Wednesday 14 March 2018

ألفوريكس البذور وظائف


ألفوريكس سيدس وظائف في وودلاند، كاليفورنيا.


وودلاند، كا، الولايات المتحدة الأمريكية، وودلاند، كا - 95776.


هل تمثل؟ إدارة هذه الشركة الآن!


إدارة هذه الشركة الآن!


البريد الإلكتروني * رقم الهاتف * الولايات المتحدة (+1)


تم التحقق من رقم هاتفك بنجاح.


لقد سبق لك المطالبة بملكية هذا النشاط التجاري.


شكرا لك على المطالبة بنشاطك التجاري. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك للتحقق من البريد من سوليخا فريقنا سوف نتصل بك قريبا !.


حول بذور ألفوريكس.


ألفوريكس هو أكثر من شركة البذور. انها تتويجا 100+ سنوات من الابتكار والتركيز ملتزمة البرسيم والعلف. هذا ما نقوم به أفضل لأنه كل ما نقوم به. ألفوريكس قنوات هذا التراث لتعطيك منظور جديد على البرسيم والأعلاف - وجهة نظر كيفية مساعدتك على الحصول على المزيد من فدان الخاص بك. تاريخ الشركة يحكي قصة وراء قدرتنا على مساعدتك على معرفة كيف جيدة يمكنك أن تكون حقا.


لفوريكس البذور فرص العمل.


ألفوريكس البذور الرواتب.


إضافة تعليقات حول بذور ألفوريكس في وودلاند، كاليفورنيا.


التطوير الوظيفي:


مشاركة مع: (أور)


الحصول على أفضل وظائف مطابقة من خلال البريد الإلكتروني!


إنشاء تنبيه وظيفة.


شكرا لك على الاشتراك في تنبيه الوظائف.


محاولة لدينا حزم المجند مجانا!


تأجير مع باحث عن العمل يستأنف قاعدة البيانات.


عرض شركات مماثلة في مجال التصنيع / الميكانيكية.


أندوفر، الأم، الولايات المتحدة، بوسطن، الأم.


تعاظم، بروسبيكت، إيل، الولايات المتحدة، تعاظم، بروسبيكت، إيل.


شركة البذور.


كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.


حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.


استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.


لن يتم حفظ التغييرات حتى يتم الاشتراك في اشتراك الملف الشخصي المحسن.


البذور نظرة عامة على الشركة.


شركة البذور التعليقات.


& # 034؛ منظمة رائعة! & # 034؛


لقد تم العمل في شركة البذور بدوام كامل.


قيادة قوية، وأعضاء فريق ممتاز كل العمل نحو هدف مشترك للوصول إلى الكتاب المقدس.


لا ترى أي سلبيات من الخدمة مع شركة سيد.


مقابلات شركة البذور.


تجربة 1 التقييم.


الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.


الصعوبة 1 التقييم.


صعوبة.


مساعد مساعد مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في شركة سيد.


استغرق الأمر ما مجموعه 3 أشهر للحصول على التعاقد مع شركة البذور. كما قابلت مع حوالي 3 أشخاص بما في ذلك الموارد البشرية. على الرغم من أنني سأفضل بدء عملي في وقت أقرب، وأنا أقدر تقييمها الشامل قبل تقديم لي مع عرض.


هل أؤمن بيسوع المسيح؟ 2 أجوبة.


جوائز شركة سيد & أمب؛ الجوائز.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.


اللجنين منخفض البرسيم يقلل من الجودة / العائد المفاضلة.


نشر في 3 مارس 2018 10:40 ص.


كارول ريان دوماس / كابيتال بريس يقول دون ميلر، مدير تطوير المنتجات في بذور ألفوريكس، للمنتجين عن الفوائد التي يوفرها صنف البرسيم منخفض اللجنين في الشركة خلال مؤتمر آيداهو للثدي والعلف السنوي في بيرلي في 27 فبراير.


بيرلي، ايداهو & # x2018؛ قد لا يضطر مزارعو البرسيم في القريب العاجل إلى التنازل عن هذا النوع من التنازل عن الجودة أو العائد مع أصناف جديدة من اللجنين منخفضة الجودة تحافظ على الجودة مع زيادة الحمولة وزيادة مرونة الحصاد.


اللجنين هو مركب عضوي مركب يربط ألياف السليلوز ويصلب ويقوي جدران الخلايا من النباتات، وزيادة كما تنضج النباتات لتقديم الدعم الهيكلي كما تصبح النباتات أطول. كما يبني اللجنين، جودة العلف وهضم الحيوانات الهبوط.


وقال منتجو النباتات ان منتجى اللجنين البرسيمى المنخفضين يقدمون نوعية محسنة من خلال تباطؤ تراكم اللجنين فى البرسيم الناضج مما يسمح للمنتجين بتوسيع الحصاد لزيادة الغلة مع الحفاظ على الجودة فى الوقت الذى قال فيه مربي النباتات للمزارعين فى مؤتمر ايداهو هاي وفريج السنوي هنا يوم 28 فبراير.


وقد وضعت بذور ألفوريكس نوعين منخفضي اللجنين باستخدام تربية النباتات التقليدية التي تقلل من اللجنين 7 في المئة إلى 10 في المئة مقارنة مع الأصناف التقليدية، وقال دون ميلر، مدير تطوير المنتجات لفوريكس.


كلا الأصناف الحفاظ على الغلة والوقوف المستمر وتقديم مقاومة الآفات متعددة مع فوائد إضافية من اللجنين السفلي & # x2018؛ مجموعة جيدة.


المزارعين الذين عادة ما يحصدون في 28 يوما للحصول على جودة عالية لديها القدرة على الحصول على نوعية أفضل مع حصاد 28 يوما. ولكنهم يستطيعون أيضا الحصول على نفس النوعية العالية مثل الأصناف التقليدية التي يتم حصادها في 28 يوما من الحصاد في 35 يوما لكسب الغلة.


عرض أصناف & # x201c؛ أكثر حمولة دون التضحية بالجودة (و) في أي وقت لديك تغذية ذات جودة أفضل، لديك المزيد من الحليب، والمزيد من لحوم البقر، & # x201d؛ هو قال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن سبعة أيام اضافية للحصاد توفر المرونة لتأخير الحصاد وتجنب الضرر المطر. وقال إن أصناف اللجنين المنخفضة لا تظهر أي زيادة في الإقامة مقارنة بالأصناف التقليدية.


& # x201c؛ وهي من أعلى الأنواع، لقد أضفنا سمة واحدة فقط، & # x201d؛ هو قال.


بذور ألفوريكس & # x2019؛ اثنين من أصناف عالية-جيست & # x2018؛ واحد نائمة وواحدة شبه نائمة & # x2018؛ هي أول الأنواع المتاحة تجاريا منخفضة اللجنين البرسيم وهي متاحة الآن للمزارعين. وقال انه سيتم تطوير أصناف مع سكون إضافية للإفراج في المستقبل.


كما قامت شركة فريج جينيتيكش إنترناشونال (فجي) بتطوير صفة اللجنين المخفضة للبرسيم وحصلت على موافقة وزارة الزراعة الأمريكية على سماتها المعدلة وراثيا التي تم تطويرها من خلال شراكة بين الحكومة والصناعة والمنظمات غير الربحية الخاصة. ومن المتوقع إدخال تجاري محدود في عام 2018.


أكثر من اثني عشر عاما من التجارب متعددة الدول من البرسيم مع فجي & # x2019؛ s هارفسترا سمة أظهرت انخفاض 15 إلى 20 في المئة في اللجنين وزيادة بنسبة 10 إلى 15 في المئة من هيدروجيني المنظفات هضم الألياف ونسبة الأعلاف النسبية مقارنة مع المحاصيل الشيك التجاري ، وقال بيتر ريسن، مدير فغي لتربية النباتات.


ويقدر مركز بحوث العلف الأمريكي للألبان أن زيادة هضم الألياف بنسبة 10٪ من شأنها أن تزيد إنتاج الألبان واللحوم الأمريكية بمقدار 350 مليون دولار سنويا، وأن تخفض إنتاج السماد بمقدار 2.8 مليون طن سنويا.


وقال ريسن وميلر إنه بالإضافة إلى تقديم جودة أعلى ومرونة أفضل ومرونة الحصاد، فإن جدول الحصاد الأطول الذي توفره أصناف اللجنين المنخفضة يقلل من الضغط على النباتات التي تنطوي على إمكانية زيادة عمر الحامل.


السوق المزادات هاي عقارات الجرارات.


مشاركة ومناقشة.


تعليقات المستخدم.


إرشاداتنا.


البقاء على الموضوع - وهذا يساعد على إبقاء موضوع التركيز على النقاش في متناول اليد. إذا كنت ترغب في مناقشة موضوع آخر، فابحث عن مقالة ذات صلة.


شاركنا معنا - كنا نحب أن نسمع روايات شهود العيان، والتاريخ وراء مقال، والنقد البناء والبناء.


كن المدنية - لا بأس أن يكون هناك اختلاف في الرأي ولكن ليس هناك حاجة لتكون رعشة. نحن نحتفظ بالحق في حذف أي تعليقات نشعر بأنها غير مرغوب فيها أو خارج الموضوع أو متهورة للمجتمع.


كن استباقيا - استخدم الرابط "الإبلاغ كغير لائق" في الركن العلوي الأيسر من كل تعليق لإعلامنا بالمشاركات المسيئة.


كامل أصحاب مزرعة البطن:


أندرو برايت، جوديث ريدموند، بول مولر، وأنهار درو.


مزرعة كاملة البطن هي مزرعة العضوية المعتمدة تقع في وادي كاباي جميلة من شمال كاليفورنيا. ونحن ملتزمون بتعزيز الاستدامة على جميع المستويات، من الخصوبة في أرضنا ورعاية البيئة، إلى عمل مستقر لعمال المزارع لدينا. ونحن نسعى جاهدين لتكون الحكام الجيدين لهذه المزرعة، حتى أن هذا الجيل والأجيال القادمة قد تستمر في تغذية من قبل الغذاء الصحي ونابض بالحياة التي ننتجها. وقد تم اعتماد المزرعة لدينا العضوية منذ عام 1985، ونحن نسعى جاهدين لمواصلة دعم النظم الغذائية المحلية وخلق اقتصاد الغذاء المحلي القوي.


وقد تم تشغيل مفاعل البحوث النووية في مركز ماكليلان للأبحاث النووية (منرك) تحت سلاح الجو الأمريكي في عام 1990، مما يجعلها واحدة من أحدث مفاعلات البحوث في الولايات المتحدة. هو أعلى قوة تريغا ™ (التدريب والبحوث وإنتاج النظائر العامة أتوميكس) مفاعل في الولايات المتحدة، تصنيفها في 2 ميغاواط في حالة مستقرة مع القدرة على نبض إلى ما يقرب من 400 ميغاواط لمدة 30 ميللي ثانية. من خلال التصميم والبناء المفاعلات تريجا ™ هي "فشل آمنة" بمعنى أن الوقود نفسه يهدف إلى إيقاف ردود الفعل النووية إذا زادت درجة الحرارة خارج حدود العملية.


بذور النبات الطفرات.


28 أيلول / سبتمبر 2017.


VoloAgri® هي تكنولوجيا بذور الخضروات وشركة تربية مكرسة لصحة الصحة العالمية. ونحن نفخر في خدمة كل زبون مع البذور النباتية المخصصة وحلول الخدمات التقنية التي يمكن الاعتماد عليها. لدينا بذور مبتكرة تنتج النباتات مع زيادة الغلة، وتحسين مقاومة الأمراض، ومزايا تجهيز ما بعد الحصاد في حين لا يزال تحقيق طعم استثنائي.


مارون بيو الابتكارات:


الريادة أفضل المبيدات الحيوية من أجل غد أفضل.


25 فبراير 2018.


أركاديا العلوم البيولوجية تطوير وتسويق الصفات الزراعية والمنتجات.


التي تحقق قيمة للمزارعين والمجهزين والمستهلكين مع الاستفادة من البيئة وتعزيز صحة الإنسان. وباستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات الفرز المتقدمة والتربية والتقانة الحيوية، أنشأت أركاديا مجموعة متنوعة من الصفات المتأخرة في مراحل متعددة من المحاصيل.


28 يناير 2018.


موقع منطقة ساكرامنتو هو المقر العالمي لمجموعة باير كروبسسيانس البيولوجية، التي تركز على حلول مبتكرة لإدارة الآفات البيولوجية. الموقع يضم مركز باير كروبسسيانس للتميز للبحث والتطوير في هذا المجال، مما يجعل باير شركة رائدة للبحث والتطوير وإنتاج منتجات حماية المحاصيل الميكروبية. المنتجات الناشئة من فريق البيولوجيا تشمل سيريناد سويل ® فطريات، بلاد بلوس ® فطريات، سوناتا فطريات والمبيدات ريكيم ®.


مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أغ للتكنولوجيا الحيوية، الدكتور مارك مسودي، في اليسار.


- نظم علامة القائم على ير للتربية الجزيئية،


- اختيار بمساعدة علامة (ماس)،


- الحمض النووي مساعدة بمساعدة باكركروسينغ (ماب)،


- البصمات الحمض النووي وحماية الحقوق الفكرية،


- مخصص دنا علامة التنمية (دمد)،


- تحليل الهجين والسمة النقاء،


- بناء الخريطة الوراثية.


مهمتنا هي لتكاثر وتطوير وانتاج أصناف عالية الجودة من الخضروات والزهور لتلبية كامل إمكانات السوق الديناميكية. تدرك شركة تاكيي الأمريكية أهمية خدمة العملاء وتطوير علاقات العملاء من أجل شراكة طويلة الأمد. نحن في شركة تاكيي الأمريكية تعمل بجد لدعم معايير الجودة العالية واستخدام البحوث المبتكرة لمساعدتك على أن تكون ناجحة.


مضيفنا ستيف وايلي، المدير العام لأمريكا تاكيي، في أقصى اليمين.


الشركة الأم الأمريكية تاكيي، تاكي & أمب؛ شركة، المحدودة، مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في كيوتو، اليابان منذ عام 1835. كان لدينا نفس الاسم والملكية والالتزام بجودة البذور والبحوث لأكثر من 175 عاما. شركة تاكيي وشركاه المحدودة هي واحدة من أكبر مربي / منتجي بذور الخضراوات والزهور في العالم ولديها محطات تربية وتجارب في اليابان فضلا عن منشآت دولية تقع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة وهولندا وفرنسا وتشيلي وتايلاند الصين.


نجمة الصباح هي الرائدة في العالم المعالج عنصر الطماطم، وخدمة المعالجات الغذائية في جميع أنحاء العالم. وتقع عملياتنا في وليامز ولوس بانوس، في قلب مناطق إنتاج الطماطم في ولاية كاليفورنيا.


تأسست شركة نجمة الصباح في عام 1970 من قبل كريس روفر كمشغل صاحب شاحنة واحدة، ونقل الطماطم إلى مصانع تعليب أخرى. واليوم، تمثل نجمة الصباح أكثر من 25٪ من إنتاج طماطم معالجة كاليفورنيا، حيث توفر 40٪ من معجون الطماطم المكون من الولايات المتحدة وأسواق الطماطم المكعبات، وتبلغ مبيعاتها الصناعية حوالي 350 مليون دولار.


مدير الأبحاث جون رايش يعرض تجارب الفصفصة.


أعلاه: في الاحتباس الحراري.


أدناه: الغداء مع المدير الإداري رون كورنيش.


لقد أعجبت بشكل خاص مع جون رايش ومعرفته بالبرسيم. وكانت جولة الدفيئة، حيث وصف طرق الفرز والاختيار للتسامح الملح ومقاومة فوزريوم، ممتازة ومفيدة للغاية. كان رؤية حضانة الحقل والتفاوت المظهري بين السكان النسيليين أيضا مثيرة للاهتمام بشكل خاص، وأبرزت أهمية الانتقاء البصري في برنامج التربية. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه في حين أن ألفوريكس لا يطور الأعلاف المعدلة وراثيا، فإنها يجب أن لا تزال الشاشة للوجود المغامرة من الجينات المحورة في البذور الخاصة بهم للحفاظ على معايير التصدير. إن اختبار الوجود المغامر يزيد من تكلفة السلع، وهو الآن جزء من تكلفة ممارسة الأعمال التجارية على الرغم من أنها لا تشارك في السوق المعدلة وراثيا. وكان كل شيء في كل هذا جولة ممتازة لمرفق لطيفة استضافتها الناس دراية وعاطفي. ممتاز!


أشكركم على تسهيل فرصة بالنسبة لي لزيارة بذور ألفوريكس. لقد استمتعت حقا بالتحدث مع الممثلين والتعلم عن إنتاج بذور البرسيم. على وجه التحديد تعلمت عن أساليب التربية والهياكل السكانية التي يستخدمها ألفوريكس لتحقيق أهداف التكاثر. أنا ما زلت ضبابية قليلا على التفاصيل التي ناقشناها حول استخدامهم من النباتات العقيمة الذكور، وخطوط الصيانة، والخطوط الوالدية A / B في إنتاج البذور، ولكن سيتم إجراء البحوث من تلقاء نفسها للعثور على بعض الإجابات. لم أحصل على بطاقة من أحد الممثلين حتى أنا قد البريد الإلكتروني له. شكرا مرة أخرى، ونتطلع إلى الأحداث المركزية البذور في المستقبل. أحداث مثل هذا واحد حيث نصل ​​إلى التحدث إلى شخص يشارك في برنامج تربية الشركات هو شيء أنا حقا نقدر.


مولر، أدار مربي للماشية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، إشتغل بالزراعة، كائن، إلى داخل، يولو،


هو مزارع لتجهيز الطماطم والفلفل التخصص والذرة والقمح والكانولا والخيار والعنب والثوم والجوز واللوز وعباد الشمس وغيرها من المحاصيل. مولر مزرعة مزارع عدة آلاف فدان في جميع أنحاء مقاطعة يولو.


فرانك مولر يقدم مولر مزرعة لمجموعتنا.


الفلفل آلة النبات.


شيء واحد تذكرت هو أن الري بالتنقيط يستخدم على نطاق واسع في هذه المزرعة. النظام هو 10 بوصة عميقة تحت التربة و توفر فقط كمية مناسبة فقط من الماء للنباتات. كما أن دقة الزراعة تضمن موقع كل محصول حتى يتمكنوا من مشاركة المياه بالتساوي. لذلك، هذا هو وسيلة جيدة ليس فقط المياه الآمنة ولكن أيضا انخفاض التكلفة على الإنتاج. لقد جئت من الصين، وهذا بلد يفتقر إلى المياه حقا. ومع ذلك، فإن استخدام المياه الزراعية هو دائما جزء كبير في الصين. ومن بين العديد من المجالات، لا يزال المزارعون يستخدمون الطرق الأكثر تقليدية للري. وقد يكون ذلك بسبب التكلفة الكبيرة لبناء نظام الري بالتنقيط. العديد من الأماكن لديها موقف حاد أو على الجبال. ولا تزال هدر كبير للمياه كل عام. قد تحصل بعض المحاصيل على مياه إضافية لا تحتاجها، والبعض الآخر قد لا يزال يشعر بالعطش. يتدفق الماء إلى أسفل التل ويغسل سطح التربة بعيدا قد يسبب بعض المشاكل الأخرى. وبالتالي، نظام الري بالتنقيط هو حل جيد حقا للزراعة مساحة كبيرة.


كما أن شاحنات التكنولوجيا العالية تساعد المزارعين على الحصاد بشكل أسرع من ذي قبل. في الماضي، كان على الناس أن يهز نباتات الفلفل باليد وبالتالي فإن الإنتاج منخفض جدا. الآن، الجهاز على الشاحنة يمكن الانتهاء من ذلك بسرعة و رفع الكفاءة. ومن المدهش أيضا أن هناك تكنولوجيا عالية يمكن السيطرة على موقع البذور في الميدان بدقة. التكنولوجيا العالية حقا بعمل عظيم على الزراعة المستدامة.


HM. CLAUSE متخصصة في تربية وإنتاج وتسويق أصناف بذور الخضروات للمزارعين المهنية. نحن 100٪ مخصصة لبذور الخضروات، جلالة. كلاوس ينتمي إلى أعلى 5 الكيانات بذور الخضروات في العالم. مع أكثر من 2،000 أصناف في أكثر من 20 محصول الخضروات، هم-كلوز يوفر حلول مبتكرة للمزارعين في جميع أنحاء العالم. تتوفر أنواع HM. CLAUSE في أكثر من 100 دولة بفضل 14 شركة تابعة تجارية وشبكات مبيعات محلية. HM. CLAUSE هي وحدة وحدة الأعمال، التي تنتمي إلى ليماغرين، وهي تعاونية دولية مقرها في فرنسا. إذا كنت طالبا مؤهلا مهتما بالعمل في بيئة فريق سريعة ومتعددة الثقافات، ندعوك إلى إلقاء نظرة فاحصة على فرص عملنا.


"كان هذا فتح العين لأنني لم أكن أعرف أن هناك مواقف في صناعة البذور التي لا تتطلب خلفية علمية. المهن هي أكثر تنوعا بكثير من مجرد دراسة البذور أو إجراء البحوث. "


"كان مفاجأة لطيفة أن نرى أن بيئة الشركة إيجابية جدا وودية. إن الجو الإيجابي الذي واجهته اليوم يناقض الصورة في رأسي لمبنى ضخم ومختبر بارد ".


تيموثي بترفيلد، علم الأحياء النباتية طالب الدراسات العليا.


"إن النقاش حول التفاعل مع المزارعين والمزارعين الفرنسيين الذين هم على متن الطائرة، أعطاني فهم أفضل للشركة وأفق البحث بسبب الطريقة التي تنظم بها الشركة".


ديفيد أودونيل، طالب الدراسات العليا في علم الوراثة.


"أنا أحاول أن أشعر بما هو بالضبط في هذه الصناعة، ما هي الشركة، ما هي الجوانب التي نحن لا حقا تجربة في الأكاديمية ... كان جيدا أن نرى أن الشركة تعمل في العديد من مناطق مختلفة و هناك الكثير من الفرص للسفر وتجربة العديد من الثقافات. وسيكون من المفيد معرفة أي نوع من المهارات التي تبحث عنها الشركات، وما هي المهارات التي يجب أن نطورها، وما هي التقنيات المختبرية أو الميدانية التي ينبغي أن نتعلمها في مدرسة الدراسات العليا التي من شأنها أن تكون قابلة للترجمة مباشرة إلى بيئة العمل ".


أنواع جديدة من اللجنين الفصفصة منخفضة: اختراق نوعية الأعلاف المحتملة.


كريغ شيفر، أستاذ، جامعة مينيسوتا، ودان وندرساندر، أستاذ، جامعة ويسكونسن.


الفصفصة هو محصول العلف المهم الذي يوفر الأعلاف للماشية وكذلك الفوائد البيئية. ويعد العلف البرسيم مصدرا جيدا للبروتينات والألياف، إلا أن قابليتها للهضم والاستهلاك محدودة بسبب هضم جدار الخلية المنخفض. جدران الخلايا يؤلف حوالي 40 وندش]؛ 50٪ من العلف المحصود وتتكون من السليلوز، هيميسيلولوز، اللجنين، والبكتين، والبروتين. هضم جدار الخلية متغير ويرتبط سلبا مع تركيز اللجنين. اللجنين هو البوليمر الفينولية غير قابلة للهضم مرتبطة السليلوز، هيميسيلولوز، والبكتين في جدار الخلية. وهو يشكل حوالي 6 وندش]؛ 9٪ من الوزن الجاف لمصنع البرسيم كله وحوالي 20٪ من جدار الخلية (هاتفيلد وآخرون، 2007).


داخل النبات، اللجنين يقوي جدران الخلايا التي هي اللبنات الهيكلية لدعم ينبع والأوراق. جدران الخلايا أيضا بمثابة أنابيب لنظام الأوعية الدموية التي تنقل المياه والمواد المغذية في جميع أنحاء المصنع. ومع ذلك، اللجنين & أبوس؛ s ارتباط وثيق مع السليلوز وهيميسيلولوز في جدران الخلايا البرسيم تحد من الكرش ميكروب تدهورها.


زيادة جودة الأعلاف من خلال تربية البرسيم.


وقد بذلت جهود طويلة لتحسين نوعية العلف البرسيم من خلال تربية النباتات التقليدية، ولكن حتى الآن لم يتحقق تقدم كبير في تحسين نوعية الأعلاف. في الآونة الأخيرة، أعلنت ثلاث شركات تربية البرسيم تطوير أصناف مع انخفاض محتوى اللجنين (هولين، 2018).


وقد تم تطوير الجينات المعدلة وراثيا ونداش؛ اللجنين البرسيم، وصفت بأنها هارفسترا & # 8482؛، في جهد تعاوني بين الأعلاف الدولية الوراثة (فغي)، مؤسسة صموئيل روبرتس نوبل، ومركز بحوث الألبان الولايات المتحدة الألبان. تم إنتاج البرسيم الجديد عن طريق تعطيل الإنزيمات في مسار تركيب اللجنين. أنه يحتوي على حوالي 12 وندش]؛ 18٪ أقل اللجنين النبات كله وتحسين هضم جدار الخلية (وندرزاندر وآخرون، 2009؛ هولين، 2018). وأظهرت تجارب تغذية بقرة الألبان مع هذه النسبة المعدلة وراثيا المنخفضة؛ اللجنين البرسيم العلف كجزء من الحصة الغذائية زيادة إنتاج الحليب من 2.6 رطل / رأس / يوم مقارنة مع العلف من الضوابط الفرس التقليدية (مرتنس وماكاسلين، 2008؛ وندرساندر وآخرون، 2009) .


تم تخفيض مجموعة جديدة من اللجنين البرسيم من خلال تربية النباتات التقليدية، مرحبا & نداش؛ جيست، وقد تم الافراج عنهم من قبل بذور ألفوريكس. مرحبا & نداش؛ جيست يحتوي على 7 وندش]؛ 10٪ أقل من اللجنين من أصناف البرسيم التقليدية وفي التجارب البحثية كان حوالي 12٪ أكبر هضم الجهاز الكلي (توتال المسالك ندف هضم كما يقدرها تحليل الجرد الوطني) من الأصناف التقليدية (ألفوريكس، 2018).


كما قامت شركة بيونير هاي بريد الدولية بتطوير مجموعة متنوعة من البرسيم، 54Q14، مع أقل من 5٪ من اللجنين (هولين، 2018)


مزايا خفض أصناف اللجنين.


الشكل 1. التغيرات النسبية المحتملة في علف العلف البرسيم ونوعية العلف خلال النمو من خلال تقليدية وخفض اللجنين البرسيم متنوعة. يفترض الرسم البياني البرسيم التقليدية مع حوالي 7٪ اللجنين. وسيعتمد مدى الزيادة في جودة الأعلاف وإطالة نافذة الحصاد على مستوى خفض اللجنين، الذي يتفاوت مع تنوع البرسيم. الشكل الذي تقدمه بذور ألفوريكس.


إن استخدام أنواع جديدة من اللجنين البرسيم المخفض له إمكانية أن تكون مفيدة جدا للمزارعين اعتمادا على مستوى خفض اللجنين. في أي مرحلة النضج معينة، وانخفاض اللجنين البرسيم سيكون أكبر الهضم جدار الخلية وزيادة قيمة التغذية من الأصناف التقليدية (الشكل 1).


كما هو مبين في الشكل 1، والحد من تركيز اللجنين من أصناف البرسيم (انخفاض منحنى اللجنين) يؤدي إلى أعلى جودة الأعلاف في جميع الأوقات الحصاد نموذجية. في هذا المثال، فإن نمو صنف البرسيم مع انخفاض تركيز اللجنين سيتيح حوالي 7 و ندش]؛ تأخير اليوم (من 28 إلى 35 يوما) في الحصاد والمزارعين سيحققون عوائد أعلاف أكبر أثناء حصاد نفس نوعية الأعلاف كما في 28 و ندش]؛ الجدول الزمني اليوم .


وبالإضافة إلى ذلك، توفر التكنولوجيا الجديدة أيضا المزارعين إدارة المرونة لتأخير الحصاد إلى مرحلة لاحقة من النضج. وهو يوفر نافذة حصاد أوسع دون فقدان الهضم. على سبيل المثال، الحصاد ثلاث مرات في زهرة الأولى لديه القدرة على توفير نفس النوعية كما أربع قصاصات في مرحلة برعم مع توفير غلة أكبر. في التجارب في مينيسوتا و ويسكونسن، كانت الغلة من نظام حصاد الزهور في وقت مبكر من 15 إلى أعلى بنسبة 40٪ بالنسبة للمحاصيل المتأخرة بعد مرحلة برعم. ويؤدي انخفاض الحصاد (مثلا ثلاث مرات مقابل أربع مرات) إلى انخفاض تكاليف الحصاد وتقليل تعرض المحصول لخطر سوء الأحوال الجوية. وهناك ثلاثة وندش]؛ نظام الحصاد الوقت مع البرسيم المزهرة يؤدي أيضا في أقل حركة المرور وأقل ضغطا على البرسيم تقف من أربعة وندش]؛ نظم الحصاد الوقت مع البرسيم في برعم. ونتيجة لذلك، من المرجح أن يزداد استمرار البرسيم.


على الرغم من أن التغيرات في تركيز اللجنين في البلغم خفض اللجنين الجديدة قد تبدو صغيرة، الفلفاس جديدة لديها القدرة على زيادة كبيرة في قيمة التغذية من البرسيم لأن تركيز اللجنين يرتبط جدا مع هضم العلف، ومع ذلك، فإن مستوى التخفيض يختلف بين الفصفصة الجديدة، لذلك يجب أن نتوقع أيضا تأثيرات متغيرة على هضم العلف. وقد أدرجت الصفة اللجنين منخفضة جديدة في أصناف عالية الإنتاجية، الشتاء، هاردي، والمرض من كل شركة لذلك الغلة وينبغي أن يكون مثابرة مماثلة. وسيحتاج المنتجون إلى تقييم هذه التكنولوجيا الجديدة في نظمهم الخاصة بتغذية المحاصيل والماشية لتحديد فوائدها لعمليات الزراعة. ولسوء الحظ، فإن إمدادات البذور ستكون محدودة جدا حتى عام 2018.


المراجع.


بال، D.، M. كولينز، G. لاسفيلد، N. مارتن، D. Mertens، K. أولسون، D. بوتنام، D. وندرساندر، أند M. ولف. 2001. فهم نوعية الأعلاف. مكتب مزرعة الأمريكية الاحتياطي الفدرالي. حانة. 1.01.


هولين، F. 2018. منخفضة وندش]؛ اللجنين الفصفس تتحرك نحو السوق. في هاي والمزارع الأعلاف. 14 نوفمبر 2018. هاياندفوريج / هاي / لو & ندش]؛ اللجنين وندش]؛ الفلفاس وندش]؛ نقل وندش]؛ نحو وندش]؛ السوق.


هاتفيلد، R. D.، H. J.Gong، G. برودريك، T. جينكينز. 2007. الكيمياء الغذائية للأعلاف. في العلف، وعلم الزراعة المراعي. الترددات اللاسلكية. بارنز وآخرون، إد. بلاكويل بوب. أميس، أيوا.


ميرتنس، D. أند M. مكاسلين. 2008. تقييم البرسيم هايز مع أسفل & نداش؛ تنظيم اللجنين الحيوي. ج. 91 سوبل. 1.


وندرساندر، D.، M. مكاسلين، C. شافر، D. والين، D. ميلر، D. بوتمان، أند S. أورلوف. 2009. اللجنين منخفض البرسيم: إعادة تعريف المحصول / جودة المقايضة. في بروك. 2009 البرسيم، أيضا، العلف، كونف. 2 ديسمبر & نداش؛ 4. رينو، نيفادا.


د. كوسغروف، E. كولين، C. غراو، M. رايس، M. رينز، C. شافر، G. شيوماكر، و M. سولك. 2018. دليل إدارة البرسيم. آسا، سسا، و سسا. ماديسون، واي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ريجنتس من جامعة مينيسوتا. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment