Tuesday 6 March 2018

الفوركس فيليبينس ندوة


فيس بوك.


هل أنت مهتم في التداول؟ من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 15000 $ في 2 أسابيع (7 التداول ...


مجانا ندوة التداول الفوركس - ألابانغ.


تجارة الفوركس الفلبين.


فكيف تعرف عندما تكون مستعدا للتداول بدوام كامل #؟ من خلال ما شاهدناه من مجتمعات الفوركس # عبر الإنترنت، يمكننا تضييقه إلى أربع علامات.


4 الإشارات التي تقول أنك مستعد لتداول الفوركس بدوام كامل.


تجارة الفوركس الفلبين.


# فوريكسترادينغ يمكن أن يكون لديك مصدر آخر للدخل المالي.


تعلم كيفية عمل تداول العملات الأجنبية. انضم إلى ندوة تداول الفوركس المجانية في 3 فبراير، من السبت إلى 12:30 إلى ...


تجارة الفوركس الفلبين.


كاميرون وتايلر وينكليفوس، الإخوة التوأم الذي أصبح المليارديرات بعد فترة ما يصل في سعر # بيتكوين والأصول الرقمية الأخرى فقدت 443 مليون $ كل 😲


شم أخبار الشركة.


الخروج في الفلبين: سلسلة ندوات تجارة الفوركس.


نحن سعداء لإبلاغ عملائنا بأن شم سيعود قريبا إلى الفلبين مرة أخرى مع ندوة جديدة لتداول العملات الأجنبية من المقرر تنظيمها في مدينة دافاو في 30 سبتمبر، تليها مدينة سيبو في 14 أكتوبر، وفي مانيلا في 21 أكتوبر .


وسيتم تقديم موضوع الندوة بعنوان مقدمة في تجارة الفوركس على الانترنت من قبل المدرب المحترف جوناثان لو رييس في مدينة سيبو و دافاو سيتي الذي صمم منهجه الندوة لتوفير معلومات عملية عن أساسيات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت لجميع أولئك الذين هم على وشك الشروع في الاستثمار عبر الإنترنت. وستقدم الندوة التى تحمل عنوان "ايشيموكو كينكو هيو ونهر افراميس" مدرب النقد الاجنبى ماريو باشاردز فى مانيلا.


ستركز جميع الحلقات الدراسية الثلاث على تقديم أهم مكونات ممارسات التداول عبر الإنترنت للمشاركين في الحدث، فضلا عن مساعدتهم على التعرف على أدوات التداول التي هي مفيدة للغاية في تداول العملات الأجنبية، وهذا يتوقف على أسلوب التداول المفضل لديهم.


من المفاهيم الأساسية لتداول العملات الأجنبية إلى بعض الأدوات التجارية الأكثر تعقيدا مثل التحليل الفني والأساسي، سوف يشرح مدربنا الندوة التفاصيل ذات الصلة حول كيفية متابعة وتفسير اتجاهات السوق، وكيفية قراءة الرسوم البيانية، واستخدام المؤشرات ومتابعة إشارات التداول إلى تعرف متى هو أفضل وقت لدخول الأسواق أو الخروج منها. وبما أن إدارة المخاطر وعلم النفس التجاري هما جانبان مهمان جدا من تجارة الفوركس، فسيتم شرحها أيضا لحضور الندوات، إلى جانب تقنيات لتجنب المخاطر الكبيرة واستبعاد العوامل البشرية التي يمكن أن تؤثر سلبا على قرارات التداول.


ونحن نتطلع إلى الاجتماع مع عملائنا في أي من المدينتين حيث سيتم تقديم الندوة.


يرجى النقر هنا لمزيد من التفاصيل حول موضوع الندوة وحجز مقعدك في وقت مبكر.


المشاركات السابقة.


المشاركات السابقة.


الاقسام.


بحوث الاستثمار.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


مجانا فوركس التدريب والندوات.


هل تحتاج حقا لحضور الندوات المدفوعة؟ هل كان كل ما سيتم تدريسه على الانترنت ومجاني؟ حفظ المال ووضعها في حساب تداول الفوركس الخاص بك. لأن معظم الدروس الأساسية والتدريب الذي تحتاجه للبدء بالفعل المقدمة لك من قبل وسطاء الفوركس.


معرفة أكثر عمقا هي بالفعل هنا في الموقع، واسمه وفقا لذلك كيفية تداول الفوركس.


أو ربما لا & # 8230؛ من تعرف؟ ربما كنت لا تزال بحاجة إلى تداول العملات الأجنبية والندوات التي تحدث 1 & # 8211؛ 3 أيام. وهذا سوف تجعلك خبير الفوركس. يمكنك تعلم التدريب الأساسي والمتقدم في 3 أيام. وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مليونيرا في اليوم 4TH.


وسوف تشكل تحديا لك .. قبل أن تحاول الانضمام إلى ندوة القيام بذلك:


إذا كنت قد فعلت هذه الأشياء الثلاثة وتعتقد أنك لا تزال بحاجة لحضور الندوات، كن ضيف. حضور الندوات المدفوعة.


أنا & # 8217؛ لقد كان يزور موقعك منذ فترة طويلة، وأود أن أقول شكرا لكم لتقاسم علمك. أنا تخطط لفتح حساب التداول، أي اقتراحات ما هو أفضل ل نوبيس مثلي (أعيش في الفلبين). أيضا أنا & # 8217؛ m كيندا الخلط مع الكثير محادثة @ فوريكس، تخطط لفتح حساب 500 دولار للمبتدئين، لذلك أريد أن أسأل كم الكثير يمكنني شراء مع هذه. نأمل أن نسمع منك قريبا سيدي العزيز.


مجرد مشاركة كذلك.


لقد وجدت أشرطة الفيديو من ماريو سينغ مفيدة حقا وخاصة للمبتدئين!


المشكلة الوحيدة هي أنه يستخدم سنغافورة الإنجليزية. مرحبا مرحبا.


هنا & # 8217؛ s دفتر اليومية التي تحتوي على الرابط.


مجرد تقاسم أيضا، ونحن في ميتيس تريد شركة لديها أيضا جداول الندوات حول النقد الاجنبى الأساسي، وكيفية استخدام المنصات، والتحليل الأساسي والفني،


أنا & # 8217؛ d نقدر ردك سير جدا. مرحبا يا سيدي، أستطيع & # 8217؛ ر الاتصال بك من خلال زر الاتصال في صفحتك وقررت التعليق فقط. أنا فقط أريد أن أحاول الفوركس والوسيط اقترح في هذه الصفحة هو ز الأسواق. حاليا، فهي تقدم فتح حساب مع 30 $ مع أي إيداع المطلوبة. ولكن قبل أن يتمكنوا من ذلك، يحتاجون إلى دليل على هويتي، وأنا خائف جدا من أن حسابي سوف يذهب تمثال نصفي وأنها & # 8217؛ د مطاردة لي. هل أعطيتهم المعلومات التي يحتاجونها؟


سأبدأ ندوة النقد الاجنبى.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


حضور ورشة عمل لدينا.


حدد ورشة عمل لتأمين مكانك.


اكتشاف الأسرار التجارية.


في هذا الحدث الحصري سوف تتعلم:


كيفية التحرر من الوقت مقابل فخ المال وتعلم التجارة لمدة تقل عن 60 دقيقة في اليوم لبناء دخل ثاني خطير. لماذا يجب أن تكون جزءا من أكبر وأكبر سوق في العالم - غير محدود المال مما يجعل الفرص! كيفية تسخير أحدث التقنيات لأتمتة التداول الخاص بك - السماح للكمبيوتر تفعل الاشياء الصلبة بالنسبة لك. تعلم بالضبط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأدوات إدارة المخاطر وضعت واستخدامها من قبل متعدد المليونير جريج سيكر نفسه.


تعلم أسرار المليونير التجار.


إدارة المخاطر.


تعلم كيف يقلل التجار المحترفين من مخاطر تداولهم.


تصميم نمط الحياة.


تطوير عقلية للعيش حياة أحلامك.


الفوز استراتيجية الفوركس.


اكتشاف ثبت، الفوز خطط التداول المستخدمة من قبل التجار الناجحين.


برامج التداول المبتكرة.


الحصول على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، والخبرة المتقدمة البرمجيات الفوركس.


& # 8220؛ وأنا أضمن، إذا كنت حضور بلدي الفوركس التوجه، سوف تو! & # 8221؛


حضور هذا 20 يونيو 2018. السبت 2-4PM.


في سويت 1503A ويست تاور، مركز البورصة الفلبينية (تكتيت)، طريق الصرافة، مركز أورتيغاس باسيغ سيتي، 1605 الفلبين.


وسوف تتعلم:


1. الفرق بين الشركات والاستثمارات.


المكونات الحاسمة 2 لكسب المال في الشركات التجارية، ولماذا لا يمكن أن يتقاعد أبدا على الأعمال التجارية وحدها المكونات الحاسمة 2 لكسب المال في الاستثمارات ولماذا يجب أن تبدأ الآن.


II. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام & # 8220؛ انظر المنشار & # 8221؛ أند & # 8220؛ 2 كوب أوف وتر & # 8221؛


فهم ما هي العملات الرئيسية، والعملات العائمة، والعملات الخاصة هي كل شيء.


III. الرعب الحقيقي وقصص النجاح لطلاب مارك.


ما مارك يقول لهم أن لا تفعل، لكنها تفعل على أي حال كيف ولماذا يجب الاستماع والتعلم من أخطائهم نتائج التداول من 2٪ النخبة وكيف فعلوا ذلك المقياس الحقيقي للنجاح.


IV. كيفية التنقل في منصة التداول.


فهم بيبس & # 8212؛ طريقة مبسطة لقياس الأرباح / الخسائر في سوق الفوركس ما هو خطر على نسبة المكافأة ولماذا يهم "قصيرة" و "طويلة" التداول شرح حتى تتمكن من ممارستها على الفور مع المال المادي أوامر وقف الخسارة والحد الخاص بك وكيف لاستخدامها لجميع الصفقات الخاصة بك.


V. هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟


حقائق ستساعدك على جعل عقلك بنفسك تعرف على الدعم الذي لا مثيل له الذي يمكن أن تتوقعه من مارك و فوريكس كلوب إجا إذا قررت متابعة تداول العملات الأجنبية العرض القليل جدا من الناس يمكن أن يرفض.


هنا & # 8217؛ s يجب عليك حضور *


"لدي جدول أعمال مزدحم جدا، وأنا لا مجرد الذهاب إلى أي ندوة، ولكن بعد اتخاذ التوجه مارك الذي كان فقط 2 ساعة على أي حال، وجدت أنه كان بالمعلومات للغاية. تعلمت عن المخاطر على نسب المكافأة وبالطبع المزيد من المعلومات ليس فقط عن الفوركس ولكن أيضا على الاستثمار والتجارة بشكل عام. هل أوصي حضور 2 ساعة التوجه مارك؟ نعم، لأن هذا هو جزء حيوي جدا من المعلومات التي يجب أن يعرف الجميع. شكرا لهذا مارك! "


"كانت أكبر عقبة أمام حضور دورة مارك هي تمويلي. ولكن بعد 2 ساعة مع مارك، أدركت أن سوق الفوركس هو بالنسبة لي. ما أحببت أكثر عن التوجه كان التركيز مارك على أخذ الأرباح فورا (سأحتاج أولا إلى الربح، وبطبيعة الحال). الأشياء الأخرى التي جعلتني أدرك أن التمويل ليس كبيرا من قضية هو أنني سوف تحصل على عضوية مدى الحياة إلى نادي الفوركس آسيا حيث يمكنني نسخ الصفقات مارك والأساليب. طلب مني مارك إذا كنت أوصي هذا بالطبع وأنا بالطبع قال نعم لأنه ببساطة هو مجزية. شكرا جزيلا!"


"عندما حضرت التوجه الفوركس مارك لذلك، جعلني أدرك الفرق بين الفوركس والأسهم وما يحدث لكلا أثناء الأزمة. تعلمت الكثير اليوم لأنه جانبا من دروس الحياة من ذوي الخبرة مارك، فإنه يدل على أنه يعرف حقا ما هو التدريس. في ساعتين فقط حصلت على مزيد من المعلومات حول الفوركس وأود أن أشجعكم على حضور وكذلك لأنك أيضا يمكن أن تتعلم كيفية النمو وتوفير المال الخاص بك. شكرا مارك! "


* الخبرات الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. ينطوي تداول العملات الفورية على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. لأن عامل الخطر مرتفع في تداول سوق الصرف الأجنبي، حقيقي & # 8220؛ خطر & # 8221؛ ينبغي استخدام الأموال في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في سوق الصرف الأجنبي. لا & # 8220؛ آمنة & # 8221؛ وقد تم وضع نظام التداول من أي وقت مضى، ولا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح أو الحرية من الضياع. & # 8221؛


احصل عليها مباشرة من مارك سو، الرجل الذي علم الآلاف من الفلبينيين للتجارة الفوركس منذ عام 2006!


التوجيه يستحق P2،500.


ولكن إذا قمت بالتسجيل الآن، وتحصل في ل P500 فقط!


وسيعقد التوجه الفوركس في جناح 1503A الغربية برج البورصة الفلبينية مركز تبادل الطريق، مركز أورتيغاس، باسيغ سيتي.


جميع بطاقات الائتمان الرئيسية مقبولة.


هل تريد التسجيل في وضع عدم الاتصال؟ ليس هناك أى مشكلة.


اتصل (632) 6873416، 6874645، 6874445 وممثل العملاء ودية سيكون سعيدا للرد على أي سؤال حول الندوة قد يكون لديك.


هل أنت بالفعل متداول فوركس؟


تريد أن مجرد نسخ مارك & # 8217؛ ق الصفقات؟


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 مارك سو & # 039؛ ق الفوركس الندوات التي تعمل! كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment