Saturday 24 March 2018

الفوركس خلاف خلاف المراهنات


دليل خلاف خلاف تجاري.
ما هو "خلاف خلاف التداول"؟
خلاف خلاف التداول يسمح لك للتجارة أو الرهان على تحركات الأسعار، مثل الكثير من تلك في الرهان انتشار)، ولكن الفرق الرئيسي هو أن لديك خسارة المدارة أو الربح. خلاف خلاف التداول هو أكثر أمنا وما هو أكثر من ذلك أنه من الأسهل لفتح حساب مع خلاف خلاف تجارة المراهنات وتحتاج حتى أقل من المال لفتح حساب. يمكنك فتح واحد فقط مع 5 $.
يمكنني كسب المال مع خلاف خلاف التداول؟
إطلاقا. الجزء المعقد الوحيد من تجارة خلاف الثابتة، هو اتخاذ قرار اتجاه السوق. بعض الناس يفضلون حقيقة معرفة مقدار ما يمكن أن يستفيدوا من كل تجارة، أو يفقدون بالفعل إذا لم تكن التجارة في صالحهم.
ما هو الفرق بين سبريدز & أمب؛ خلاف الثابتة؟
تداول سبريد هو حيث يمكنك تحقيق الربح أو الخسارة التي لا نهاية لها، والتي يمكن أن تكون مؤمنا مع أمر وقف الخسارة - كنت التجارة والجنيه؛ 10 لكل نقطة، لكل نقطة صعودا أو هبوطا جعل أو فقدان المال لكل نقطة. اعتمادا على ما إذا كنت تتداول طويل أو قصير. انتشار الرهان هو أكثر تقلبا من خلاف الثابتة. انتشار الرهان يمكن أن يقال أن يكون تستعد والاستفادة من قوتها.
خلاف الثابتة مختلفة. عليك أن تحدد كم كنت ترغب في الفوز، ثم يتم تقديمك مع سعر التجارة / الرهان على أساس تلك القيمة. إذا كانت التجارة التي تقوم بها تذهب لصالحك، يمكنك الفوز بهذا المبلغ، إذا لم تخسر المبلغ الذي يكلفك لفتح التجارة. خلاف الثابتة لا تعتمد على تستعد للربح. لديك أرباح ثابتة وتكلفة لفتح تلك التجارة. عليك أن تقرر كم كنت ترغب في المخاطرة، وكم كنت تريد الفوز.
سوف المعرفة في الرهان انتشار الرهان مساعدة؟
بدون أدنى شك. إذا كنت الجمع بين المعرفة التي اكتسبتها من انتشار الرهان، جنبا إلى جنب مع التقنيات التي يمكن أن تتعلم من المقالات على هذا الموقع - ليس فقط سوف تفهم خلاف الثابتة أفضل، ولكن أيضا أن تكون قادرة على تحقيق ربح أكبر من علمك انتشار الرهان.
كيفية التداول في خلاف ثابت:
الآن لقد أجبنا على أسئلتكم، أود أن أشرح كيف يعمل التداول في خلاف ثابت. المصطلحات تختلف عن تلك التي تنتشر الرهان، ولكن هذا هو المكان الذي لا تزال هناك اختلافات. من قراءة كل شيء عن انتشار الرهان، وسوف فهم كامل بقية - لذلك أنا لن يعلمك 'تمتص البيض ".
الثابتة خلاف المنتجات المالية (المعروف أيضا باسم الرهانات الرقمية أو خيارات غريبة) شرح:
لمسة واحدة بيت.
يمكنك شراء رهان لمسة واحدة إذا كنت تعتقد أن السوق سوف تلمس نقطة معينة مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الرهان. وبعبارة أخرى، فإن لمسة واحدة تدفع، إذا في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لمسات السوق أو الصفقات من خلال الحاجز المحدد.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان فتس يلمس X بين اليوم والتاريخ T]
مثال مصور.
لنفترض أنك قد اشتريت رهان لمسة واحدة في 16 يونيو - 03 (عندما نقلت فتس في 4190.4 نقطة) بتكلفة والجنيه؛ 95 مع العائد من والجنيه، 1000 يجب أن مؤشر فتس تداول في أو من خلال 4087.9 في في أي وقت خلال 9 أيام التي تلت ذلك. (أي تنتهي في 25 يونيو - 03). كنت قد جعلت أكثر من 10 أضعاف حصتك (& جنيه؛ 1000 / & جنيه؛ 95) منذ تداول فتس من خلال مستوى 4087.9 في 22 يونيو - 03.
في هذا المثال المحدد ضرب فتس حاجز الهدف بلمسة واحدة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الفعلي (دفع تعويضات في 22 يونيو - 03، ولكن الرهان لمسة واحدة كان من المقرر أن تنتهي في 25 يونيو - 03) وهذا كل شيء يأخذ لتحريك دفع تعويضات. هذا ليس ممكنا دائما نظرا لوجود تباين في المخاطرة / العائد، ولكن هذا المثال يوضح كيف يمكن تحقيق الرفع المالي باستخدام الرهانات الرقمية وأن من الممكن تحقيق الربح من الأسواق الهابطة وكذلك من اتجاهات السوق الصاعدة.
لا اللمس الرهان.
الرهان لا اللمس هو عكس الرهان لمسة واحدة. يمكنك شراء رهان لا اللمس إذا كنت تعتقد أن السوق لن تصل إلى مستوى معين في غضون فترة محددة من الزمن.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان مؤشر فتس لا يلمس X بين اليوم والتاريخ T]
يمكنك شراء رهان الثور إذا كنت تعتقد أن زوج الأمن / الفهرس / العملة الأساسي سيكون أعلى من مستوى معين (يشار إليه أيضا بمستوى الحاجز) في تاريخ الاستحقاق.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان مؤشر فتس يغلق أعلى من X في التاريخ T]
مثال مصور.
لنفترض أنه في 12 أغسطس / آب، تم اقتباس مؤشر داو جونز في 9271.76 نقطة وتوقعت أن مستوى داو جونز سيحافظ على الارتفاع وسيصل إلى مستوى أعلى من 9400 في الأيام الخمسة التي تلت ذلك.
لذلك كنت قد اشترى هذا الرهان الثور: وأود أن الفوز والجنيه؛ 500 إذا في 5 أيام مرة (أي تنتهي في 17 أغسطس-03) مؤشر داو جونز أعلى من 9400.
إذا كنت قد اشتريت هذا الرهان الثور في 12 أغسطس - 03 كنت قد تعرضت لخطر ما مجموعه و جنيه؛ 75 (حصة) لدفع تعويضات المحتملة والجنيه؛ 500 (إجمالي العائد بما في ذلك حصة) إذا كان مستوى مؤشر داو جونز تبين أن أعلى من 9400 في 17 أغسطس - 03. لو كنت قد اشتريت في & جنيه؛ 75 كنت قد فازت أكثر من 6 مرات حصتك منذ إغلاق مؤشر داو جونز في 9412.45 يوم 17 أغسطس - 03.
ستشتري رهان الدب إذا كنت تعتقد أن زوج الأمن / الفهرس / العملة الأساسي سيكون أقل من مستوى معين (يشار إليه أيضا بمستوى الحاجز) في تاريخ الاستحقاق.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان مؤشر فتس يغلق أقل من X في التاريخ T]
نطاق انتهاء الصلاحية بيت.
كنت تعتقد أن السوق سوف يكون بين مستويين متميزين (عالية ومنخفضة) في تاريخ انتهاء الصلاحية.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان فتس يغلق بين X و Y في التاريخ T]
حاجز المدى الرهان.
كنت تعتقد أن السوق لن تلمس اثنين من مستويات حاجز محددة مسبقا (عالية ومنخفضة) قبل أو في تاريخ انتهاء الرهان. وبعبارة أخرى، عند شراء مجموعة حاجز سوف تكسب إلا إذا كان السوق لم يمس مستويات الحاجز اثنين كنت قد اخترت.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا لم يلمس فتس أبدا X و Y بين اليوم والتاريخ T]
نطاق الحاجز يمكن استخدام الرهان كأداة تحوط ضد التقلب المنخفض وتداول النطاق. يمكنك تحديد مستوى السوق العلوي والسفلي وطالما أن السوق لا تلمس أي من هذه الحواجز قبل انتهاء الصلاحية، وسوف تدفع لك دفع تعويضات محددة سلفا.
كنت تعتقد أن الأسهم مايكروسوفت سوف اختراق نطاق تداولها من 26 أو 32 في الأيام ال 20 المقبلة، ولكن أريد أن التحوط ضد تقلبات منخفضة وتجارة النطاق. يمكنك شراء عشرين يوما (20 يوما) ميكروسوفت حاجز المدى الرهان مع 26 و 32 مستويات حاجز مع و جنيه؛ 5،000 دفع تعويضات للجنيه و 750 حصة.
افترض أن ميكروسوفت تتداول حاليا عند 29. خمسة عشر يوما من الآن:
مايكروسوفت لا اختراق ولا تلمس 26 أو 32 = كسب والجنيه؛ 4250.
مايكروسوفت يكسر ويمس إما 26 أو 32 = بيت تنتهي لا قيمة لها، وفقدان الجنيه؛ 750 حصة.
في هذا المثال، إذا اختراق مايكروسوفت، سوف تستفيد من تداول الأرباح. إذا كان نطاق الصفقات، سوف تتلقى على الأقل مكافأة محددة سلفا.
لمسة مزدوجة بيت.
كنت تعتقد أن السوق سوف تلمس اثنين من مستويات حاجز محددة مسبقا (عالية ومنخفضة) قبل أو في تاريخ انتهاء الرهان. وبعبارة أخرى، عند شراء مجموعة حاجز سوف تكسب إلا إذا كان السوق يمس كل من مستويات حاجز اثنين اخترت.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان فتس يلمس كل من X و Y بين اليوم والتاريخ T]
أعلى أو لأسفل الرهان.
يمكنك الفوز إذا كان السوق يلمس إما اثنين من الحواجز المحددة مسبقا قبل أو في تاريخ انتهاء الرهان.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان فتس يمس إما X أو Y بين اليوم والتاريخ T]
ويمكن أيضا أن الرهان أعلى أو لأسفل يمكن استخدامها كأداة التحوط ضد الاختراق في أي اتجاه. يمكنك تحديد مستوى السوق العلوي والسفلي وطالما لمس السوق واحدة من هذه الحواجز قبل انتهاء الصلاحية، وسوف تدفع لك دفع تعويضات محددة سلفا.
كنت تعتقد أن الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي سيتراوح بين 1.520 و 1.680، ولكني أريد التحوط مقابل كسر إما 1.510 أو 1.690 في الشهرين المقبلين. يمكنك شراء شهرين (60 يوما) أعلى أو أسفل الرهان مع مستويات 1.510 و 1.690 حاجز مع و الجنيه، 10،000 دفع تعويضات ل و جنيه؛ 2،000 حصة.
لنفترض أن الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي يتداول حاليا عند 1.600. شهر ونصف من الآن (45 يوما) من الآن:
يتراجع الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي ويمس إما 1.510 أو 1.690؛ عوائد = & جنيه؛ 8،000.
لا يزال الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي يتداول على نطاق واسع ولا يتطابق مع 1.510 أو 1.690 = ينتهي الرهان دون خسارة، ويخسر والجنيه؛ 2،000.
في هذا المثال، إذا استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) في توسيع نطاق التجارة، سوف تستمر في الاستفادة من أرباح التداول على المدى. إذا كان ينفجر، سوف تتلقى دفع تعويضات محددة سلفا.
مضاعفة ومضاعفة لأسفل.
مضاعفة الرهان.
رهان مضاعفة يدفع مرتين قسط إذا كان السوق يرتفع فوق مستوى معين بين وقت الشراء وإغلاق التداول. تنتهي صلاحيتها عند انتهاء العمل في يوم شراء الرهان.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان مؤشر فاينانشال تايمز يغلق فوق X بين الآن وإغلاق التداول اليوم]
ضعف الرهان أسفل.
تدفع شركة دوبل دون بيت قسطين في حال انخفاض السوق دون مستوى معين بين وقت الشراء وإغلاق التداول. تنتهي صلاحيتها عند انتهاء العمل في يوم شراء الرهان.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان مؤشر فاينانشال تايمز يغلق دون X بين الآن وإغلاق التداول اليوم]
إنتراداي دوبل أوب بيت.
شراء هذا الرهان للعب ارتفاع السوق بين اثنين معين مرات السوق ساعة اليوم. سيكون لديك إمكانية لتحديد ساعة انطلاق الرهان وساعة النهاية للرهان، وسوف يفوز ضعف حصتك إذا كان السوق يتبع التنبؤ الخاص بك.
على سبيل المثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا ارتفع مؤشر فتس بين ساعة البدء وساعة انتهاء الصلاحية]
إنتراداي دوبل دون بيت.
شراء هذا الرهان للعب انخفاض السوق بين اثنين معين مرات السوق ساعة اليوم. سيكون لديك إمكانية لتحديد ساعة انطلاق الرهان وساعة النهاية للرهان، وسوف يفوز ضعف حصتك إذا كان السوق يتبع التنبؤ الخاص بك.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا كان مؤشر فتس يتناقص بين ساعة البدء وساعة انتهاء الصلاحية]
سوبر مزدوجة.
عقد سوبر دوبل هو رهان على حركة السوق بين ثلاث مرات معينة في يوم التداول. على سبيل المثال، قد تراهن أن السوق يرتفع بين 9h00 و 10h00، ثم يقع بين 10h00 و 11h00. إذا كنت على حق، فإن الرهان يعود دفع تعويضات ما يقرب من 4 أضعاف المال الخاص بك.
لديك أيضا خيار عكس الرهان عن طريق اختيار 'ما لم' بدلا من 'إذا' في صيغة الرهان، وفي هذه الحالة سوف يفوز إذا كان السوق يتبع أي مسار باستثناء واحد المحدد. وسيبلغ إجمالي العائد (بما في ذلك الحصة) في هذه الحالة حوالي 1.33 مرة من حصتك.
مثال: [الدفع والجنيه؛ 100 إذا ارتفع مؤشر فتس ما بين الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش و 10: 00 بتوقيت جرينتش ثم يرتفع مرة أخرى بين الساعة 10.00 بتوقيت جرينتش و 10: 10 بتوقيت جرينتش]
فلاش الرهانات.
وتقدم الرهانات فلاش حاليا على أزواج العملات الرئيسية وسعر النفط مع معظم الفائدة تدور حول الصفقات دقيقتين (على الرغم من الرهانات يمكن اتخاذها لمدة حياة تصل إلى 15 دقيقة). لا يتم فرض أي انتشار أو عمولة وبعض الناس في محاولة لاستخدام التحليل الفني للتنبؤ التحركات.
خذ على سبيل المثال حالة & الجنيه؛ 50 فلاش حتى الرهان للفوز والجنيه؛ 100 على أوسد / جبي مع مدة 7 دقائق. لنفترض أنك تشتري الرهان في الساعة 15:00:26 بتوقيت جرينتش، وهو وقت البدء. يتم تلقي القراد التالي بعد البداية في 15:00:28 ويتم تقييمه عند 121.26. هذا هو وقت الإدخال والقيمة. 7 دقائق ينتهي ووقت الانتهاء هو 15:07:26. يستخدم ثنائي القراد التالي بعد هذا (خروج) لحساب سعر العقد. في هذه الحالة، القراد المقبل يحدث في 15:07:27 مع قيمة 121.32. منذ ارتفع السوق، تتلقى دفع تعويضات كاملة. لذلك سوف تحصل على 100٪ العائد على حصة - طالما القراد الأول بعد نهاية الرهان أعلى من القراد الأول بعد البداية.
لا توجد مهارات التنبؤات السوق تشارك هنا على الإطلاق. هذه الرهانات متعة قد انتهت في مساحة أقل من دقيقة واحدة. حتى تتمكن من كسب المال في ثوان. هنا، لديك لتخمين الرقم عشري الماضي من القول، و أوسد / جبي (التنبؤ المكان العشري 3) بعد 5 القراد.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

عارضات احتمالات الفوركس الثابتة
ما هو الرهان المالي؟
يمكنك جعل في وقت الرهان التنسيب. تقتصر الخسارة المحتملة على قيمة حصتك. يمكنك اختيار أنواع الرهان مختلفة، أوقات انتهاء السوق، والاختلافات الغريبة. يمكنك كسب المال ما إذا كانت الأسواق ترتفع أو تنخفض. الأرباح الخالية من الضرائب من تداول الأسواق المالية. لا رسوم أو عمولات.
ما هي أنواع الرهان المالي التي يقدمها لادبروكيس؟
مع الاحتمالات تتحرك / مستوى الرهان ثابت، ومستويات السوق هي ثابتة ولكن احتمالات تتغير باستمرار. مع احتمالات ثابتة / الرهان مستوى الحركة، يتم إصلاح خلاف ولكن مستويات السوق تتحرك باستمرار.
ما هو الفرق بين الصعاب المتحركة / الرهان مستوى ثابت ورهان ثابت / مستوى الرهان متحرك؟
وسوف ينتهي السوق فوق مستوى السوق الثابتة عند انتهاء صلاحيته، أو ينتهي السوق دون مستوى السوق الثابتة عند انتهاء صلاحيته.
وخلال فترة الرهان، تظل مستويات السوق هذه ثابتة. احتمالات تتحرك لتعكس احتمال تغيير النتيجة.
تتوقع أن يرتفع السوق إلى ما فوق 4645.2 بحلول نهاية الفترة عند الساعة 13:00. كنت حصة 100 في 4/1.
عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى فوق 4645.2، على سبيل المثال 4651.2. لقد فزت وجمع عوائد 500 بما في ذلك حصتك الأصلية من 100. عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى أقل من 4645.2، على سبيل المثال 4634.8. الرهان قد فقد. .
لقد اخترت الرهان على خط الوسط (مستوى البدء) في الساعة 12:50. لقد تحققت لمعرفة ما هو المستوى في الوقت الحقيقي ل فتس حاليا والعثور عليه في 4640.3 (منذ المستوى الحقيقي في الوقت الحقيقي ل فتس غيرت احتمالات المرتبطة بكل مستوى انتقلت). كنت تشعر أن هذا المستوى سوف يسقط بين الآن و 13:00 ونتوقع أن تنتهي في الساعة 13:00 لتكون أقل من مستوى خط المتوسط ​​من 4636.1. نحن الآن نقدم احتمالات 7/2 على مستوى سوق خط فاينانشال تايمز في منتصف التشطيبات أقل من 4636.1 كما هو مبين في الرسم التوضيحي أدناه. عليك أن تقرر حصة 20.
عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى أقل من 4636.1، على سبيل المثال 4630.2. لقد فزت وجمع المكاسب من 90 بما في ذلك حصتك الأصلية من 20. عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى فوق 4636.1، على سبيل المثال، 4640.2. الرهان قد فقد.
يمكنك الرهان على أي اتجاه (صعودا أو هبوطا) على أي من الخطوط الثابتة الثلاثة في أي لحظة خلال فترة الرهان. من المهم أن نلاحظ أن الاحتمالات تتغير مع حركة السوق ومرور الوقت، وهذا الاحتمال قد تكون أكثر أو أقل مواتية في مرحلة ما بعد وضع الرهان.
ثابت خلاف / تتحرك مستوى الرهان.
الاحتمالات المرتبطة بكل سطر، والوقت المتبقي لانتهاء ذلك السوق بعينه.
يمكنك أن تأخذ واحد من اثنين من وجهات النظر على كل سطر:
سوف ينتهي السوق فوق مستوى السوق الحالي عند انتهاء الصلاحية، أو سوف ينتهي السوق دون مستوى السوق الحالي عند انتهاء صلاحيته.
ويظهر انتشار السوق في خط الوسط احتمالية (1،1) على مستويين في السوق حول المستوى الحالي ل فتس. وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه لتوضيح ذلك، يمكن ملاحظة أن مستوى خط الوسط هو 4636.3. مستويات انتشار السوق في خط الوسط هي 4633.3 و 4639.3. خط الوسط المنتشر يوفر خلاف أفضل من سوق خط الوسط القياسية لأن السعر الفعلي فتس يجب أن تواجه المزيد من التغيير من أجل الرهان للفوز.
في الساعة 16:36، ينتهي السوق دون 4614.9، على سبيل المثال 4601.9. لقد ربحت وجمع المكاسب و الجنيه؛ 60 بما في ذلك حصتك الأصلية من و جنيه؛ 10. في الساعة 16:36، ينتهي السوق فوق 4614.9، على سبيل المثال 4631.8. الرهان قد فقد.
ومن المهم أن نلاحظ أن المستويات ستتغير مع حركة السوق وعلى مر الزمن. المستويات قد تكون أكثر أو أقل مواتية في مرحلة ما بعد وضع الرهان. كما يتم التوصل إلى نهاية فترة الرهان، فإن خطوط تتلاقى بشكل طبيعي. يتم عرض نفس الاحتمالات دائما، وذلك لتعكس تغير احتمال النتائج، فإن خطوط تتحرك نحو قيمة مركزية.

خلاف ثابت ستوكماركيت الرهان.
معلومات عن خلاف ثابت سوق الأسهم الرهان.
الرهان على تحركات المؤشر والعملات والسلع الفورية الأسعار. الشركات التي تقدم حسابات على الانترنت فيفثدودز المراهنة مع معلومات عن كيفية جعل الرهانات الثابتة خلاف على أسواق الأسهم العالمية مثل لندن فتس، الولايات المتحدة داو، هانغ سنغ، الكاكس، داكس. أفضل خلاف الرهان السوق الثابتة.
مقالات تداول الأسهم.
تعليقات البورصة.
كيف يعمل خلاف ثابت الرهان السوق؟
معظم المراهنات على الانترنت الكبرى في هذه الأيام تقدم نوعا من الاحتمالات الثابتة سوق الأسهم الرهان السماح المضاربين في السوق لاتخاذ موقف ضد تحركات السوق أو السعر المستهدف ضمن إطار زمني محدد.
أنواع رهن الأسهم الرئيسية.
هذه تختلف طفيف بين المراهنات كما لا يوجد معيار الصناعة المحددة. يوفر كل مراهنات مجموعة خاصة به من الخيارات المتاحة الرهان، عموما مضمنة مع أنواع الرهان التالية.
و "مضاعفة" الرهان شراء هذا الرهان للعب ارتفاع السوق من الآن وحتى إغلاق السوق اليوم. و "دوبل دون" بيت شراء هذا الرهان للعب انخفاض السوق من الآن وحتى إغلاق السوق اليوم.
"مضاعفة التداول اليومي" الرهان شراء هذا الرهان للعب ارتفاع السوق بين اثنين من أوقات السوق معين في يوم واحد. "التداول اليومي دوبل دون" بيت شراء هذا الرهان للعب انخفاض السوق بين اثنين من الأوقات السوق معين في يوم واحد.
مع "رهانات انتهاء الصلاحية"، تستند حالة العائد على قيمة فهرس معين عند انتهاء العمل في يوم معين (يوم انتهاء الصلاحية).
الرهان "الثور / الدب" هذا الرهان يتيح لك تعيين مستوى حاجز فوق أو تحت الذي يجب أن يقف المؤشر على تاريخ انتهاء الصلاحية بالنسبة لك للفوز دفع تعويضات. رهان "نطاق الإنتهاء" يتيح لك هذا الرهان تعيين مستويين حاجزين، فوق * و * أدناه يجب أن يقف المؤشر & # 160؛ على تاريخ انتهاء الصلاحية لك لتحقيق الفوز.

خلاف الثابتة الرهان المالي.
إذا كنت يحدث ليكون شخصا جديدا على السوق التجارية في العالم وكنت طغت من قبل نطاق واضح من الخيارات من استراتيجيات التداول ثم يجب عليك مواصلة القراءة. خلاف ثابت الرهان المالي هو السوق المتنامية التي تقدم في الطلب والفتحات اللازمة في العاصفة المالية العالمية. إن بساطة الطريقة وإمكانية التنبؤ بالنتائج هما السببان الرئيسيان وراء جذب الكثير من التجار إلى استراتيجية التداول هذه.
مزايا خلاف خلاف الرهانات المالية.
إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح من الأسواق المالية ثم هذا النوع من الرهان هو شيء يجب عليك محاولة للوصول الى. وهي مصنوعة لتكون على حد سواء سهلة لتنفيذ وسهلة الفهم مما يجعلها مناسبة حقا للمبتدئين الذين يرغبون في كسب المال من الأسواق المالية. هذا هو نوع مختلف جدا من التداول المالي. مع خلاف ثابت الرهان المالي، كنت على بينة من كل من الأجور الخاصة بك والمخاطر قبل أن تضع التجارة. انها حقا مختلفة من حسابات تراديتيونالفوريكس أو انتشار الرهان مثل هذا النوع من الرهان يتميز خيار مبتكرة ومرنة وخالية من الضرائب عندما يتعلق الأمر بالتداول مع الأسواق المالية. واحدة من أكبر عوامل الجذب وخصائص مميزة من خلاف ثابت هو أن يكون لديك مخاطر مالية محدودة عند التداول. ومن المعروف أن الاستثمارات المالية، وخاصة تلك التي تنطوي على الرهان على الأسواق، تنطوي على مخاطر كبيرة. قد تفقد الكثير إذا كنت غير قادر على اتخاذ قرارات جيدة. ومع ذلك، مع خلاف ثابت، كل شيء مختلف لأنك لا يمكن أن تخسر أكثر مما كنت قد أصلا.
ما هي الرهانات خلاف الثابتة.
الرهان الذي يسمح لك للحصول على مبلغ محدد مرة واحدة الحدث الذي كان متوقعا بالفعل يحدث في غضون فترة زمنية معينة يسمى "خلاف الرهان ثابتة". ومع ذلك، في الحالات التي لا يحدث فيها الحدث المتوقع في غضون فترة زمنية معينة، ثم كل ما يفقده المراهنون هو المبلغ الذي هو في الأصل رهن، مرة أخرى، وهذا هو مبلغ ثابت. بالمقارنة مع أشكال التداول الأخرى، والأحداث التي يمكنك وضع الرهانات الخاصة بك على أكثر تنوعا في الصعاب المالية الثابتة. يمكنك وضع الرهان على ما إذا كنت تعتقد أن السوق سوف تنخفض أو ترتفع ويمكنك حتى الرهان على ما إذا كان لن تنخفض أو ترتفع. لديك أيضا خيار الرهان على ما إذا كان السوق سيبقى على نطاق معين أم لا.
وضع الرهانات مع احتمالات ثابتة المالية هي واحدة من أسهل الطرق في التداول في السوق المالية منذ الرهانات من السهل حقا أن نفهم، شفافة ومرنة. هذا النوع من الرهان هو وسيلة جيدة لبدء خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم جاهل تماما مع التداول. بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل خبراء في التداول، ثم وهذا يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى الاستثمار الخاص. مواقع المراهنات مثل لادبروكيس وويليام هيل هي مواقع رائعة لتبدأ وأنها سوف توفر لك مع كل التدريب الضروري والنصائح التي تحتاجها للبدء.
وهناك الكثير من الناس يتمتعون هذا النوع من الرهان لأنها يمكن أن تجعل قواعدها الخاصة وتحقيق الربح في جميع الأسواق المختلفة. في الواقع، خلاف ثابت الرهان المالي هو وسيلة جيدة لتقييد المخاطر المالية للاستثمار الخاص. يمكنك حتى الحصول على المهارات اللازمة من أجل تحقيق أرباح أكبر من هذه الأسواق.

أفضل مواقع المقامرة المالية.
الرهان المالي يتحول بسرعة إلى الألعاب الرقمية للمستقبل. إذا كنت في الألعاب على الإطلاق، ثم يجب أن نعرف أن الرهان على نتائج أسواق العملات ينمو في شعبيته. قد تسأل نفسك بالضبط ما الرهان المالي، أو كيف يمكنك التحقق من ذلك. في هذه المقالة، نحاول أن نقدم لك ما يكفي من نظرة عامة لتحديد ما إذا كان الأمر يتعلق بك.
وقد تزايدت الألعاب القائمة على الأسواق المالية، وبعد شعبية الفوركس التي يبلغ حجم تداولها اليومي الحالي 5 تريليونات دولار (مقارنة بسوق الأسهم، مع متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 2 مليار دولار). مع هذا الكثير من المال على المحك كل يوم، الرهان المالي ومن المؤكد أن يكون في حي الرقمية الخاصة بك قريبا.
كازينو الرياضة بوكر.
كازينو الرياضة بوكر.
أي موقع لديه أفضل الرهان المالي؟
كل شهرين، ونحن ترتيب جميع المواقع الرهان المالية على معايير صارمة في مجالات متعددة، بما في ذلك الأمن، وخيارات الرهان، وخدمة العملاء، والترقيات. نحن عامل في عدد الصكوك الرهان التي تغطي، مدى السرعة التي يمكن سحب المكاسب الخاصة بك، والسمعة الإنترنت بشكل عام.
دون الثقة الأساسية، موقع على شبكة الإنترنت لا يمكن أن تجعل من على هذه القائمة على الإطلاق. أن يقال، جميع المواقع على قائمتنا هي جيدة للذهاب. يمكنك اختيار واحد، أو الاشتراك لعدة لتحديد ما في نهاية المطاف يعمل بشكل أفضل لتفضيلاتك الشخصية.
لدينا مجموعة كاملة داخلية وخارجية من عوامل التصنيف لمواقع الويب في القائمة المعتمدة لدينا. ثم نصنف المواقع على العوامل الترويجية وعلى ردود الفعل من وسائل الاعلام الاجتماعية والقراء السوبر رهيبة لدينا. فقط المواقع مع أفضل قيمة والترقيات جعله إلى الأعلى.
ما هو الرهان المالي؟
إذا كنت تراهن أو تراهن على النتائج المختلفة للأحداث الرياضية، فإنه يطلق عليه "المراهنات الرياضية". عندما تضع الرهانات أو الرهانات في الأسواق المالية، يطلق عليها "الرهان المالي". الرهان المالي له أربعة أسواق رئيسية:
الأسهم هي بالضبط ما كنت تعتقد أنها؛ انهم & # 8217؛ أسهم في مختلف الشركات. والمؤشرات، أو المؤشرات، هي مجموعات أو ألبومات من الأسهم التي تتلاءم مع قطاع أعمال معين (أي التكنولوجيا والنفط والتمويل). قيمة السلع، مثل المعادن والذهب، وتكهنات ورهانات في الأسواق المالية.
هناك مواقع من شأنها أن تقدم خلاف على حد كبير أي شيء له قيمة لا يمكن التنبؤ بها. الفوركس يمثل سوق العملات، وانها حتى الآن واحدة من أكثر الأسواق مراقبة في كامل الرهان المالي المنطقة.
ما هو الفوركس؟
الطريق قبل أن تتمكن من فهم صحيح وتكون قادرة على المنافسة في الرهان المالي، سوف تحتاج إلى فهم ما الفوركس. الفوركس يعني "ل إيغن السابق التغيير". انها السوق الرئيسي حيث الناس في جميع أنحاء العالم التجارة العملات الوطنية والإقليمية. ولكي تكون التقنية، ينقسم سوق الفوركس إلى ثلاثة أسواق منفصلة:
السوق الفورية سوق الفوركس سوق العقود الآجلة.
السوق الفورية حيث يتم تداول العملات على السعر وعادة ما يستغرق يومين لتسوية. فالأسواق "الآجلة" و "العقود الآجلة" لا تتاجر فعلا بالعملات، بل تبيع العقود للمطالبات بالعملة.
سوق الفوركس هو وول ستريت العالمية من المال ويشمل كل جانب واحد من "شراء، بيع، أو عقد" إجراءات من البورصات. الفوركس هو في الواقع أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول الكلي. والسبب في سوق الصرف الأجنبي ضخم لأنه هو المكان المركزي حيث يتم تداول جميع العملات في العالم.
عامل التفريق بين الفوركس والأسواق الأخرى هو أن الفوركس ليست مركزية. جميع المعاملات تحدث عبر سلسلة من الشبكات الرقمية وأجهزة الكمبيوتر. السوق مفتوح أيضا 24 ساعة في اليوم لمدة 5.5 أيام في الأسبوع. خلال الأسبوع، هناك تيار مستمر من التذبذب في الأسواق، وهذا هو بالضبط ما يستند الرهان المالي.
الرهان المالي مقابل استثمار السوق.
من ناحية، مع الاستثمار في السوق، وكنت عادة الرهان على نتائج إيجابية على المدى الطويل. من ناحية أخرى، لدينا لعبة تقوم على نتائج السوق. هناك دائما استثناءات للقاعدة، ولكن هذه هي أفضل طريقة للتفكير بها.
الرهان المالي هو القمار وسوق الفوركس هو الاستثمار. يمكنك أن تجادل على النقيض من كل من القول بأن الفوركس هو القمار والرهان المالي الخاص بك هو استثمار، ولكن هذا لن يكون معظم الوقت.
وكلما تعلم المزيد عن الرهان المالي، وأكثر سترى التشابه يتشارك مع سوق الفوركس. غالبا ما ينصح بأنك إذا كنت تريد أن تصبح مراهنة مالية جيدة، يجب أن يكون لديك فهم واضح من الفوركس. كما أنه من الشائع جدا للمتداولين الفوركس الصغار للعب الألعاب المالية لتطوير قطعهم ومساعدتهم على فهم الفوركس بشكل أفضل.
لماذا الرهان المالي هو أفضل من الاستثمار.
حسنا، قد لا يكون "أفضل" بشكل عام، ولكن يمكننا أن نؤكد لكم انها طريقة أكثر متعة. في حين أن الرهان والاستثمار قد يبدو مفاهيم مماثلة من وجهة نظر خلاف تماما، المقامرين يواجهون دائما خلاف أكثر صرامة. يجب على سبورتسبوكس والكازينوهات ومواقع المقامرة عبر الإنترنت الحفاظ على الأضواء. يمكنك أن تجادل بأن الاستثمار على المدى الطويل يمكن أن يكون فكرة خاسرة، ولكننا سوف نرفض مع الغريب.
والحقيقة هي أن الرهان المالي هو شيء للقيام به من أجل المتعة، والاستثمار هو شيء تفعله عندما تحصل على السوبر القديمة. بالإضافة إلى الأوقات الجيدة، هناك عدد قليل من المزايا المتميزة للمراهنة المالية مقابل محاولة اللعب مباشرة مع العملة الحقيقية على الفوركس:
رسوم أقل & # 8211؛ عادة، يمكنك أن تكون حتى والمراهنة في الوقت الذي يستغرقه لإنشاء حساب الفوركس. أنت أيضا لم يكن لديك لدفع عمولات التداول أو رسوم الوساطة، كما كنت لا تتداول في الواقع العملة. أسرع & # 8211؛ إذا كانت السرعة مهمة، فإن الألعاب المالية هي عمل أسرع من الفوركس. أسهل للتعلم & # 8211؛ هناك طن من الضوضاء حول الفوركس، كما انها أكبر صرف العملات العالمية. الألعاب المالية يمكن أن يكون لكم حتى، وتشغيل، واللعب في غضون دقائق. البقاء مجهول الهوية & # 8211؛ لم يكن لديك للحصول على جميع العامة وتنظم مع بعض المواقع الرهان المالية. يمكنك الاحتفاظ الأسماء الأخيرة للخروج منه والتركيز على المتعة. قوانين الضرائب & # 8211؛ إذا كنت تقوم بتداول العملات على الفوركس، فإنك تخضع لقانون ضرائب مختلف عن الرهان المالي القياسي. لن تخضع أرباحك لنفس المبلغ من الروتين الحكومي.
& # 8220؛ & # 8221 سريع. و & # 8220؛ سهلة التعلم & # 8221؛ هي حقا النداءات العليا من الرهان المالي. هناك أيضا المزيد من العمل بشكل عام، كما عادة المواقع التي تقدم الرهان المالي تقدم ألعاب أخرى أيضا. قد تكون قادرة على البحث الرهانات المالية في انتظار اللاعبين للعمل على طاولة البوكر. هذه المزايا تؤدي إلى زيادة شعبية وأسباب معظم الناس تبدأ مع الألعاب المالية.
كيف يمكنني وضع الرهان المالي؟
أول شيء عليك القيام به هو العثور على كازينو على الانترنت التي تقدم الرهان على أساس المالية. ستحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب، ثم قراءة دروس الألعاب لبدء. معظم اللاعبين الذين يشاركون في الرهان المالي لديهم بالفعل بعض المعرفة المسبقة بالأسواق التي يقومون عليها.
يمكنك أن تفعل استراتيجية الرهان عشوائي، أو الرهان على أهواء الشخصية، ولكن سوف تكون دائما الجذور استراتيجية الفوز في البحوث وضع جيد. فإنه من السهل أن تبدأ مع بعض الرهانات بسيطة. من المحتمل أن تبدأ بتعلم أنواع مختلفة من الرهانات الموضوعة في الأسواق المالية:
انتشار الرهانات.
هذا هو أكبر عمل في الرهان المالي. قد يكون من الأسهل أن تبدأ مع "احتمالات ثابتة" الرهان الأساسية نمط، ولكن هذا هو ما يجعل الرهانات المالية تألق. مع انتشار الرهان، كنت قادرا على الفوز أو تفقد مبالغ غير محدودة من المال، لأنها تقوم فقط على مدى حصة يذهب صعودا أو هبوطا.
وهذا يعني أنه إذا قمت بتعيين الرهان، انها تذبذب قد يكون بضعة آلاف من الدولارات أو أسفل بضع مئات، أو إلى حد كبير أي نتيجة بينهما. انتشار الرهانات هي البرية ومجنون. انها مثل سوق الأسهم لا الحد. بعض الكتب توفر لك حدود أو قبعات على الرهانات انتشار، ولكن انتشار هو إلى حد بعيد أكثر متعة.
الرهان مع خلاف الثابتة.
الرهانات الثابتة هي أبسط والأكثر شيوعا الرهانات وضعت في القمار المالي. الرهانات الثابتة تسمح لك للحفاظ على الرهان على أساس المبلغ الذي كنت على استعداد للحصة.
في الأساس، كنت تضع الرهانات على إذا كانت أسهم العملة سوف ترتفع أو تنخفض إلى نقطة معينة. إذا كنت تراهن 100 دولار والفوز، وتحصل على 200 $. إذا كنت تراهن 100 دولار وتفقد، تخسر فقط 100 $ الخاص بك.
ثنائي الرهان.
ثم هناك الرهان الثنائي. إذا كنت بالفعل سمسار الأوراق المالية أو شيء من هذا، ثم عليك الحصول على هذا تماما، ولكن عموما انها ليست للهواة الأسواق المالية لاعبة. هذه المصفوفة الرهان المتقدمة هي في الأساس مشابهة لنشر الرهانات، ولكنها محدودة حتى تتمكن من الفوز فقط / تفقد. انها تقوم على مؤشر احتمالات تتراوح في أي مكان من 0 إلى 100.
الرهان دائما يستقر في 100 إذا كان الحدث الذي كنت تراهن على تصل إلى تلك النقطة. بدلا من ذلك، فإنه يستقر في 0 إذا وصلت إلى تلك النقطة. سيكون لديك خيارات أخرى مختلفة قررت في نهاية المطاف من قبل كل من يقدم اللعبة.
إنه لمن دواعي الفخر بالنسبة لنا أن نوصي فقط المواقع الرهان المالية التي التقت لدينا المبادئ التوجيهية والتوقعات لجودة الخدمة. نحن ندافع بشراسة الإنترنت كل بضعة أسابيع للعثور على مواقع جديدة للمراجعة. نحن الاشتراك، وضع بعض الرهانات، وكتابة التعليقات، كل ذلك في محاولة لتحديث التصنيف لدينا.
إذا كنت تلعب في موقع على الانترنت التي تستمتع التي ليست على هذه القائمة، تعطينا يصرخون على صفحة الاتصال لدينا. للحصول على أكثر متعة مع الرهان المالي، ونحن نوصي دائما القمار فقط في المواقع التي تمت مراجعتها، وأراهن أبدا أكثر مما يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment