Tuesday 20 March 2018

بيانات حجم الفوركس


3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.
استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الاسترداد.
بالنسبة للمتداولين القادمين من أسواق أخرى، فإنكم تعلمون حجم التداول عند اتخاذ قرارات التداول. ولكن لسنوات، تم رفض حجم أو أقل من قبل تجار الفوركس لأنه كان من الصعب جدا أن تأتي من قبل. لا يوجد تبادل مركزي للمعاملات العملة، لذلك ليس هناك طريقة مثالية لقياس حجم حجم التداول في الواقع.
ولكن مع مؤشر حجم حقيقي فكسم، يمكننا الآن الحصول على الشعور كمية التداول حجم التي تحدث على جميع أزواج الرئيسية. هذا أمر عظيم للتجار الفوركس، لأنه يمكننا الآن إضافة تحليل حجم لترسانة التداول لدينا. في هذه المقالة، وسوف نتعلم 3 طرق يمكننا استخدام حجم في 3 أنواع مختلفة من حالات التداول.
حجم يمكن تأكيد الهروب.
واحدة من أكبر المخاوف على التجار اختراق تواجه اختراق كاذبة. هذا هو عندما كسر السعر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية، ولكن بعد ذلك يعبر إلى الجانب الأصلي. للتخفيف من الوقوع لكسر كاذبة، التجار في كثير من الأحيان الانتظار حتى الشمعة الحالية تغلق فعلا وراء مستوى الدعم أو المقاومة قبل وضع التجارة. هذه تقنية جيدة. ولكن طريقة أخرى يمكننا أن نؤكد الاختراق هو عن طريق استخدام وحدة التخزين.
خلال فترة الاختراق، من الشائع أن نرى ارتفاع في الحجم. زيادة في حجم يمثل كمية أكبر من المشاركين أن "توافق" مع الاختراق الذي يحدث ويمكن أن تكون فعلا بمثابة تأكيد أن السعر يمكن أن تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.
لإجراء مناقشة متعمقة حول استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات، أوصي بقراءة مقالتي السابقة. ولكن على سبيل المثال السريع، لقد نسخت المخطط الذي نراه أدناه.
تعلم الفوركس: حجم ثابت خلال الفواصل الكاذبة، المسامير خلال فواصل حقيقية.
(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)
تمثل الخطوط الأفقية الثلاثة مستويات الدعم والمقاومة التي تم رسمها على أساس مستويات التأرجح وقيعان التأرجح، وتمثل المربعات الحمراء والخضراء الأوقات عندما كسر السعر من خلال تلك المستويات. ومع ذلك، لم يكن كل هذه الانفجارات تتبع من خلال. بعضهم كان اختراقات كاذبة. يمكننا أن نرى أن اثنين من الانفجارات التي يمكن أن تؤدي إلى صفقات اختراق كبيرة، وقعت عندما كان حجم أعلى بكثير من الشموع من حولهم. إذا كنا لا نتعامل إلا مع الارتقاء بمستوى الصوت، فإن ذلك قد يزيد من احتمالية العثور على فرص أفضل.
حجم يمكن تأكيد الاتجاهات.
لدينا استخدام المقبل لحجم هو قيمة للتجار أن استراتيجيات التجارة الاتجاه. لقد سبق أن ذكرت في وقت سابق كيف زيادة حجم يعني أن هناك عدد أكبر من المشاركين في السوق في اتفاق حول حركة السعر يتزامن مع. وينطبق الشيء نفسه عندما يبدأ السوق تتجه في الاتجاه الأساسي.
خلال اتجاه قوي، ونحن نرى عادة زيادة حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه، وانخفاض حجم عندما يتحرك السعر العداد لهذا الاتجاه. عندما يحدث هذا، يمكن أن يكون بمثابة إشارة للتجار أن الاتجاه هو أكثر عرضة للاستمرار. وكلما زاد التفاوت في الحجم خلال التحركات الاتجاهية والعكسية، كلما كان الاتجاه أقوى.
في مقالة سابقة، أذهب أكثر عمقا في البحث عن هذه الفرص وصورة واحدة من هذه الفرص أدناه.
تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، وتناقص عندما كونترترند.
يمكننا أن نرى أن كل مرة السعر يتحرك صعودا (في اتجاه الاتجاه)، وحجم يتزايد، وعندما يتحرك السعر إلى أسفل (كونترترند)، وحجم يتناقص. إذا وجدنا هذا على الرسوم البيانية الخاصة بنا، يجب أن نشعر أكثر ثقة وضع الصفقات التي هي في اتجاه هذا الاتجاه حتى نرى زيادة حجم خلال حركة مضادة (أو اختراق).
حجم يمكن تحديد عكس.
الوضع النهائي عندما يكون حجم يمكن أن يكون مفيدا خلال الانتكاسات المحتملة. إيقاف الرسم البياني السابق عندما كان لدينا اتجاه قوي، والاتجاهات لن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما، سوف الاتجاهات عكس دائما. ولكن توقيت عكس يمكن أن يكون صعبا جدا ومكلفة جدا عندما نكون مخطئين. الطريقة التي يمكن أن تستخدم حجم لمساعدتنا في تحديد الانتكاسات، هو من خلال البحث عن الأوقات عندما يتناقص حجم في نفس الوقت أن الاتجاه بدأ في المماطلة.
تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبار المقاومة، ثم عكس.
في الرسم البياني أعلاه، نرى ترند صعودي في نمط المماطلة حيث السعر ليس قادرا على كسر إلى أعلى مستوى جديد. خلال هذه الحركة الجانبية، يبدأ الحجم في الانخفاض أدنى وأدنى مما قد يشير إلى أن المتداولين غير متأكدين من أن الاتجاه الصعودي سيستمر. في أقرب وقت ونحن نرى كسر السعر إلى أدنى مستوى جديد، ونحن نرى صواريخ حجم السماء، مما يؤكد انعكاس. لمزيد من المعلومات حول استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الإلغاء، انقر هنا.
--- كتبه روب باسكي.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس بيانات حجم التداول.
وعلى عكس أسواق البورصة والأسواق، تتعامل أسواق العملات مع تريليونات الدولارات كل يوم. يمكن للشخص أن يفكر في سلاسل ضخمة من البيانات التي يتم إنتاجها كل يوم من كل من أزواج العملات. إذا كنت المستغل، على سبيل المثال، قد ترغب في النظر في البيانات كل ساعة أو حتى أن كل 15 دقيقة أو أقل. عند سؤاله عن بيانات حجم الفوركس، فإنه يشير إلى بيانات تقلب الأسعار الفنية لكل وحدة زمنية. وهو يساعد في تحديد النمو التدريجي أو الانخفاض في الأسعار النسبية التي يستخدمها التجار لفهم آفاق التجارة المحتملة.
الحصول على بيانات حجم الفوركس:
معظم وسطاء الفوركس يقدمون أجزاء من تدفق البيانات التي تبلغ نسبة حجم السوق العالمية. ما هو المهم هو معنى وقياس الحجم الكلي. مؤشر مستوى الصوت هو مؤشر على أن البائعين والمشترين يمكن الاستفادة من ديناميكيات تقلبات العملة والتي قد تكون نقطة تحول.
باختصار، فإنه من المستحيل التنبؤ بكامل حجم العملة دفعة واحدة. حجم المؤسسة التجارية العملات سوف تساعدك على مزيد في تحديد تقريبي دقيق. كما أن المضاربة على حجم حجم العملات تلعب دورا رئيسيا.
فالأسواق لا تتحرك دائما في مسار محدد. ولا یبقی نشاط السوق راکدا طوال الوقت. في الواقع، مؤشر حجم علامة يطابق تقريبا حجم الحقيقي. الخبراء في بعض الأحيان يحتقر بعد شراء / بيع مع تقلبات في حجم.
ومع ذلك، مؤشر حجم مؤشر فكس يقيس حجم عملات عملائها كعينة من مجموع السكان التجاريين.
عندما يواجه مبتدئ السؤال، ما هي بيانات حجم العملات الأجنبية، وقال انه / انها ربما يعني أن نسأل الاستراتيجيات التي انه / انها يمكن وضعها للاستخدام. مؤشر حجم يساعد التداول في تحجيم السوق وفهم مجموعتها. ولزيادة التركيز على حجم السوق، غالبا ما يستخدم المتداولون نقاط محورية من حيث تحول التجارة.
فهم أهمية مؤشر حجم القراد:
لهذا يحتاج المرء إلى معرفة الأداء الدقيق لاستراتيجيات الحجم والمؤشرات. أولا يجب تحديد نقطة محورية وتحليل حجمها باستخدام أدوات معينة. وقد نجح ذلك بمقارنة الحجم في نقطتين محوريتين أو أكثر. ثم يمكنك تحليل حركة السعر على كل من النقاط المحورية خلال فترة زمنية معينة.
بعد إجراء تقدير للسعر وحجم البيانات، يمكن للمرء أن يدخل بنجاح التجارة. مع الخبرة، واحد يتعلم كيفية جعل بنجاح تقريب. على الرغم من أن استخدام هذه البيانات بالكاد يلبي احتياجاتك لتحديد تحركات السوق، فإنه يوفر بالتأكيد تقدير جيد إلى حد ما. وهو يشبه عينة من بيانات الحجم كله. وكثيرا ما يستخدم الوسطاء بيانات من صناديق التحوط والوسطاء.
هل حجم تأكيد السعر؟
تساعد تحركات أسعار العملة على تحديد تحركات السوق ولكن لا تكتشف أهميتها. ما لم تكن هناك إجراءات السوق التي تساعد في انعكاسات السوق، وحجم التداول يساعد التجار فهم السيولة وتكاليف المعاملات ومخاطر المحفظة. باختصار، طرق أخرى للكشف عن استراتيجيات معقدة إلى حد ما. في المرة القادمة زملائك التجار يطلب منك ما هو حجم البيانات النقد الاجنبى، تأكد من الحل الخاص بك يمس العقود الآجلة للعملات وحدود المعاملات.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
نوف 18، 2017 7:03:07 بيإم.
سوق الفوركس هو مثال مثالي للسوق المالي الذي هو أقرب إلى كائن حي. وهو واحد الذي يتنفس تقريبا ويتحرك. لذلك، للسيطرة عليه، تحتاج.
نوف 18، 2017 6:59:02 بيإم.
أي تحليل احتياجات التداول. الفوركس لا يختلف. عندما يكون هناك عملة المعنية، القليل من المعرفة مسبقا مفيد جدا. هذا يشكل جوهر دراسة الماضي.
18 نوفمبر، 2017 5:40:53 بيإم.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط دقيق. هنا، يحاول المستثمرون تحقيق أقصى قدر من مكاسبهم من خلال التخطيط الطاهر والتنفيذ. يجب أن تقوم بتحليل التاجر.
نوف 18، 2017 10:40:25 بيإم.
غالبا ما يحاول التجار العديد من الاستراتيجيات، ولكن كل منهم لا يتطابق مع التوقعات. ومع تغير الأسواق، يجب على المرء أن يبقي محاولات جديدة. وإلا جعل العلاقات العامة.
نوف 18، 2017 9:38:51 بيإم.
يتطلع المتداولون في جميع الأسواق المالية دائما إلى تحقيق أقصى قدر من الربح في تداول الفوركس. مؤشر واحد هو بالتأكيد قبل الآخرين هو بولينجر باندز. هذا المؤشر.
نوف 18، 2017 9:29:26 بيإم.
لأي تاجر الفوركس التربح هو الهدف الرئيسي. ولكن يجب على المرء أن يعتمد استراتيجية جيدة لكسب نقاط ربح الفوركس. في حين أن هناك الكثير من الاستراتيجيات التي تعمل ث.
كمتداول الفوركس، واحدة من الأشياء التي تحتاج دائما إلى أن تضع في اعتبارها هي العملة.
ويشكل استخراج البيانات وتحليلها وتفسيرها أساسا لاستنباط الاتجاهات الفردية.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

بيانات حجم الفوركس
تستخدم جميع مواقع تومسون ريوترز ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك عبر الإنترنت. تم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إطلاق هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح.
أخبار قانونية مالية & أمب؛ وسائل الإعلام إدارة المخاطر الضرائب & أمب؛ المحاسبة السيارات الطاقة الحكومة التكنولوجيا رؤية جميع الحلول.
التجارة & أمب؛ التنظيم البيانات الاستخبارات & أمب؛ المنصات ديسروبتيون & أمب؛ التحول التجارة العالمية & أمب؛ سلسلة التوريد مسؤول الأعمال & أمب؛ تضمين #WorkingatTR شاهد كل المقالات.
2018 توقعات منظمة العفو الدولية هل أنت مستعد ل بلوكشين؟ إنهاء الرق الحديث شاهد جميع التقارير.
تومسون رويترز وظائف.
إكسيرينسد بروفيسيونالس ساليس تيشنولوغي وظائف مؤقتة عرض جميع الوظائف.
أحجام تداول تومسون رويترز.
تغطية جميع الصفقات الفورية، العقود الآجلة، المقايضة، الخيارات وغير القابلة للتداول إلى الأمام على منصات تومسون رويترز.
كل شهر تقوم تومسون ريوترز بنشر متوسط ​​حجم التداول اليومي لمنصات التداول الإلكتروني في الفوركس مطابقة، فكسال و تومسون ريوترز سيف. وتغطي أرقام المجلدات جميع العقود الفورية، الآجلة، المقايضة، الخيارات وغير المتداولة الآجلة المتداولة في تلك المنصات.
وفقا للوائح لجنة التجارة الحرة، يتم نشر أحجام تومسون ريوترز سيف يوميا.

استخدام حجم للفوز 75٪ من الصفقات.
بقلم: هوزفا حامد.
للحصول على العملة التي سيتم تداولها وسعره للانتقال من مستوى إلى آخر، مطلوب حجم. أو وضع طريقة أخرى، وحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول. ومع ذلك، كثيرا ما تم تجاهل حجم في دراسة الرسوم البيانية الفوركس. وكان التركيز أكثر على العمل السعري وحده.
مطلوب حجم لتحريك السوق، ولكن هذا هو نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، وهو كميات كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير. يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا و رسكو؛ إعادة السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.
هو حجم الفوركس يمكن الاعتماد عليها؟
هناك اعتقاد خاطئ بأن حجم التداول لا يمكن استخدامه بشكل موثوق في تداول الفوركس لسببين: أولا، لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا توجد بيانات حجم رسمية. ثانيا، عندما تبحث عن بيانات الحجم على منصة فوركس، فإنك ترى في الواقع & لدكو؛ حجم علامة التبويب & رديقو؛، وليس حجم التداول الفعلي، مثل حجم مع مخطط الأسهم.
لذا فإن السؤال هو: كيف نذهب في ربط في حجم مع العمل السعر؟
بدأت دراسة الحجم مع السعر في أوائل 1900s مع تاجر باسم ريتشارد ويكوف. بحثه، ثم يعرف باسم تحليل ويكوف، تطورت إلى ما يعرف اليوم باسم تحليل حجم الانتشار (أو & لدكو؛ فسا & رديقو؛ لفترة قصيرة).
1. المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، هو ضروري لتحريك السوق وكشف في قضبان حجم.
2. حجم التداول الفوركس يمكن قراءتها كمؤشر دقيق للقوة المالية أو الذكية المالية.
3. فسا، عندما و رسكو؛ s أبقى بسيطة، ويمكن تطبيقها (وتدرس) بسهولة أكبر مع معدلات الفوز من 75٪ وأكثر.
في المقالة التالية في هذه السلسلة، سوف ننظر إلى بعض الأمثلة من أجهزة فسا التي نستخدمها لتعطينا إدخالات نظيفة.
هوزفا حامد.
هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.
هوزفا نوفمبر 2018.
شكرا لتقاسم، في انتظار المادة المقبلة في هذه السلسلة!
نسوبرو أكتوبر 2018.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

وأخيرا: قاعدة بيانات شاملة، النقد الأجنبي العالمي (فكس) حجم.
هناك تغيير نموذجي نحو زيادة الشفافية في سوق العملات. وقد نشرت كلس للتو أول قاعدة بيانات حجم النقد الأجنبي العالمي الحقيقي (فكس). متاحة تجاريا لأول مرة عبر كواندل، قاعدة البيانات هذه هي الأكثر دقة، أشمل وأقصى توقيت حجم تداول العملات من أي وقت مضى المنشورة. وقد وصفت كلس 'بيانات حجم فكس جديدة من قبل أحد عملائنا على أنها "الحلقة المفقودة". هذا المنصب يفسر السبب.
تحدي تداول العملات الأجنبية.
فكس هي واحدة من أصعب الأسواق التي من أجل الربح. العملات هي متقلبة بشكل لا يصدق وتنكر كما توزع عادة فقط على البوب ​​بعنف في أعقاب الأحداث الرئيسية في السوق. التحركات "مستحيلة" 5-سيغما ليست غير شائعة، حتى في أزواج العملات الرئيسية - كما أبرز إعلان بريكسيت.
وبخلاف التجارة المحملة بشيء السمعة، مما يغري التجار مع عائدات متقلبة ومنخفضة التذبذب مع تركهم مخاطر قصيرة للحدث، لا توجد أقساط مخاطر على العرض من العملات الأجنبية. لا يعني بيتا الأصيل أن المستثمرين يعملون بجد من أجل تحقيق الأرباح بينما يتأثرون بأثر تحركات أسعار الفائدة المتقطعة من البنوك المركزية. أكثر من أي سوق أخرى في العالم، أسواق العملات هي التي تحركها المواقع والسيولة والمضاربات.
وعالوة على ذلك، يعمل متداولو العملة في ظل ضعف ملحوظ في المعلومات مقارنة بنظرائهم في عوائد األسهم والدخل الثابت. سوق الفوركس العالمي دون وصفة طبية تماما هو واسعة، مجزأة وغير شفافة. لا توجد تبادلات مركزية حيث تداول العملات الأجنبية. ونتيجة لذلك، في حين أن أسعار العملات المدرجة يمكن ملاحظتها بسهولة، فإن حجم العملة المنفذة ليس كذلك.
اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي)، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أودسد)، وصل حجم الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأميركي (أوسد / غب) إلى الساعة 3:00 مساء يوم 6 سبتمبر / أيلول 6. ثماني ساعات (مليار دولار) في سبتمبر 2018 من قبل زوج العملات، مع سطر واحد لكل يوم في الشهر. المصدر: كلس أناليتيكش.
& # 8220؛ فولوم كونفيرمس برايس & # 8221؛
هذا يجعل تداول الفوركس أكثر صعوبة. تجار الأسهم يأخذون حجم البيانات لمنحها والاستفادة منها إلى الحد الأقصى. السعر يمكن أن تكشف أين يتحرك السوق، ولكن حجم فقط يمكن أن أقول مدى أهمية هذه الخطوة. على أبسط مستوى، & # 8220؛ حجم يؤكد السعر & # 8221 ؛: ارتفاع حجم في بداية اتجاه يشير إلى استمرار الاتجاه، في حين أن حجم شقة أو انخفاض يشير إلى عكس الاتجاه. التداول مع السعر ولكن لا توجد بيانات حجم مثل القيادة مع البوصلة ولكن لا عداد السرعة: أنت تعرف الاتجاه الذي & # 8217؛ إعادة الذهاب، ولكن ليس لديك فكرة كم الأرض كنت & # 8217؛ غطت.
وبصرف النظر عن التداول، فإن الحجم ضروري أيضا للحكم على سيولة السوق، وتكاليف المعاملات، ومخاطر المحفظة. من المستحيل تقدير قدرة إستراتيجية، أو الاحتكاك للمعاملة، أو السرعة والتكلفة لتصفية الموقف، دون معرفة حجم الملف الرئيسي للسوق الأساسي. العديد من الاستراتيجيات والمحافظ والخوارزميات التي سعر جيدا على الورق تفشل عندما يتم إدخال حجم في المعادلة.
وقد وضع تجار العملات عددا من الآليات للتعامل مع ندرة بيانات حجم العملات الأجنبية الموثوق بها. ومن الممكن تقدير أحجام معاملات العملات الأجنبية باستخدام مختلف الوكلاء: العقود الآجلة للعملات، صناديق المتاجرة بالعملات الأجنبية، تحوطات أسعار الفائدة قصيرة الأجل مثل عقود الليبور الآجلة وما إلى ذلك. كما أنه من الممكن قياس & # 8220؛ ريال & # 8221؛ الطلب النهائي على مختلف العملات، استنادا إلى أنماط التجارة وبيانات ميزان المدفوعات. وتلتزم المصارف المركزية والشركات العامة بنشر مقتنياتها وأنشطتها، وإن كان ذلك متأخرا. وبجمع كل هذه المصادر للمعلومات معا، قام العديد من تجار العملات ببناء مجموعات بيانات حجم العملة الخاصة بهم.
الآن هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل.
كلس فكس إلى الإنقاذ.
وتشكل كلس، التي تشكلها مجموعة من البنوك الرائدة في مجال الفوركس والسماسرة والتجار في العالم، أكبر مزود لخدمات تسوية المعاملات متعددة العملات في العالم. كل يوم، كلس يستقر ما يقرب من 5 تريليون دولار أمريكي من تعليمات الدفع المتعلقة بتداولات الفوركس الأساسية عبر 18 العملات. وهذا يعطيهم رؤية لا مثيل لها في سوق العملة المنفذة الفعلية (وليس فقط السوق المتداولة)؛ وهو موقف فريد من نوعه ينعكس في بيانات فريدة من نوعها.
هذا هو تغيير قواعد اللعبة؛ الحلقة المفقودة. الآن، ولأول مرة، يمكن للتجار العملة الوصول إلى نفس الطيف من المعلومات والأدوات والتقنيات التي تجار الأسهم والسندات قد اتخذت منذ فترة طويلة أمرا مفروغا منه. كواندل لديها ثلاث قواعد بيانات على العرض: كل ساعة، يوميا، وحجم البيانات الشهرية لمدة 18 العملات و 33 زوجا. يتم تجميع البيانات عن طريق ساعة والصك التجاري (بقعة، مقايضة، صريح إلى الأمام) لكل زوج من العملات.
نحن متحمسون لنرى ما هي الابتكارات التي يمكن أن تقدمها الأسواق، مسلحة مع هذه البيانات الجديدة حجم العملة.
اتصل بنا للحصول على تجربة مجانية لهذه البيانات.
ترك الرد إلغاء الرد.
[& # 8230؛] كما سبق مناقشته، فإن قاعدة بيانات حجم كلس فكس هي مقياس أدق وشامل وفي الوقت المناسب لحجم التداول بالعملات المنشورة على الإطلاق. إذا كنت مهتما باختبار هذه البيانات، يرجى النقر على الرابط أدناه. [& # 8230؛]
تسلا & # 8217؛ ق نموذج 3 لديه مايلز للذهاب.
لا تزال اختناقات التصنيع تصيب نموذج تسلا 3. في أكتوبر، تم تسديد هدف تسلا من 5000 سيارة تسليم أسبوعيا بحلول الربع الرابع 2017 إلى الربع الأول من عام 2018. يوم أمس، دفع تسلا الهدف مرة أخرى، إلى الربع الثاني من عام 2018، بعد ربع مخيب للآمال للإنتاج . كان لدى عملاء كواندل الإنذار المبكر بهذا النقص بفضل مجموعة بيانات سياسة التأمين على مستوى النموذج. اقرأ لتفاصيل أكثر. تسلا عالقة في "الجحيم الإنتاج" قبل بضع سنوات، ادعى الرئيس التنفيذي إلون موسك أن تسلا تسليم أكثر من 100،000 نموذج 3S في عام 2017. تم تخفيض هذا الهدف العدوانية في وقت لاحق إلى حد كبير، إلى ما يبدو أكثر قابلية للتحقيق.
5 الخرافات المضللة حول البيانات البديلة.
واحدة من (الكثير) أشياء مثيرة للاهتمام حول البيانات البديلة هي مدى صعوبة تحديده. معظم الناس يعرفون ذلك من خلال ما هو عليه: "أي بيانات غير السوق هي بيانات بديلة". لكن عدد قليل جدا منهم قادر بالفعل على تحديد ما هو عليه في الواقع. وأعتقد أن السبب في ذلك هو أن البيانات البديلة هي هدف متحرك. انها تأتي من مصادر مختلفة، يأخذ أشكال مختلفة، ويقدم رؤى حول مختلف القطاعات. على سبيل المثال، يمكن لصور الأقمار الصناعية التنبؤ بمخزونات النفط، وقوائم الوظائف عبر الإنترنت يمكن أن تتبع نمو الشركة، ويمكن لسجلات التأمين تتبع مبيعات السيارات: هذا هو 3 أنواع مختلفة من البيانات، من ثلاثة مصادر مختلفة.
إعلان مؤتمر البيانات البديلة لعام 2018.
مؤتمر البيانات البديلة لكاندل يعود إلى مدينة نيويورك يسرنا أن نعلن عن المؤتمر السنوي الثاني للبيانات البديلة في يناير 18، 2018 في مدينة نيويورك. وهذا الحدث البيانات رئيس الوزراء للمهنيين الاستثمار تساعدك على الحفاظ على إصبعك على نبض النظام البيئي البيانات البديلة المتطورة بسرعة. بالإضافة إلى برنامج العمل لمدة يوم واحد معبأة، سوف أدك 18 تفعل أكثر من مجرد أعرض لكم لمجموعات البيانات الجديدة. وسوف تساعدك على فهم ومعالجة التحديات المرتبطة باعتماد ذات معنى للبيانات البديلة. توجه إلى موقع مؤتمرنا الإلكتروني للحصول على تفاصيل أو مراجعة قائمة المتحدثين الأولية أدناه.

No comments:

Post a Comment