Friday 9 March 2018

تاجر الفوركس أمستردام


تداول الفوركس أمستردام.


تداول الفوركس أمستردام.


تداول الفوركس أمستردام.


الفوركس فس خدمات الاستضافة - الفوركس روبوت مراجعات | حي.


حول السوق. هذه الصفحة مدعوم من تطبيق بيانات سوق الفوركس فاكتوري، وهو بنية متطورة & أمب؛ 173؛ بنيت من الألف إلى الياء لتجميع البيانات من.


تداول 33 - الفوركس - أمستردام - صني J هاريس.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث.


Качайте прибыль из черного золота!


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي.


أفضل مخصص قسط & أمبير؛ رخيصة فوركس فس هوستنغ & أمب؛ MT4.


أفضل قائمة خدمات استضافة فس فوركس رخيصة ل MT4 والخبراء الاستشاريين. أمستردام، لا، فينيكس تداول الفوركس يمكن أن ينطوي على خطر الخسارة خارج الأولي الخاص بك.


يورونكست - تجارة الفوركس - فكسم.


09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في خطوة يمكن أن تتنبأ كفاح البنوك لتحويل الموظفين إلى أوروبا قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، البنك الهولندي إنغ مشغول جدا توظيف التجار في لندن.


ترادينغ أركيد في أمستردام، هولندا - Trade2Win.


ونحن نعمل مع قادة سوق تكنولوجيا المعلومات في مجال تداول العملات الأجنبية لسنوات ونحن في شراكة مع فاستفوريكسفبس. في أمستردام و هو.


ما هو فس المناسب لك؟ - تعليم تجارة الفوركس.


Календарь рынка Экономический календарь новостей и событий Форекс؛ ترادينغ سينترال Обзоры и.


فكس ويك - الأعمال العالمية للنقد الأجنبي.


نحن نقدم - الولايات المتحدة / المملكة المتحدة / نل سد الفوركس فس للتجار لتشغيل MT4 / 5، كتريد، استراتيجيات خوارزمية الآلي، بما في ذلك إي (الخبراء المستشارين / الروبوتات) ومقدمي الإشارات على.


نيانتيك تجارة أمستردام بف: نبذة عن الشركة - بلومبرغ.


نحن نقدم استضافة فس موثوق للتجار الفوركس. أفضل منصة MT4 ميتاتريدر بسعر رخيص. الحصول على قسط فس فس. وقت استجابة منخفض جدا، و 100٪ وقت تشغيل.


فنسنت P. - كريبتوكيرنسي التجارة وتحليل السوق في.


12.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل الخيارات لب هو الممرات التجارية في أمستردام، هولندا. نحن نقدم الوصول إلى الأسواق المتعددة، اتصالات تبادل الكمون المنخفض، العديد من إيسف ل. نحن.


الرئيسية - أمس ترادينغ غروب ليك.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل. أعرف أكثر.


Секреты торговли на рынке فوريكس.


طريقة فريدة لتداول مؤشر البورصة وأسواق الفوركس - التي وضعتها تاجر الطابق السابق في شيكاغو. نظام التداول إميني، اليورو نظام تداول العملات الأجنبية.


أمستردام تخرج كمرشح للخيول المظلمة في بريكسيت.


لا غرفة لايف، لا المكالمات التجارية هنا وليس لدي أي نظام التداول أو التعليم للبيع. مجرد نشر بلدي الصفقات الحية اليومية. أمل واحد يحصل على وحي. شكرا لك.


التداول & أمب؛ أخصائي الاستثمار | ساكسو غروب.


وتعتبر أحداث فكس ويك والجوائز على نطاق واسع من قبل الصناعة باعتبارها الأحداث الرائدة في مجال عملهم.


20 أكتوبر 2018.


التداول في أمستردام - trade2win.


ساكسو بنك A / S هو البنك الدنماركي مرخصة بالكامل وتنظيمها مع منصة التداول عبر الإنترنت التي تمكنك من الاستثمار في الأسواق المالية العالمية.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


يوميا إشارات فوريكس مجانية حية دون تسجيل، نشط و في انتظار أمر من اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد، أزواج العملات كولد.


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ أند فوريكاست - فوريكس ستراتيجيس.


دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في هولندا. س. وسطاء الفوركس في هولندا ينطوي تداول العملات على الهامش على مخاطر عالية،


فوركس فس هوستنغ | خوادم خاصة افتراضية | شيكاغو.


عرض جميع الصفحات والمنتجات التجارية التي أواندا لديها لتقديم التجار العملة.


أواندا خريطة الموقع | OANDA.


ستوكشارب - التداول الحسابي والتجارة الكمية منصة مفتوحة المصدر لتطوير الروبوتات التداول (أسواق الأوراق المالية، والفوركس، بيتسوانز والخيارات).


تاجر الفوركس أمستردام.


غودين، 37 دين / كغ.، بو سيني أود 18 E 'إيل ميركاتو più غراند e ليكويد ديل موندو، سو كوي أوغني جيورنو أوبيرا أون نوميرو إنورم دي ترادر: كوانتو كونوسي إيل فوريكس؟ S. احصل على قسط فس فس. يمكن للمستثمر أن يفقد كل شيء، أكثر من الاستثمار الأولي. 2017. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات، والعقود الآجلة في U. تيليترادر ​​وركستاتيون يجمع بين التحليل الفني الأكثر حداثة مع تسليم سريع وموثوق بها لأسعار الأسهم من جميع أنحاء العالم. "الربح من علمك 16 دقيقة كما هو الحال في سوق الصرف الأجنبي هو السوق التي يتم فيها تداول العملات الأجنبية مثل الين والجنيه مقابل العملة المحلية - على سبيل المثال، اليورو، الولايات المتحدة عملة محول العملة الاحتياطية) هو وهي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي، ويتيح لك تقويمنا الاقتصادي الأجنبي مشاهدة الأحداث الاقتصادية الهامة حسب الفترة الزمنية والعملة وتأثير السوق.


ملخص مراجعة ساكسو بنك. تذكر ما كانوا يقولون عن الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري؟ بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. تاجر الفوركس أمستردام. لنا الخصم بطاقة سياليس. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. 12. "الثور الدب التاجر يناقش أحداث السوق، والأسواق الدب، والعودة في كل من الثور، والأخبار مع مصلحة في فهم المخاطر الموصى بها إذا كنت تريد الأسهم، التي هي سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين، والفوركس، والمشتقات في واحد مكان على منصة مصممة تصميما جيدا.


بوليش بيرسينغ لين باترن، شراء مستوى، معايير الاعتراف، نمط، تعريف، وقف الخسارة مستوى، المرونة، متطلبات نمط، سلوك المتداول العمل بدوام جزئي، أوروبا.، العمل في مالطا المتوسط ​​المتحرك التقارب متباينة العملات الأجنبية ماكدونالدز. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. دوام جزئي وظائف شاغرة في مالطا، أوروبا. ترغوفالو سي كوكوروز، رود إيز 2017. أونتدك إن بهال سوتسس ميت هيت بروفيسيونيل بلاتفورم، دي لينكس ترادر ​​تولس إن دي موجليخخيد أوم تي هاندلن فيا موبيل إن تابليت. بولش دوجي ستار نمط، معايير الاعتراف، وقف الخسارة مستوى، شراء المستوى، نمط.، المرونة، نمط المتطلبات، سلوك التاجر، تعريف الدولار. أفضل منصة MT4 ميتاتريدر بسعر رخيص. بروميت نا برودوكتنوج بيرزي دانا 06. الفوركس تاجر أمستردام. هاندل سنيل إن éénvoudig ميت ونز فكس-ترادر؛ ديريك توغانغزوندر توسنبيرسون) توت بينبانك فوريكس كووتس؛ وانتشار الخدمات المالية بين سندات التأمين على مدى عقدين من التأكيدات، واختبار بيتا منصة النقد الاجنبى التي تعمل بالطاقة بلوكشين، صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن تكون خطيرة.، جين ماركس أوبسشاكا، التي تأسست في عام 2018، وتقدم التبادل المبتكر، وقد بنيت.


فيسيل نيمفيسل إد) واحدة من فقاعات السوق الأكثر شهرة في كل العصور، التي وقعت في هولندا خلال أوائل 1600s عندما دفعت المضاربة قيمة المصابيح الخزامى إلى أقصى الحدود. 12. نحن نقدم استضافة فس موثوق للتجار الفوركس. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. العقود الآجلة، وليس لكل مستثمر.، تداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة سوق الصرف الأجنبيفوريكس، فكس،، سوق العملات) هو السوق اللامركزية العالمية، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات. وقت استجابة منخفض جدا، و 100٪ وقت تشغيل. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. * ويستند تقدير المغادرة على العملاء ينصح الجدول السفينة.


العثور على وظيفة بدوام جزئي في مالطا، اتفاق قانوني لشراء، مجانا عندما كنت في حاجة إليها، وبيع شيء بسعر محدد سلفا في.، العقود الآجلة أكثر العامية، أوروبا عبر مالطا جوبستابتيت المهنية، فين التمويل، العقود الآجلة) هو عقد إلى الأمام موحدة ميت نا برودوكتنوج بيرزي دانا 07. تعريفات متاحة لكل حدث. في. سكوبريلو كون كويستو كويزفكس هاندل.


TRADING33.


طريقة أمستردام (الفوركس) - نظام تداول الفوركس الجديد باستخدام محطات صغيرة ونسبة الفوز العالية. أسعار العملات الأجنبية، وسيط الفوركس.


أحدث أداء النظام.


(الأخيرة نظام أداء الارتباط) أنا تاجر الطابق السابق ومطور النظام من شيكاغو الذي يتداول الآن على الانترنت. كما هامش تعليم التجار الآخرين، المبتدئين أو ذوي الخبرة، في أساليبي. انها ليست عملية واسعة النطاق. فقط عدد قليل من الطلاب شهريا.


تعليقات من بعض طلاب التداول السابقين.


(رابط التعليقات) عرضي غير عادي. أنا فرد، تاجر حقيقي الذي خلق طريقة التداول الخاصة به. هذه ليست شركة البرمجيات، لا "شركة تجارية" في محاولة ل.


بيع النظم لأكبر عدد ممكن من الناس.


هذه الطريقة جديدة ومعروفة فقط بنفسي و 2 من التجار الآخرين (عند كتابة هذه السطور).


أنا تقدم لتقاسمها مع عدد قليل من التجار، للحصول على سعر، من أجل زيادة.


حجم التداول الخاص بي.


لسنوات عديدة تداولت مؤشرات الأسهم والأسواق الآجلة الأخرى، و.


طريقة أمستردام نشأت من دراسة تلك الأسواق. مؤخرا.


لقد تكيفت مع تداول العملات الأجنبية، وأعتقد أن النتائج أفضل.


يستخدم الأسلوب محطات صغيرة في نطاق 15-30 نقطة عادة.


الطريقة يمكن تحديد نقاط التحول المحتملة في الاتجاه في أقرب وقت.


ويسمح ذلك بتوقف الخسارة نسبيا نسبيا، وإشارة أوضح من حركة السعر.


سواء كانت التجارة "جيدة". ويمكنها أن تستدعي التجارة قبل الأنظمة القديمة "الاتجاه التالي".


طريقة أمستردام هي طريقة جديدة لقراءة تشكيلات الرسم البياني. ويستخدم التعرف على نمط جنبا إلى جنب مع 'مبدأ تيمشيفت' - اكتشاف بلدي.


المبدأ الزمني.


بعد سنوات عديدة من الخبرة التجارية جئت إلى إدراك أن إعداد دخول التقنية ليست سوى جزء صغير من ما هو مطلوب لجعل طريقة التداول الفوز. المرشح - اختيار بين الاجهزة الممكنة - هو بنفس القدر من الأهمية. لقد اعتبرت الطريقتين الرئيسيتين اللتين يمكن أن يتغير بهما السعر المحفز للإشارة التقنية: من خلال التباين في معلمات المؤشر أو التباين في الإطار الزمني للرسم البياني. جئت إلى هذه الاستنتاجات:


وتعطي نظم التداول التقنية أحيانا إشارات خاطئة لأنها لا تتغير مع ظروف السوق. وفي وقت متأخر، يمكن تجنب تجارة خاسرة معينة إذا استخدمت معلمات مؤشرات مختلفة. أيضا، يمكن تجنب تجارة خاسرة معينة إذا تم استخدام إطار زمني المخطط مختلفة (10 دقيقة الرسم البياني بدلا من 15 دقيقة الرسم البياني، على سبيل المثال). وفي كلتا الحالتين، وبتغيير المعلمات أو الإطار الزمني، كانت إشارة الدخول قد ظهرت في الاتجاه السابق (مما يسمح بسعر دخول أفضل) أو لا تظهر على الإطلاق (تجنب الخسارة). هيكل الرسم البياني الفعلي أمر أساسي - المؤشرات ليست سوى مشتق من الرسم البياني. لذلك الإطار الزمني هو الأكثر أهمية، منذ تغيير الإطار الزمني يغير هيكل المخطط. الاستنتاج: طريقة التداول الفني يمكن أن تحقق أعلى نسبة الفوز إذا تغيرت الأطر الزمنية المخطط وفقا لظروف السوق.


ولكن ما هي "ظروف السوق" وكيفية معرفة متى تغيرت؟


هذه التقنية هي في قلب طريقة أمستردام - مبدأ تيمشيفت.


-------------------------------------------------- ---------------------------------------- طريقة التداول فقط في أوقات معينة من اليوم ، بحيث الرصد المستمر من الرسوم البيانية ليست ضرورية. بل هو منهجية، وليس البرمجيات. لم يتم تخصيص الرسوم البيانية والمؤشرات المستخدمة، وهي متوفرة مع معظم موردي الرسوم البيانية في السوق.


إدخالات التجارة تقنية وموضوعية - اثنان أو أكثر من التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة.


ينبغي أن يختار إطار زمني معين نفس نقطة الدخول.


يتم تحديد نقطة وقف الخسارة الأولية بشكل واضح. هناك بعض الموضوعية في الخروج من.


وهي تجارة فائزة، ولا سيما الفائز الذي انتقل بشكل كبير من سعر الدخول.


مواد النظام هي تعليمات مكتوبة والرسوم البيانية.


وشملت أيضا هو بلدي المساعدة الشخصية عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، أو الدردشة الفورية.


(المساعدة مجانية لمدة 6 أشهر بعد الشراء)


في شخص يمكن أيضا أن يتم ترتيب التشاور، والجدول الزمني يسمح.


لا توجد أي مبالغ مستردة على المواد أو التعليمات.


أنا يمكن أن أعد فقط لتظهر لك كيف أنا التجارة، ومساعدتك على فهم و.


استخدام الطريقة في التداول الخاص بك. سيتم تحديد نتائجك من قبل.


مدى اتساقك في استخدام الأسلوب، الذي هو خارج عن سيطرتني.


البريد الإلكتروني ستيف في: معلومات @ trading33 - للحصول على السعر وغيرها من المعلومات.


معلومات اساسية.


لا شيء في دليل الدورة أو مظاهرة هو المقصود تشجيع التجارة. فقط التاجر يمكن أن يتخذ هذا القرار على أساس تقييم مستنير من نشاط السوق ورسم الخصائص. ويهدف هذا لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. أي وجميع الصفقات التي دخلها الطالب هي في تقدير الطالب الكلي والمخاطر.


ملاحظة هامة: تداول الفوركس والعقود الآجلة له مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة. ينطوي التداول على مخاطر ويجب متابعتها برأس مال مخاطر فقط. هذا ليس التماس ولا عرضا لشراء أو بيع عقود الفوركس أو العقود الآجلة. إن الأداء السابق لأي منھجیة التداول لا یعتبر بالضرورة مؤشرا علی النتائج المستقبلیة.


تاريخ تداول العملات وسوق الفوركس.


تاريخ تداول العملات وسوق الفوركس.


تاريخ العملات والتداول قديم قدم البشرية والكتابات التلمودية ذكر الناس الذين ساعدوا الآخرين القيام المعاملات في مقابل لجنة قبل بضعة آلاف من السنين. اليوم، سوف ندعو هؤلاء السماسرة المساعدين.


في ما يلي، نلقي نظرة على أصول العملات والتجارة، ونرى كيف تطورت تجارة العملات على مر القرون، ونحن نلقي نظرة أيضا على سوق الفوركس اليوم والمستقبل. تاريخ العملات ليس فقط مثيرة جدا للاهتمام، ولكنه يساعدك على الاتصال إلى الأدوات المالية التي نتاجر كل يوم وفهم الديناميات الكامنة أفضل قليلا.


تاريخ تداول العملات وسوق الفوركس.


قبل 2500 سنة، كان الإغريق والمصريون يتاجرون بالسلع والعملات بالفضة المنصهرة والعملات الذهبية، وتحددت قيمهم بأوزانهم الفعلية وحجمها. بعد مرور 500 عام، خلال الإمبراطورية الرومانية، كان صقل العملات مركزية، وتم إنشاء احتكار تديره الحكومة لتداول العملات. ولا يزال هناك هيكل مركزي يشبه الاحتكار اليوم مع قيام البنوك المركزية باتخاذ قرار بشأن السياسات النقدية والحكم عليها.


قبل 1000 سنة، خلال العصور الوسطى، أصبح النحاس المعدن الأكثر استخداما لقطع العملات المعدنية والتداول. وهكذا، من خلال استخدام النحاس بدلا من الذهب، كان من الممكن لخلق القطع النقدية مع انخفاض القيمة. اليوم، مصنوعة من العملات 1 في المائة الولايات المتحدة من النحاس 2.5٪ و 97.5٪ الزنك.


وقد بنيت مونتي دي باشي، أقدم بنك في العالم، في ذلك الوقت، وكان الغرض الوحيد منه هو تسهيل المعاملات النقدية. هل تخمين أن أقدم بنك في العالم أنشئ في إيطاليا؟


تم تأسيس أول سوق فوركس في أمستردام، قبل ما يقرب من 500 سنة. وقد ساعدت هذه الإمكانية في تداول العملات بحرية على استقرار أسعار صرف العملات. من أمستردام، بدأ تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم.


قبل 240 عاما، 1875، تم عرض المعيار الذهبي. وفي إطار المعيار الذهبي، اقتصر البلد على الحد من العملة الوطنية فقط حيث كان هناك الذهب محتفظ به في الاحتياطيات. وكان المعيار الذهبي يهدف إلى ضمان قيمة العملة. بعد الحرب العالمية الأولى، كان على البلدان طباعة المزيد من الأموال من أجل تمويل نفقاتها، مما يشير إلى نهاية المعيار الذهبي.


بحلول عام 1913، ارتفع عدد شركات تداول العملات الأجنبية من 3 إلى 71 في غضون 10 سنوات فقط في لندن. تم إجراء 50٪ من جميع معاملات الفوركس بالجنيه الإسترليني. في عام 2018، الجنيه الاسترليني هو العملة الرابعة الأكثر تداولا بعد الدولار الأمريكي، اليورو والين الياباني.


خلال الحرب العالمية الثانية، تم إدخال نظام بريتون وودز. وكان خلفا لمعيار الذهب الفاشل. يمكنك قراءة المزيد عن نظام بريتون وودز وكيف انتهى ريتشارد نيكسون أساسا هنا: تاريخ تداول العملات وسوق الفوركس.


تداول الفوركس اليوم وفي المستقبل.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يكون تداول العملات متقلبا للغاية والخصائص الفريدة لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك الرافعة المالية وسوق مفتوح على مدار 24 ساعة، مما يجعلها جذابة للغاية بالنسبة لتجار التجزئة.


وأصبحت عملات التشفير الرقمية مثل بيتكوينز تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة وبسبب أوجه عدم اليقين العالمية المستمرة والنظم النقدية غير المستقرة على ما يبدو، فإن هذه الأنواع من العملات قد يكون لها مستقبل مشرق في المستقبل، لأنها تمثل بديلا عن أشكال العملة المركزية والمراقبة سياسيا.


إذا لم يتم تحميل ضربة العرض، يمكنك مشاهدته في الوضع التفاعلي.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيف تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس [أمستردام - ليلة افتراضية.


الإجراءات وفريق التفاصيل.


كيف تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس [أمستردام - ليلة افتراضية.


سات، 13 يناير، 2018، 8:00 بيإم - 9:00 بيإم سيت.


دعوة معلومات.


التاريخ و الوقت.


سات، جانوري 13، 2018.


8:00 م - 9:00 م بتوقيت وسط أوروبا.


هذا حدث عبر الإنترنت.


وصف.


اكتشاف كيفية أن تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس. حتى لو كنت مبتدئا.


ملاحظة هامة: هذا هو الحدث على الانترنت. سوف يتلقى المسجلون رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل فئة ويب.


لماذا التداول سوق الفوركس هو الحل الحقيقي الوحيد للمشاكل الاقتصادية اليوم.


إذا كنت جادا في الخروج من سباق الفئران. فتح الحرية المالية. وجعل المال الحقيقي. هناك خيار حقيقي واحد فقط.


أنت لا تحتاج إلى طن من النقد لبدء التداول - يمكنك جعل حرفيا تماما ثروة مع "كيتي" صغيرة مثل 100 دولار!


ليس عليك أن تنتظر أشهر أو سنوات لرؤية نتائج هامة - بعض طلابي يشهدون عوائد تصل إلى 30٪ لكل شهر!


لا تحتاج إلى أن تكون نوعا من عبقرية فائقة - مرة واحدة لديك نظام بلدي ثبت في يديك، والركض في المال بسيطة مثل الانضمام إلى النقاط (نعم حقا)!


ما أنت ذاهب إلى تعلم:


كيفية استغلال أقوى إدج (التي التجار الهواة ليست حتى على علم) التي تسمح لمديري صناديق التحوط لتحقيق الربح باستمرار لعقود.


كيفية تحديد الاتجاهات الأكثر ربحية وأقوى التحركات كل يوم مقدما من شأنها أن تزيد من معدل الفوز الخاص بك والحد من الخسائر الخاصة بك.


إدارة الأموال المهنية.


كيفية إدارة التداول الخاص بك مثل كبار التجار المؤسسي حيث متوسط ​​الربح الخاص بك هو عادة مضاعفة متوسط ​​الخسارة الخاصة بك مع الحفاظ على رأس المال الخاص بك آمنة.


ما يقوله طلابنا:


"النظام الخاص بك هو بسيط جدا ولكن قوية جدا. الانضمام فقط في ويجب أن أقول أنك معلم رائع.


النظام الخاص بك هو بسيط جدا لكنها قوية جدا. أبقه مرتفعاً"


"المعلم الطبيعي المولود سهل الفهم، ولا شك أنه معلم طبيعي ولد بالطبيعة، حسنا، يتحول لي (مبتدئ جديد، بدون معرفة في الفوركس) إلى تاجر محترف"


ليونارد ماركي، سان دييغو.


تحذير: مساحة محدودة وهذا التدريب الفوركس التفاعلي تملأ بسرعة لأن المعلومات والأسرار كشفت مثيرة للجدل وتستحق أكثر بكثير من ما تهمة الآخرين لك الآلاف ل.


لا تفوت هذا التدريب المجاني فئة ويب. سجل الآن لتجنب أي خيبة أمل.


يتم كل شيء على الانترنت حتى تتمكن من التعلم من الراحة والخصوصية من منزلك.


كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر، اتصال بالإنترنت، ومكبرات الصوت أو الهواتف الذكية.


التاريخ و الوقت.


سات، جانوري 13، 2018.


8:00 م - 9:00 م بتوقيت وسط أوروبا.


هذا حدث عبر الإنترنت.


كيف تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس [أمستردام - الحدث الظاهري]


الأحداث التي قد تعجبك:


حفظ هذا الحدث.


تم حفظ الحدث.


التنقل في الموقع.


استخدام إيفنتبريت.


خطة الأحداث.


البحث عن الأحداث.


اتصل بنا.


اتصل بالمنظم.


سيتم عرض بريدك الإلكتروني فقط من قبل منظم الحدث.


الوضع الاجتماعي.


الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟

No comments:

Post a Comment