Friday 9 March 2018

أودكاد توقعات العملات الأجنبية


أود / كاد - الدولار الأسترالي الدولار الكندي.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

AUD / CAD.
علاقات استراليا مع الصين والسلع "الصلبة" التي تنتجها عززت علاقة تاريخية بين العملة المحلية والمعادن الثمينة. وترتبط قيمة الدولار الكندي ارتباطا قويا بسعر النفط الخام حيث لا تزال البلاد مصدرا مهيمنا للسلعة. ولذلك فإن كلا العملتين حساستان للاتجاهات الأوسع لأسعار السلع الأساسية.
جون كيكليتر.
نحن نأتي على قرار البنك المركزي المركزي سعر الفائدة في عام 2018 ومن المتوقع بالفعل أن تكون واحدة رائعة.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات أود / كاد.
اللقطات المحلل.
جون كيكليتر.
كبير الخبراء الاستراتيجيين للعملات.
الخبرة: أساسيات والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: يومين إلى أسبوع واحد.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

AUDCAD.
أسعار حية و التاريخية أود / كاد.
فوق الرسم البياني للدولار الأسترالي والكندي. ولا يعتبر هذا زوجا رئيسيا. ويعتمد كلا البلدين اعتمادا كبيرا على صادرات السلع الأساسية، ولكن نظرا لانخفاض حجم العملة المتداولة نسبيا، لا يعتبر ذلك زوجا من السلع الأساسية.
الدولار الأسترالي.
وبينما كانت علاقات العملة الدولية قائمة في ظل نظام بريتون وودز، فإن الدولار الاسترالي حقق لأول مرة في عام 1966 مربوطا بالجنيه الاسترليني. وبحلول عام 2007 شكل الدولار الاسترالي حوالي 3.3٪ من قيمة التداول الأجنبي. يجد تجار العملات أن الدولار الأسترالي يمثل أصولا جيدة لمحافظهم بسبب حرية أستراليا وقوة أسواق الصرف الأجنبي واستقرار حكومتهم. وعلاوة على ذلك، فإن الدولار الاسترالي له مزايا فريدة في التنويع بسبب التعرض للأسواق الآسيوية. وهي سادس أكثر العملات تداولا في أسواق الصرف الأجنبي العالمية. بعض صادرات السلع الأساسية في أستراليا هي خام الحديد والفحم والذهب والنفط الخام والغاز الطبيعي المسال.
الدولار الكندي.
بدأ الدولار الكندي في عام 1858 بعد ما يقرب من عقدين من النزاع بشأن التطبيق العملي لعملتهم. تحت السلطات الإمبراطورية في لندن، تم إدخال الجنيه الكندي لأول مرة في عام 1841 وكان مربوطا بالجنيه الاسترليني في جهد متضافر للحفاظ على الجنيه الاسترليني باعتباره العملة الوحيدة في جميع أنحاء الإمبراطورية البريطانية. معظم سكان كندا، الراغبين في زيادة التجارة مع الولايات المتحدة المجاورة، ضغطت بقوة من أجل استيعاب العملة الكندية للوحدة الأمريكية. اعتبارا من عام 2007، الدولار الكندي هو سابع أكثر العملات المتداولة في العالم. أكثر من 25٪ من الصادرات الكندية مستمدة من المعادن الأساسية، المنتجات الحرجية، والنفط الخام.
تحليل أودكاد.
كل من هذه العملات هي ضمن أعلى 10 المتداولة في الأسواق الدولية. ومع ذلك، وبالنظر إلى أوجه الشبه في هيكلها الاقتصادي، فهي ليست كما تداولت عادة باعتبارها أزواج رئيسية. العنصر الرئيسي للمشاهدة في هذا الزوج هو قوة الدولار واليورو. سيؤدي الدولار الأمريكي القوي إلى إخماد عملتيهما من أعلى مستوياتهما. كما أن كلا العملتين تتأثران بشدة بصادراتهما من السلع الأساسية. مشاهدة مؤشرات السلع التي تتوافق مع كل من هذه البلدان. نلاحظ أيضا احتياطي السلع في بلد عند إجراء مسرحية. إذا كان أي من البلدين يجمع احتياطيات السلع المفرطة، فإنه يمكن أن يسبب مشكلة في المستقبل القريب.

توقعات أود / كاد فوريكس
وقد عانت عملات السلع سيئا، ومن الواضح أن ذلك يرجع إلى انخفاض أسعار السلع الأساسية ولكن أيضا و هيليب؛
شمعدان شراء إشارة على المدى دعم & # 8211؛ أودكاد يوميا.
و أودكاد انتهى للتو من استكمال دورة أخرى من المدى اليومي هنا كما دفعت الدببة و هيليب.
أود / كاد يكسر إلى أدنى مستوى 6 أشهر & # 8211؛ التكافؤ على الطريق؟
أود / كاد، زوج من العملات & # 8220؛ & # 8221؛ جعلت سقوط حاد وتداول الآن & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الدولار الأسترالي / الدولار الكندي.
أودكاد الفوركس الرسم البياني.
ويقدر أودكاد الانتهاء من تشكيل موجة التصحيح مع نمط الجمع المزدوج. قد ترتفع بقوة لأنها سوف تشكل الموجة تقسيم الثالث من الموجة الثالثة. فإن السعر المرجح اختبار الدعم في مستوى في 1، والسبب هو أن الموجة الثالثة لا ينبغي أن يكون أقصر في قاعدة موجة الاندفاع. وفقا لتحليلي السابق على المدى الطويل، وربما هذا سوف.
بيع أودكاد دخول: 0.9985 سي: 1.0035 تب: 0.9850 مكافأة المخاطر: 2.7 المحتملة: 135 نقطة المخاطر: 50 نقطة.
أودكاد أنا مجرد انتظار للوصول إلى الأهداف على الرسم البياني.
وقد تم تداول أود / كاد في قناة صاعدة أنيق منذ أوائل نوفمبر تشرين الثاني. على طول الطريق، اختراق الدولار الاسترالي قناة هبوطية طويلة الأجل سارية المفعول منذ فبراير 2017. بعد الاختراق، كانت القناة الصغرى صعود الزوج نحو أعلى مستوى له في خمسة أشهر عند 0.9971. وبالنظر إلى أن الزوج قد وصل إلى الحد الأعلى للقناة العليا حوالي 0.9980، هو عليه.
هيدين إلى النقطة المحتملة & كوت؛ D & كوت ؛. وبموجب ذلك T1-2 معقول ومستوى سي.
يمكننا أن نرى موجة موجة واسعة النطاق على الاتجاه الصعودي على الرسم البياني لكل ساعة. لكنها حصلت متقلبة في الآونة الأخيرة. في ذهني أن يشير إلى أن السعر سوف عكس. في رأيي أنه سيتم عكس على أحد المستويات التي أشرت إليها، لأن هذه المستويات تمثل مستوى المقاومة الرئيسية. حظا طيبا وفقك الله!
* ليس مكالمة تجارية * تحقق فكرة المرفقة.
* ليس مكالمة تجارية *
أغلق زوج العملات أود / كاد فوق 200-دما يوم الأربعاء في نطاق التداول. وارتفع بنك كندا معدلات الفائدة من 25bp إلى 1.25٪، وذلك تمشيا مع توقعات السوق. في بيان تلاه، لاحظ البنك أن هناك حاجة إلى معدلات أعلى مع مرور الوقت ولكن ليس هناك اندفاع لتقديم آخر متابعة في أي وقت قريب. وقال الحاكم بولوز انه لا تزال هناك حاجة الى سياسة تيسيرية.
أنا أرى مجموعة تجارية محتملة لطيفة. قد لا تتكشف على الفور ولكن من المرجح جدا أن تدفع بشكل جيد للغاية. لديها إمكانية تصل إلى +300 نقطة. أرى أنه يمكن أن تذهب إلى تنميق 1.0 مرة أخرى. التجارة آمنة s0nic تنويه: المعلومات الواردة في هذا العرض هو فقط لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. الخطر .
هناك الاختلاف ماسد كما التقاء. التجارة مع مسؤوليتك الخاصة. انها مجرد فكرتي وليس توصية التجارة.
هل اتبعت تحليلنا في 9 يناير؟ لطيفة +130 نقطة في صنع! الآن يقاتل الأشهر السابقة & # 39؛ مستويات قياسية. 0.991 سيكون مقاومة لطيفة جدا. على أية حال، ما زلت أرى أنها سوف تصل إلى مستوى 0.999 قريبا أو آجلا. أنا لا تزال على الجانب بول. التجارة آمنة s0nic تنويه: المعلومات الواردة في هذا العرض هو فقط لأغراض تعليمية.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. أنا لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي نتائج التداول أو الاستثمار. قد تتضمن البيانات والمخططات التي نشرتها عن غير قصد أخطاء غير دقيقة. جميع المحتويات المنشورة هي لأغراض تعليمية فقط وليست نصيحة مالية. إن العروض المقدمة ليست طلبات من أي أمر لشراء أو.
السعر الحالي فوق هذه المقاومة 0.99. مما دفعنا للتفكير في أن السعر سوف يختبر 1.00 (ربما أكثر مع المقاومة القديمة عند 1.05. وعلاوة على ذلك، يبدو أن المنشورات حول التوظيف تعزز هذا الاتجاه و ماكد فوق 0 و إيجابية.
H4 - دورة مزدوجة، والثمن هو في مستوى 61.8 فيبو. وقد شكلت التباعد الهبوطي. M30 - اثنين من فواصل كاذبة. نهج عدواني - المضي قدما وبيع الآن. نهج المحافظ - انتظر سحب صغير ومن ثم بيع.
يمكنك استخدام الموجة الفرعية (C) من موجة مسطحة لفتح موقف شراء على أودكاد. يكون هذا الافتراض ساري المفعول طالما أن أوكاد لا ينخفض ​​من خلال مستوى إبطال @ 0.9578. ولكن تحتاج إلى احترس من وتوخي الحذر لأن موجة Y قد تفشل في تشكيل موجة مسطحة وربما يمكن أن تشكل موجة مثلث. وبالتالي لدينا اثنين من المراجع، أولا شراء ما يصل.

No comments:

Post a Comment