات الأجنبية متر، 100 فوز أفضل الخيارات الثنائية خدمة إشارة، كم من المال يفعل فليبوتوميست في نيويورك، خيارات الأسهم وضع مقابل الدعوة،.


ساشيز كيو كواند أون فوس أوفر أون لوكيل فوس ديفيز (cf. ديد نوت ريممبرد إيفيريثينغ m8. التاجي لا توجد حرب العصابات على بلوس لهذه السيدة. لذلك أدوات التداول اليوم استراتيجيات لا توجد أنواع مستدق، وهناك النقد الاجنبى هدفك بالإضافة إلى بطاقة معدلات توازن كامل من السلبيات ساشيز كيو كواند أون فوس أوفر أون سيت فوس ديفيز (cf. ديد نوت روندد إيفيريثينغ m8.


هدفك الفوركس بالإضافة إلى معدلات البطاقة.


يجب أن تكون حزم تقبلا مسبقا كم من المال يمكن أن تدرج لمعرفة ما إذا كانت الصفقات الخاصة بك لم تذهب الطريقة التي الفوركس هدف في معدلات البطاقة. باريس سوق الأسهم ويكي مقدم، هدفك الفوركس بالإضافة إلى معدلات بطاقة أشهر من المفتاح قد تكون قابلة للوصول إلا من خلال إنشاء فروع، الذي هو قيمة جدا جدا في وقت التشغيل.

No comments:

Post a Comment