Sunday 11 March 2018

بيانات الاقتصاد الكلي الفوركس


التقويم الاقتصادي.
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
ور / أوسد توقعات الأسبوع: الدولار الأمريكي على الطريق السريع إلى الجحيم بعد تغيير موقف السياسة.
تراجع الاقتصاد الأمريكي بنسبة 2.6٪ في الربع الرابع.
زخم النمو الصلب الحفاظ عليه في Q4.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع في الولايات المتحدة: 2017 ينتهي على ملاحظة قوية - ويلز فارغو.
الميزان التجاري المكسيك، $ $ -0.157B، دون التوقعات (0.26B $) في ديسمبر.
الولايات المتحدة 2.6٪ الناتج المحلي الإجمالي مخيبة للآمال، ولكن سوف تنتعش - إنغ.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

مجموعة الفوركس للتدريب.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية باستخدام المؤشرات الاقتصادية صعبا، حيث أن التجار يطغى عليهم مجموعة متنوعة من المعلومات التي يمكن أن تؤدي إلى الإفراط في تحجيم السوق بل وتؤدي إلى نتائج عكسية. ولتجنب الحمل الزائد للمعلومات، ينبغي أن يركز التجار على المؤشرات الاقتصادية الأولية التي تؤثر على السوق.
ما هي المؤشرات الاقتصادية؟
ويمكن للمؤشرات الاقتصادية أن تساعد في تمثيل مختلف الأنشطة الاقتصادية لبلد أو منطقة. أنها تعطي نظرة ثاقبة قيمة في أداء الأعمال الحالية، فضلا عن الاتجاه المستقبلي للاقتصاد.
قبل أن نوضح أنواع مختلفة من المؤشرات الاقتصادية، دعونا نرى أولا كيف يتم تصنيف المؤشرات وفقا لدورة الأعمال. دورة الأعمال هو مفهوم مهم جدا في الاقتصاد الحديث. وهو يمثل تذبذبا في النشاط الاقتصادي العام، مع ارتفاعات وانخفاضات وتوسعات وتقلصات تحدث بشكل دوري. فعلى سبيل المثال، يعتبر الانكماش في النشاط الاقتصادي الذي يؤدي إلى نمو سلبي في الناتج المحلي الإجمالي في فترتين متتاليتين من الركود.
وعادة ما تصنف المؤشرات الاقتصادية بعدة طرق. والأنماط الرئيسية للمؤشرات الاقتصادية هي مؤشرات رائدة ومتزامنة ومتأخرة.
المؤشرات الاقتصادية التي توقع التغيرات المستقبلية في النشاط الاقتصادي تسمى المؤشرات الرائدة. وتسمى المؤشرات التي تتغير بالتزامن مع تغير النشاط الاقتصادي المؤشرات المتزامنة. وأخيرا، فإن المؤشرات التي تؤكد على حدوث تغيير في النشاط الاقتصادي تسمى المؤشرات المتخلفة.
لسوء الحظ بالنسبة للتجار لا يوجد أحد أبرز المؤشرات الاقتصادية لمجموعة الفوركس التي يمكن أن تنجح في التنبؤ بكل مستوى مستقبلي للنشاط الاقتصادي وتغير واتجاه سعر صرف العملة. الكأس المقدسة في سوق الفوركس لا تزال غير متوفرة للمتداولين على الرغم من بعض إعلانات الفوركس التي قد تراها على العكس.
في هذه المقالة، نقدم المؤشرات الاقتصادية الأجنبية الرئيسية التي تؤثر على سوق الفوركس، مع القدرة على التنبؤ التغيرات في الأسعار في المستقبل من العملات. يجب على التجار التأكد من استخدام تقويم المؤشرات الاقتصادية الموثوقة والاستعداد لاحتمال زيادة تقلبات السوق خلال تلك التقارير.
تقارير التوظيف.
حالة التوظيف هي واحدة من أهم مؤشرات الفوركس التحليلية الأساسية التي يجب على كل تاجر مراقبة عن كثب. خلق فرص العمل يمكن أن يكشف الكثير عن الحالة العامة للاقتصاد. ويرتبط ارتباطا وثيقا بالإنفاق الاستهلاكي في المستقبل، وبالنسبة للاقتصاد الأمريكي، يشكل الإنفاق الاستهلاكي أكبر حصة من الناتج المحلي الإجمالي مع حوالي 70٪. ويعد تقرير بيانات العمل مؤشرا اقتصاديا رائدا ويمكن أن يقول لنا الكثير عن النمو الاقتصادي في المستقبل.
يصدر مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل تقرير التوظيف في أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. معظم المتداولين المحترفين والتجار المؤسسيين يخططون لمعظم أسبوعهم حوله، حيث أنه عادة ما يكون أعلى تقلب حدث السوق المقرر لهذا الشهر.
ويتضمن تقرير العمالة في الولايات المتحدة عددا من مؤشرات العمل التي تصدر في وقت واحد: كشوف المرتبات غير الزراعية، ومتوسط ​​الأجر بالساعة ومعدل البطالة. لفهم وتداول تقرير التوظيف بنجاح، يجب أن يكون التجار على بينة من كل هذه الأرقام المتعلقة بالإفراج العام. فعلى سبيل المثال، يمكن بسهولة إبطال أثر ارتفاع عدد الوظائف غير الزراعية إذا لم يستوف متوسط ​​الدخل بالساعة التوقعات. ويتبع معدل البطالة المتدهور عادة زيادة الضغط لزيادة الأجور، حيث أن عدد العاملين في القوى العاملة متاح لتلبية الطلب من قبل الشركات ومديري التوظيف.
تقرير الوظائف غير الزراعية.
ومن بين مؤشرات التوظيف، فإن هذا الرقم هو الأكثر تأثيرا على الأسواق والدولار الأمريكي. ويشمل عدد الوظائف غير الزراعية جميع الوظائف باستثناء العمل الحر والعمل الزراعي والوظائف في الجيش والمخابرات. ويكشف رقم الوظائف غير الزراعية كيف تنظر الشركات ومديري التوظيف في الوضع الاقتصادي الحالي والقادم. وستتردد الشركات في إضافة كشوف المرتبات إذا توقعت أن لا يكون من الضروري زيادة عدد العمال في المستقبل. وبالمثل، لن تقوم الشركات برفض قواها العاملة إذا افترضت أن البيئة الاقتصادية المستقبلية ستزيد الطلب على منتجاتها.
وعادة ما تكون الأرقام الإيجابية للربامج غير الزراعية مفيدة للدولار الأمريكي، في حين أن الرواتب غير الزراعية المخيبة للآمال عادة ما تؤدي إلى انخفاض الدولار. ويرجع الجانب الأساسي لتقارير العمل الأفضل من المتوقع أساسا إلى الآثار المترتبة على أسعار الفائدة القصيرة الأجل. وتشير تقارير التوظيف القوية إلى توسع اقتصادي في المستقبل، مما يزيد من احتمال وجود سياسة نقدية تقييدية تدفع الطلب على أصول الدولار الأمريكي مقارنة بالأصول الأجنبية.
وکما ذکرنا سابقا، ینبغي علی المتداولین أیضا أن یولوا الانتباه إلی مؤشرات العمل الأخرى ضمن تقریر التوظیف لبناء فھم متین حول الآثار المحتملة علی السوق.
كما أن معدل البطالة له علاقة وثيقة مع معدل التضخم. والسبب في ذلك هو أن زيادة دخل الأسر المعيشية كثيرا ما تخلق ضغوطا تضخمية في الاقتصاد. وغالبا ما يدار هذه العالقة من قبل صانعي السياسات، الذين ميكنهم البدء مبعدل تضخم متزايد من خالل توفير حافز لخفض معدل البطالة، أو خفض معدل التضخم بقبول أعداد بطالة أعلى قليال. ويمكن للتجار أيضا استخدام هذه العلاقة بين معدل التضخم وتقارير بيانات العمل لمحاولة وضع أنفسهم في السوق وفقا لهذا التقييم العلائقي.
معدل التضخم.
ويشكل معدل التضخم أيضا نقطة بيانات رئيسية تتحرك في السوق في سوق الصرف الأجنبي. ويقيس معدل التضخم تغير أسعار السلع والخدمات لفترة زمنية محددة. مثل تقرير بيانات التوظيف، وهو واحد من المؤشرات الاقتصادية الأكثر مشاهدة على نطاق واسع ومؤثرة لتجار الفوركس.
وتستهدف البنوك المركزية، مثل مجلس الاحتياطي الاتحادي، معدل تضخم محدد للحفاظ على صحة الاقتصاد وتناميه. ويبلغ معدل التضخم المستهدف للبنك الفيدرالي حوالي 2٪ للاقتصاد الأمريكي. ومع ذلك، فإن مستوى معين من التضخم أمر طبيعي، إلا أن الانكماش أو معدل التضخم المرتفع للغاية يمكن أن يكون لهما القلق ويشعل الركود في الاقتصاد.
ويؤيد التجار والاقتصاديون انكماش الأسعار الضمني الوارد في تقرير الناتج المحلي الإجمالي للحصول على صورة للضغوط التضخمية في الاقتصاد، ولكن هذا التقرير يصدر كل ثلاثة أشهر فقط. تقارير أكثر تواترا هي مؤشر أسعار المستهلك (كبي) وتقارير مؤشر أسعار المنتجين (بي).
وكما هو الحال بالنسبة لإحصاءات العمالة، ينشر مكتب إحصاءات العمل الأمريكي أيضا مؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين. يتم نشر التقريرين في منتصف الشهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة عن بيانات الشهر السابق، ومؤشر أسعار المنتجين عادة قبل يوم عمل واحد من مؤشر أسعار المستهلكين. ومن بين المؤشرات الاقتصادية المجدولة للتضخم، فإن تقرير مؤشر أسعار المستهلك له ميزة طفيفة على تقرير مؤشر أسعار المنتجين لأنه يظهر تغيرات الأسعار على مستوى المستهلك.
يقيس مؤشر أسعار المستهلك التغير في سعر سلة من بضع مئات من السلع والخدمات. وتتضمن السلة نفقات الأسر المعتادة على المستوى الشهري، ويعكس وزن كل عنصر في السلة النسبة المئوية لإجمالي نفقات الأسرة.
ويتضمن تقرير مؤشر أسعار المستهلك أيضا مؤشرات فرعية تتبع التغيرات في أسعار الطاقة والمواد الغذائية وجميع السلع والخدمات باستثناء الغذاء والطاقة. آخر هذه هي مؤثرة بشكل خاص في سوق الفوركس. ويسمى أيضا "مؤشر أسعار المستهلك الأساسي"، لأنه يزيل فئات الطاقة والغذاء شديدة التقلب. ويظهر الرسم البياني التالي الفرق بين تقرير كبي لجميع البنود، وتقرير "كبي الأساسي".
وكما يتبين من الرسم البياني أعلاه، فإن تقرير "مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي" أقل تقلبا بكثير من تقرير مؤشر أسعار المستهلك لجميع البنود، ويمكن أن يكون بديلا ثمينا عن الرقم القياسي لأسعار المستهلك في جميع الأوقات في الأوقات التي تقلبات أسعار النفط المتطرفة من شأنها أن تشوه الفعلي صورة تضخمية للاقتصاد.
وكثيرا ما يثير إصدار مؤشر أسعار المستهلكين ضجة كبيرة في الأسواق المالية. وتزداد أهميته في الوقت الذي تستهدف فيه البنوك المركزية معدل تضخم محدد، وتعديل سياساتها النقدية لتحقيق هذا الهدف. وغالبا ما يتطلب معدل التضخم المتزايد نتيجة للظروف الاقتصادية الإيجابية تشديد السياسات النقدية لتهدئة الاقتصاد، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة.
ومن ناحية أخرى، يتطلب انخفاض معدلات التضخم سياسة نقدية أكثر مرونة لإثارة التضخم وتجنب الظروف الانكماشية السلبية. واليابان، التي كانت ذات مرة نموذجا اقتصاديا في السبعينات والثمانينات، تراجعت إلى الانكماش في التسعينيات والألفينات. وغالبا ما تسمى هذه الفترة في التاريخ الياباني الجديد "العقد الياباني المفقود".
ويمكن للمتداولين أيضا محاولة التنبؤ بأرقام مؤشر أسعار المستهلك للحصول على رأس في السوق. كما أن ارتفاع أسعار المواد والسلع يزيد من تكلفة المنتجات النهائية، مع ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج. ويعرف ذلك بالتضخم في التكاليف، ويمكن أن يعطي دليلا في الاتجاه الذي يتجه فيه معدل التضخم. ويمكن أن يكون مؤشر أسعار المنتجين مفيدا في هذا الصدد.
ويتبع مؤشر أسعار المنتجين التغير في أسعار البيع لحوالي 3000 مادة في مختلف مراحل التصنيع. وتؤشر مكونات مؤشر أسعار المنتجين، الذي يطلق عليه أيضا مؤشر أسعار الجملة، وفقا لحصتها في الناتج المحلي الإجمالي. وعلى عكس مؤشر أسعار المستهلك، يغطي مؤشر أسعار المنتجين األسعار قبل تحديد مستوى التجزئة، ويشمل المواد الخام والسلع الوسيطة. ومع صدور مؤشر أسعار المنتجين قبل يوم واحد على الأقل من مؤشر أسعار المستهلك، يمكن للتجار الحصول على شعور بمدى الضغوط التضخمية التي سافرت من خلال عملية الإنتاج، وتحديد تلك الآثار على قطاع التجزئة.
يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن مؤشر أسعار المنتجين لا يشمل تغيير الأسعار في الخدمات، وهو مساهم كبير في الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة. وبما أن مؤشر أسعار المنتجين يشمل سعر المواد الخام، التي تكون حساسة جدا لظروف الطقس، فإن سعرها يمكن أن يتذبذب بشكل كبير ويخلق قراءة مؤشر أسعار المنتجين المتقلبة جدا والتي تختلف كثيرا عن قراءات مؤشر أسعار المستهلك. ومع ذلك، فإن كلا المؤشرين يظهران ارتباطا إيجابيا مرتفعا مع مرور الوقت ويستخدمان كوسيلة موثوقة للتحليل في سوق الفوركس.
أرقام مبيعات التجزئة.
آخر تقرير اقتصادي لإبقاء في الاعتبار على التقويم الاقتصادي الخاص بك الفوركس هو تقرير مبيعات التجزئة.
يعرض تقرير مبيعات التجزئة تقدير قيمة المبيعات لقطاع التجزئة، وتصدر من قبل وزارة التجارة الأمريكية، بعد أسبوعين تقريبا من نهاية الشهر القياسي في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تقرير مبيعات التجزئة هو مؤشر اقتصادي رئيسي آخر في الفوركس ويمكن أن يكون له تأثير ملحوظ على سوق العملات. والسبب في ذلك هو أن قيمة مبيعات التجزئة تعطي نظرة ثاقبة للاستهلاك الشخصي، الذي له بدوره أكبر حصة في الناتج المحلي الإجمالي.
وبما أن أرقام مبيعات التجزئة تصدر شهريا، فإنها يمكن أن توفر أدلة لما يمكن توقعه لتقرير الناتج المحلي الإجمالي الفصلي. زيادة مبيعات التجزئة عادة ما تساوي ربحية أكبر للشركات، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الاستثمارات والطلب على الدولار، مما تسبب في الدولار الأمريكي أن نقدر. مبيعات التجزئة أعلى من المتوقع عادة ما تكون إيجابية بالنسبة للدولار الأمريكي، في حين أن مبيعات التجزئة أقل من المتوقع تسبب العملة في الانخفاض.
للحصول على صورة عن مقدار إنفاق العملاء، يذهب بعض المحللين إلى مراكز التسوق ومشاهدة سلوك إنفاق العملاء، أو عد مواقف السيارات المحتلة أمام مراكز التسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع. عادة ما تعزز مبيعات العطلات مبيعات التجزئة ويمكنها أيضا أن تعطي نظرة ثاقبة على إنفاق المستهلكين. وإذا كان الناس يشعرون بالثقة في رفاههم المالي وفي وظائفهم، فإن ذلك سيعكس سلوكهم في الإنفاق. ولذلك، فإن عيد الميلاد والشكر وعيد الفصح وغيرها من تقارير مبيعات العطلات مهمة لتتبعها، حيث أنها يمكن أن تعطي معلومات قيمة عن حالة الاقتصاد بالمقارنة مع أرقام مبيعات التجزئة السابقة.
إجمالي الناتج المحلي.
ومن بين جميع المؤشرات الاقتصادية المالية التي يغطيها الناتج المحلي الإجمالي هو المؤشر الأكثر شمولا المتاح للوضع الاقتصادي للبلد. وهو يمثل مجموع القيمة السوقية لجميع السلع والخدمات تامة الصنع، التي تنتج في بلد ما خلال فترة زمنية محددة. على سبيل المثال، يتم احتساب جميع السيارات التي تنتجها تويوتا في الولايات المتحدة في الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة. ولا تؤثر ملكية الموارد على قيمة الناتج المحلي الإجمالي، طالما أن جميع المنتجات والخدمات تنتج داخل حدود البلد.
ويصدر مكتب التحليل الاقتصادي تقارير عن الناتج المحلي الإجمالي كل ثلاثة أشهر. يمر كل تقرير عبر ثلاث مراحل: التقرير المسبق والتقرير الأولي والتقرير النهائي. التقرير المتقدم هو التقرير الأول لضرب الإخبارية، له أكبر الأثر على أسواق العملات. يتم إصدار هذا التقرير بعد شهر تقريبا من نهاية ربع التقرير - على سبيل المثال. في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، صدر التقرير المرحلي في نيسان / أبريل.
وبعد أن يقوم مكتب التحليل الاقتصادي بإجراء التعديلات اللازمة على التقرير المرحلي وتنقيحه، يصدر التقرير الأولي بعد شهر تقريبا من صدور التقرير المسبق، أي في أيار / مايو للربع الأول من السنة. ثم يصدر التقرير النهائي بعد شهر من صدور التقرير الأولي، ويمثل المراجعة النهائية للناتج المحلي الإجمالي للربع المبلغ عنه.
ويحسب تقرير الناتج المحلي الإجمالي باستخدام نهج الإنفاق الكلي:
حيث C هو الاستهلاك الشخصي، أنا الاستثمار المحلي، G هو الإنفاق الحكومي والاستثمارات و (X - M) هو صافي صادرات السلع والخدمات. ولا تختلف حصة كل مكون على نطاق واسع من فترة إلى أخرى، كما أن الاستهلاك الشخصي يأخذ أكبر حصة في الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة بنسبة 70 في المائة تقريبا. ويبين الجدول التالي الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة حسب المكونات في عام 2018.
عند تداول تقرير الناتج المحلي الإجمالي، يجب على المتداولين أن يولوا اهتماما خاصا للتقرير المسبق لأنه هو الأكثر تحركا في السوق من جميع تقارير الناتج المحلي الإجمالي. التأثير المعتاد على سوق العملة هو إيجابي للعملة المحلية عندما يرتفع الناتج المحلي الإجمالي أكثر من المتوقع، وسلبية إذا فشلت في تجاوز توقعات السوق. يظهر الرسم البياني التالي العلاقة بين تقرير الناتج المحلي الإجمالي والدولار الأمريكي.
وفي الآونة الأخيرة، انخفض تأثير تقرير الناتج المحلي الإجمالي على سوق العملات بشكل طفيف. والسبب في ذلك هو تواتر الإفراج عنه. وباعتباره إصدارا ربع سنوي، يحاول التجار التنبؤ بتقرير الناتج المحلي الإجمالي من خلال تتبع المؤشرات الرئيسية مثل الاستهلاك الشخصي وسوق الإسكان. ومع ذلك، يظل الناتج المحلي الإجمالي أوسع مؤشر يعطي نظرة ثاقبة عن الحالة الاقتصادية للبلد.
استنتاج.
إحصاءات العمل وتقارير معدل التضخم ومبيعات التجزئة وتقارير الناتج المحلي الإجمالي هي في المجموعة الرئيسية من المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي لها تأثير كبير في سوق العملات. وتصدر بيانات العمالة ومبيعات التجزئة مؤشرات عن الظروف الاقتصادية المستقبلية التي يمكن من خلالها التنبؤ بمعدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي، ويستخدمها التجار على نطاق واسع لتحليل الأثر المحتمل على أسعار الصرف. ويعتبر معدل التضخم، الذي يعد مؤشرا على تغيرات الأسعار في السلع والخدمات ويستهدفه الاحتياطي الفدرالي، مؤشرا ينبغي للمتداولين متابعته عن كثب لزيادة معدل نجاحهم في السوق.
على الرغم من أن تداول المؤشرات الاقتصادية الأساسية يمكن أن يكون خادعا، مع القليل من الممارسة والخبرة يمكن للتجار تنفيذ استراتيجيات الاقتصاد الكلي، بالإضافة إلى التحليل الفني للحصول على ميزة كبيرة على التجار الآخرين.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

فكسيكونستاتس: تحليل الإحصائيات الاقتصادية الإقليمية.
انظر الصورة الكبيرة.
عرض آخر الأرقام الاقتصادية التي تم رسمها مقابل البيانات الاقتصادية التاريخية للمناطق الاقتصادية الرئيسية. وتجمع الأرقام من بيانات من المصارف المركزية، ومكاتب الإحصاءات الوطنية، ومصادر رسمية أخرى.
يمكنك التكبير في فترة زمنية معينة أو التصغير لرؤية الحركة خلال العقد الماضي. عرض الرسوم المتحركة من التغييرات الأسبوعية لمنحنيات العائد. حفظ الرسوم البيانية معينة، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الزملاء.
روابط سريعة.
الوصول السريع إلى البيانات الاقتصادية الإقليمية.
يوفر فكسيكونستاتس الرسوم البيانية لمجموعة متنوعة من الأرقام الاقتصادية لمعظم الاقتصادات الكبرى:
أسعار الفائدة، بما في ذلك أسعار محددة كما هو متاح (مثل أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، ومعدلات الخصم، ومعدلات رئيس الوزراء، ومعدلات الحد الأدنى للمزايدات، ومنحنيات العائد، وأسعار السندات، وما إلى ذلك) الناتج المحلي الإجمالي العمالة والبطالة أرقام الإنتاج والأنشطة التجارية مثل (مؤشر أسعار المستهلك) أو الرقم القياسي لأسعار المنتج (بي) أرقام المركز الدولي مثل الحسابات الجارية والموازين التجارية أسعار السلع الأساسية (مع القدرة على الرسم البياني النسبة المئوية لتغير الأسعار مع مرور الوقت) أسعار الأسهم مثل و S & أمب؛ P، ناسداك و داو، بما في ذلك أسعار الأسهم هذه باليورو والين. أسعار صرف العملات الأجنبية لجميع الأزواج الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / تشف، أوسد / جبي، الخ.
تختلف الرسوم البيانية حسب البلد أو المنطقة (اعتمادا على البيانات المتاحة).
دليل المستخدم.
دليل مستخدم سريع لفهم أفضل لجميع الميزات فكسيكونوستاتس.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

مجموعة الفوركس للتدريب.
أسواق الفوركس فعالة جدا، ويعتقد الكثيرون أن جميع المعلومات المتاحة يتم تسعيرها إلى كل زوج من العملات. عندما تصبح المعلومات الجديدة المتاحة سوف تتحرك قيمة زوج العملات لتعكس التوازن الجديد الذي أنشأه التجار.
المعلومات التي تغير قيمة زوج العملات، يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة، ولكن الأكثر صلة بالموضوع هي المؤشرات الاقتصادية التي تساعد على دفع سوق العملات.
وتأتي المؤشرات الاقتصادية الرئيسية في الفوركس عادة في شكل نشرات إخبارية اقتصادية يتم نشرها يوميا. وتفيد الحكومات السيادية في جميع أنحاء العالم بأن معظم الأحداث الاقتصادية الرئيسية التي يتم الإفراج عنها. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة نقاط بيانات اقتصادية تصدرها منظمات خاصة يمكنها نقل السوق.
كيفية الإصدارات الاقتصادية تأثير أسواق الفوركس.
وباستخدام البيانات الاقتصادية، يمكن للمستثمرين قياس أداء الاقتصاد. وكلما كانت البيانات أقوى كلما زاد النمو المرجح. والعكس صحيح أيضا، وهو أن البيانات الاقتصادية الضعيفة عموما، تشير إلى تباطؤ النمو. ما محاولة التجار، عند تداول البيانات الاقتصادية هو قياس كيفية النظر إلى المؤشرات الاقتصادية بالنسبة للتوقعات.
قبل ما يقرب من كل الإفراج الاقتصادي، ما هي أسعار السوق بشكل عام هو متوسط ​​التوقعات يعكسها المحللون والاقتصاديون. المتغير المعروف هو التوقعات، والمجهول هو الإفراج الفعلي. وبما أن أزواج العملات يمكن أن تتحرك بشكل كبير استنادا إلى بيانات جديدة، فإن التجار يحاولون دائما توقع أين ستأتي الأرقام الفعلية عند الإفراج عنهم.
ومن شأن التغييرات التي تطرأ على البيانات الاقتصادية أن تتغير عادة إلى التغيرات المحتملة في أسعار الفائدة من جانب مصرف مركزي. يتم مراقبة الإعلانات الاقتصادية الأمريكية بشكل كبير لأنها سوف تؤثر على تصورات المشاركين في السوق التي تساعد على دفع أسعار الفائدة والسياسات النقدية الأخرى من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي.
لماذا أسعار الفائدة مهمة لأسواق العملات؟
في حين أن البنك المركزي يسيطر على نهاية قصيرة من منحنى سعر الفائدة مع أدوات مثل أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، حيث البنوك إقراض لبعضها البعض، والطرفين أطول من منحنى مدفوعا من قبل المشاركين في السوق.
وتمثل مستويات أسعار الفائدة بعملة واحدة بالنسبة لمستويات أسعار العملة الأخرى قوة دافعة رئيسية وراء التحركات في سوق الفوركس. الفرق في سعر الفائدة هو الفرق بين مستويات عملتين سيادية. إذا كنت تمتلك العملة ذات معدل فائدة أعلى، فستتلقى دفعة مقابل إجراء عملتك. إذا كنت تملك العملة مع انخفاض معدل الفائدة العائد، سوف تحتاج إلى دفع للاحتفاظ زوج العملات. يتم تضمين أسعار الفائدة في كل بلد في الأسعار الآجلة التي سوف تدفع أو تلقي إذا كنت تتعامل خارج السعر الفوري الذي هو 2 أيام عمل.
وعموما، تجذب العملة ذات العائد الأعلى المستثمرين، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة زوج العملات. لذلك، فإن العديد من المتداولين يتابعون فارق سعر الفائدة ويولون اهتماما بالأخبار الاقتصادية فوركس لأنها ستحرك أسواق الفوركس. يتم استخدام فرق سعر الفائدة لحساب النقاط الآجلة التي تضاف (أو تطرح) إلى السعر الفوري لتوليد السعر الآجل.
استخدام التقويم الاقتصادي.
واحدة من أفضل الطرق لتتبع الفوركس الأحداث الإخبارية الأساسية هي استخدام التقويم الاقتصادي. هذه الأداة ضرورية لرصد الأحداث المالية وتحديد العدد المتوقع من بيان صحفي نسبة إلى الإفراج الفعلي للبيانات.
يسمح التقويم الاقتصادي الفوركس كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبقاء على علم حول التحركات السعر المحتملة التي يمكن أن تحدث بسبب التقارير الإخبارية الأساسية. وسيركز التقويم الاقتصادي على الأحداث الاقتصادية، وسوف يظهر لك أيضا عندما تكون هناك اجتماعات البنك المركزي والانتخابات السياسية وكذلك مزادات السندات.
هناك العديد من الطرق لاستخدام التقويم المالي. لأنك تعرف متى الأحداث سوف تجري، يمكنك إدارة المخاطر الخاصة بك والشروع في المواقف بناء على الأحداث المستقبلية. على سبيل المثال، إذا كنت تحتفظ بمركز ور / أوسد ويخطط البنك المركزي الأورويب (إكب) للاجتماع في الأسبوع التالي، فسيتم تحذيرك من احتمال وقوع حدث قد يؤدي إلى حدوث تقلب كبير. إذا كنت تخطط لبدء العمل، فإن هذا النوع من المعلومات لا يقدر بثمن.
فالأحداث والأصوات السياسية يمكن أن تولد تقلبا كبيرا. على سبيل المثال، بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 23 يونيو 2018، تراجع الجنيه، ولكن إذا لم تكن على علم بأن ذلك سيحدث، فقدت قدرا كبيرا من المال بسبب عدم معرفتها. إن إيجاد جدول مالي يحتوي على معلومات سياسية وبيانات اقتصادية أمر بالغ الأهمية.
بالإضافة إلى ذلك، من الضروري أن يكون لديك تقويم المالية التي لديها معلومات البنك المركزي. لا شيء سيحرك زوج العملات مثل تغيير مفاجئ في السياسة النقدية. ولكن ليس فقط الإعلان الفعلي تحتاج إلى أن تكون على بينة من، كما تريد أن تعرف ما معظم المحللين أو الاقتصاديين يعتقدون أن البنك المركزي سوف تفعل قبل وقوع الحدث.
هناك عدد كبير من التقاويم المالية الكبيرة، على مواقع مرموقة مثل رويترز، بلومبرغ وفوركس فاكتوري. إذا كنت ترغب في تخصيص واحد، يمكنك إدخال المعلومات بنفسك على جدول بيانات للتأكد من أنك التقاط جميع المعلومات التي تراها حاسمة لقرارات التداول الخاصة بك.
المؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
في حين أن اجتماعات البنك المركزي والأحداث السياسية تولد التقلبات في بعض الأحيان، فإن البيانات الاقتصادية الشهرية المجدولة توفر باستمرار خلفية الفرص التجارية للتاجر الأساسي. وهناك عدة نقاط بيانات تشمل العمالة والتضخم والتصنيع التي تعتبر مؤشرات اقتصادية رئيسية تتحرك في السوق.
تقارير التوظيف.
ومن بين المؤشرات الاقتصادية الأكثر مشاهدة تقرير التوظيف في الولايات المتحدة، وهو تقرير الوظائف غير الزراعية الذي يصدر في أول يوم جمعة من كل شهر ما لم يكن يوم الجمعة الأول هو اليوم الأول من الشهر ومن ثم يتم دفع الإصدار إلى يوم الجمعة الثاني . بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت يوم الجمعة الأول عطلة، فإن الحكومة دفع التقرير إلى يوم الجمعة الثاني من الشهر.
وهناك تقريران صادران عن وزارة العمل تشكلان تقرير العمالة. هناك تقرير الرواتب غير الزراعية، وهو تقرير يحسب عدد الموظفين المضافة عن طريق مسح الشركات، وهناك تقرير معدل العمالة، وهو تقرير مسح الأسر المعيشية. ويغطي التقريران نفس فترة الدراسة الاستقصائية. ويبين تقرير الشركة جميع الموظفين إضافة أو طرح من الشركات التي هي حجم معين، في حين أن تقرير الأسرة، واستطلاعات عدد معين من المنازل.
تقرير الرواتب غير الزراعية هو التقرير الأكثر مشاهدة على نطاق واسع، وعموما الأكثر أهمية لتجار العملات. ويظهر معدل البطالة النسبة المئوية للسكان الذين يبحثون عن عمل. كما أن لديها مكون فرعي يخبرك بعدد الأشخاص الذين تم توظيفهم وأطلقوا خلال فترة المسح.
والجزء الثالث من تقرير العمالة هو الأرباح بالساعة، التي تعكس مكاسب الأجور. ولاية مجلس الاحتياطي الاتحادي هو الحد الأقصى للعمالة مع التضخم ضمن نطاق المستهدفة. وتشکل الأجور إلی جانب المساکن مکونا کبیرا من توقعات التضخم، مما یجعل تقریر العمالة أکبر تقریر اقتصادي لھذا الشھر.
مقاييس التضخم.
كما سيركز متداولو الأخبار الاقتصادية على الفور على التضخم لأنه عنصر مهم آخر من مهام مجلس الاحتياطي الاتحادي لتحديد أسعار الفائدة. إن مقياس التضخم الأكثر مشاهدة على نطاق واسع هو مؤشر أسعار المستهلك (كبي). ويعكس مؤشر أسعار المستهلك قيمة السلع والخدمات على مستوى المستهلك خلال فترة المسح.
وينظر إلى مؤشر أسعار المستهلك على أنه دليل التضخم القياسي لاقتصاد الولايات المتحدة. ويقيس الرقم القياسي لأسعار المستهلك التغير في تكلفة سلة ثابتة من السلع والخدمات التي تشمل على سبيل المثال: الأغذية والمشروبات، والإسكان، والملابس، والرعاية الطبية، والترفيه، والتعليم، والنقل، والكهرباء، وحلاقة الشعر، والمطاعم، إلخ. علی أساس شھري ولکن مواعید تغییر الإصدار علی الدوام، ومع ذلك، فإن الوقت الذي یتم فیھ نشر التقریر لا یزال ثابتا.
مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس مهم للغاية لمتابعة على أساس منتظم. وعندما ترتفع الأسعار، يؤدي ذلك إلى تآكل القوة الشرائية للمستهلك. أيضا، إذا ظلت الأجور ثابتة هذا سوف تعمل أيضا للحد من القوة الشرائية للمستهلك، والتي سوف عادة خفض مستويات المعيشة. يلعب التضخم دورا رئيسيا في كيفية تصويت السياسيين وكيفية التخطيط للشركات. ويمكن أن تتأثر طريقة عمل الشركات والمستهلكين مباشرة بالتضخم.
ومن الصعب قياس ضغط التسعير في سلعة أو خدمة معينة واستخدامها كمقياس عام على مستويات التضخم. على سبيل المثال، قد يرتفع سعر الأرواح بنسبة 10 في المئة في شهر واحد ولكن ذلك لن يسبب أجراس الإنذار إذا كانت أسعار المشروبات السائلة الأخرى في الانخفاض أو البقاء ثابتة. يتم تعقب مؤشر أسعار المستهلكين كمؤشر للسلع من أجل تحديد أفضل الاتجاهات العامة للتضخم.
مقياس التضخم الثاني الذي يجب على المتداولين مراقبته ضمن تقويم بياناتهم الاقتصادية هو مؤشر أسعار المنتجين أو مؤشر أسعار المنتجين. ويستخدم هذا المؤشر لقياس التضخم بالجملة على مستوى السلع الوسيطة. لذا، بدلا من النظر إلى ما يدفعه المستهلك مقابل السلع، فإن الحكومة تذكر ما يدفعه تجار الجملة مقابل السلع. وعموما، لا تقاس الخدمات على مستوى الجملة بمؤشر أسعار المنتجين. ويتم الإبلاغ عن مؤشر أسعار المنتجين كل شهر، في الولايات المتحدة من قبل وزارة العمل.
وهناك أيضا بعض المؤشرات الأخرى للتضخم التي يتم رصدها في الولايات المتحدة، بما في ذلك نفقات الاستهلاك الشخصي المفرج عنها في تقرير الدخل الشخصي والإنفاق. إن معامل انكماش الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس تضخم آخر يتم تقييمه في كثير من الأحيان.
استطلاعات الرأي.
وتوفر استقصاءات المشاعر دليلا جيدا لما يمكن أن يحدث في نهاية المطاف في الاقتصاد. إذا كنت تسأل الشركات المصنعة ما يجري قبل أن تقدم الحكومة تقارير عما يجري، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض الأدلة المبكرة حول الاتجاهات المحتملة في السوق. وتقدم معظم البلدان المتقدمة تقارير عن تقارير مديري المشتريات، على مستوى التصنيع والخدمات. وتجري الدراسات الاستقصائية تقييما للعديد من العناصر الفرعية التي تشمل العمالة والأسعار المدفوعة والأسعار المستلمة والأوامر الجديدة والتراكمات المتأخرة.
تقارير الإسكان.
وتشكل إحصاءات الإسكان جزءا لا يتجزأ من مجموعة البيانات الاقتصادية في الولايات المتحدة. معظم ثروة الفرد في الولايات المتحدة ملفوفة في منزلهم.
هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية المتعلقة بالسكن والتي يتم إصدارها كل شهر بما في ذلك مشاريع الإسكان، تصاريح البناء، مبيعات المنازل الجديدة، مبيعات المنازل القائمة، ومبيعات المنازل المعلقة. وتعكس أسعار الإسكان إلى جانب أرقام العمالة انعكاسا قويا للتضخم. ومع ارتفاع أسعار المساكن، سترتفع توقعات التضخم. مع ارتفاع أسعار المنازل، فإن أصحاب المنازل تنفق عادة أكثر، لأنها تشعر أكثر ثراء.
بداية المساكن تخبر المستثمرين بعدد المنازل الجديدة التي هي في بداية عملية البناء. قبل بناء منزل، سوف يحتاج المقاول إلى تصريح، مما يساعد على التنبؤ بعدد من بدء جديدة تنزل خط الأنابيب. مبيعات المنازل الجديدة تسجيل عدد من المبيعات من المنازل الجديدة التي هي في السوق للمرة الأولى. ويختلف هذا الرقم عن رقم مبيعات المنازل القائمة، الذي يعكس عدد المنازل التي تم بيعها والتي كانت تباع من قبل. وأخيرا، تصف مبيعات المنازل المعلقة المنازل التي هي في العقد، ويمكن بيعها في نهاية المطاف في مرحلة ما في المستقبل.
وارتفع عدد العمالة، ومقاييس التضخم، فضلا عن أرقام الإسكان والتصنيع إلى الناتج المحلي الإجمالي. ويعكس الناتج المحلي الإجمالي النمو الإجمالي في بلد ما. على هذا النحو، فإن تقرير الناتج المحلي الإجمالي يشاهد على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس.
يمكن أن تساعد الأحداث الاقتصادية التجار على قياس قوة أو ضعف الاقتصاد. وهذه الأرقام هي الخلفية التي تستخدمها المصارف المركزية لتحديد مسار السياسة النقدية. وبما أن أسواق الفوركس ترتبط ارتباطا وثيقا بالتغيرات في أسواق أسعار الفائدة، فإن التغيرات التي تعكسها البيانات الاقتصادية تمتد إلى سوق العملات.
أهم المعلومات التي يمكنك الحصول عليها من الإفراج عن البيانات الاقتصادية هو ما إذا كان الإفراج كان أكبر، أسوأ أو تمشيا مع التوقعات. ويعتقد معظم التجار أن جميع المعلومات المتاحة يتم تسعيرها إلى زوج من العملات، وفقط المعلومات الجديدة مثل البيانات الاقتصادية سوف تغير كثيرا من قيمة زوج العملات. واحدة من أفضل الطرق بالنسبة لك لمتابعة البيانات الاقتصادية هو العثور على التقويم المالي السمعة. ليس فقط سوف تقويم جيد اقول لكم ما هي نقاط البيانات التي نتوقع كل يوم، ولكنها سوف ترحيل أيضا الأرقام المتوقعة التي يتوقع من قبل الاقتصاديين.
والمفتاح لتداول هذه الأرقام هو معرفة ما إذا كان من المتوقع أن يؤدي ما هو متوقع إلى شخصية اقتصادية فعلية. وتحدث التغيرات في قيمة العملة عندما يكون الإصدار الاقتصادي الفعلي مختلفا عما هو متوقع. وفي هذه الحالات، ستتحرك الأسواق لتعكس المعلومات الجديدة.
وتشمل الإصدارات الاقتصادية التي لها أهمية كبيرة أرقام العمالة فضلا عن تقارير التضخم. تقرير التوظيف الأمريكي، الذي يشار إليه عادة باسم تقرير الرواتب غير الزراعية هو واحد من أكثر التقارير المتوقعة شهريا. ويعكس هذا التقرير بشكل عام الصورة الاقتصادية للولايات المتحدة، وهي أكبر اقتصاد في العالم.
وبصرف النظر عن التقرير، فإن التجار الذين يتطلعون إلى تداول البيانات الاقتصادية إما أن يتقدموا قبل الإفراج عنهم، أو الانتظار حتى يستقر الغبار لاتخاذ موقف بمجرد اكتشاف نطاق سعري جديد.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

بيانات الاقتصاد الكلي فوركس
أستراليا - يوم أستراليا.
الهند، -، الجمهورية، ضوء.
الانتاج الصناعى (ديسمبر)
الإنتاج الصناعي (ديسمبر)
مسح الأعمال الفرنسية (يناير)
ثقة المستهلكين الفرنسيين (يناير)
M3 العرض النقدي (سنوي) (ديسمبر)
قروض القطاع الخاص (سنوي)
فهرس الخدمات.
البنك المركزي الأوروبي يتحدث كوري.
فكس ريسرفيس، أوسد.
الحساب الجاري (أوسد) (ديسمبر)
الاستثمار الأجنبي المباشر (بالدولار الأمريكي) (ديسمبر)
عضو اللجنة الفدرالية بولارد يتحدث.
الرئيس الأمريكي ترامب يتحدث.
أوامر السلع المعمرة الأساسية (ديسمبر)
أوامر السلع المعمرة (ديسمبر)
السلع المعمرة باستثناء الدفاع (شهر ديسمبر)
مؤشر أسعار الناتج المحلي الإجمالي (الربع الرابع)
أوامر السلع غير الدفاع الجوي (شهري) (ديسمبر)
الميزان التجاري للسلع (ديسمبر)
الإنفاق على المستهلك الحقيقي (Q4)
مخزونات الجملة (موم)
مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (سنوي) (ديسمبر)
مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (شهر ديسمبر)
مؤشر أسعار المستهلكين المشذب (سنوي)
بنك إنجلترا غوف كارني يتحدث.
محافظ البنك المركزي الكوري كورودا يتحدث.
إكري ويكلي أنوالد (و)
إكري إندكس إندكس.
ميزان الميزانية (سنوي) (نوفمبر)
رصيد الميزانية (نوفمبر)
الإيرادات الضريبية الاتحادية (ديسمبر)
الولايات المتحدة بيكر هيوز جهاز حفر النفط.
كاجيد نيت بايرول جوبس (ديسمبر)
كفتك الجنيه الاسترليني صافي المراكز المضاربة.
كفتك النحاس صافي مواقف المضاربة.
كفتك النفط الخام مواقف المضاربة.
كفتك الذهب صافي المراكز المضاربة.
كفتك S & P 500 المواقف صافي المضاربة.
كفتك الفضة صافي مواقف المضاربة.
كفتك كاد المضاربة المواقف.
كفتك تشف المواقف الصافية المضاربة.
كفتك أود المضاربة صافي المواقف.
كفتك جبي توقعات صافي المضاربة.
كفتك نزد مواقف صافي المضاربة.
كفتك روب المضاربة.
كفتك ور المواقف الصافية المضاربة.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment