Wednesday 21 March 2018

الفوركس بك المجلس


فوريكس ®


لمدة 30 عاما فوريكس ® كان مرادفا للصفحات الرغوة البلاستيكية الصلبة غرامة، بيضاء. تقدم مجموعة منتجات فوريكس ® مجموعة واسعة من المواد الورقية الخفيفة ذات الجودة العالية للاستخدام الداخلي والخارجي في محفظة واسعة النطاق. الشخصية هي أيضا موضع ترحيب: الألوان الخاصة، والتعبئة والتغليف الخاصة وحتى الإنتاج المحدد من قبل العملاء كلها جزء من خدمة فوريكس ®.


المعالجة الميكانيكية البسيطة مع الأدوات القياسية للعمل مع الخشب والبلاستيك فوريكس ® المنتجات خالية من المواد الخطرة وتفي بمتطلبات جميع تعليمات روهس / ويي والمرسوم الكيميائي للاتحاد الأوروبي (ريتش)


متغيرات المنتج.


فوريكس ® الكلاسيكية.


فوريكس ® الطباعة.


فوريكس ® اللون.


يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر


فوريكس ® معلومات المنتج مواصفات المنتج مواصفات المنتج ومجموعة المنتجات والألوان والأشكال ومجالات التطبيق بدف 616 كيلوبايت فوريكس ® دليل المعالجة الكلاسيكية معالجة ومجالات التطبيق والتوجيهات والأوامر بدف 1.0 مب فوريكس ® الخواص الفيزيائية مواصفات المتغيرات بدف 180 كب.


ونحن سعداء للمساعدة.


التطبيقات.


العمل الإبداعي عرض الطباعة الرقمية (بوس / بوب) تصميم المعرض الأثاث التصميم الداخلي الترقين فواصل / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر المناسب لافتات.


الخصائص.


من السهل معالجة مقاومة الحريق قابليتها ارتداء الصلب / مقاومة الطقس.


نطاق قياسي.


السماكة: 1 - 19 مم (10 سمك، 4 عرض، 3 أطوال)


لوحات فوامكس بك.


فوامكس هو مجلس بك التي هي جامدة ودائمة في حين لا يزال يجري خفيفة الوزن ومرنة. هذه الصفات جعلت من شعبية للغاية لعلامات، والأعمال الفنية / عرض الدعم.


سطح أملس من مجلس فوامكس يجعلها طابعة ودية للغاية، ويمكن الحصول على نتائج كبيرة عند طباعة كل من الصور والنصوص. يمكنك أيضا الطباعة على جانبي الورقة مما يتيح لك المزيد من المرونة عند تصميم حل العرض.


سهلة للعمل مع، فوامكس يمكن مسمر، ثمل و ريفيتد إلى السطوح كما هو مطلوب. قطع البلاستيك الأغطية الرائدة فوامكس المجلس الموردين الذين يمكن تزويد فوامكس في 3 ملليمتر، 5 ملليمتر و 10 ملليمتر سمك قطع لمتطلبات حجم الخاصة بك.


المعروف أيضا من قبل أسماء تجارية من فواماليت، الفوركس والباليه.


الفوركس كلاسيك جامدة بك مجلس رغوة، أبيض (العرف قطع المتاحة)


مقاومة الطقس والرطوبة من لوحات الفوركس تجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق (على سبيل المثال، لافتات، والإعلان لوحة، وشرفات شرفة، ألواح الحائط، وما إلى ذلك) وفي بناء غرف رطبة. بسبب متانة هذه الوزن الخفيف، قدرتهم على أخذ الطباعة و صنعة بسيطة يمكن العثور على لوحات في استخدامها في المعارض التجارية و المعارض البناء، كما دعم للصور، في العرض و تسجيل الإنتاج أو في صنع فواصل غرفة والأثاث.


يجب قطع ألواح رغوة الفوركس باستخدام شفرة منشار دائري مرصع بالكربيد مع أسنان مناسبة للعمل البلاستيكي. سرعة القطع يجب أن تصل إلى 3000 م / دقيقة اعتمادا على كثافة وتكوين الأسنان من شفرة المنشار. يجب أن يكون معدل التغذية حوالي 30 م / دقيقة.


لقم الثقب المعدني، وعند الحاجة إلى أقطار أكبر، يمكن استخدام القواطع الدائرية أو بتات المركز. يجب أن تكون سرعة القطع بين 50 و 300 لفة / دقيقة بمعدل تغذية من 0.3 - 0.5 مم / لفة.


لوحات رغوة الفوركس يمكن رسمها، طباعة الشاشة والورنيش. أفضل طريقة للطباعة هي عملية بالشاشة الحريرية أو الطباعة لوحة رقمية. وعادة ما يتم وضع العلامات على الفوركس مع الأفلام ذاتية اللصق مثل أوراكال.


أوراق الفوركس يمكن أن مسمر، ثمل، برشامد ولصقها. عند الإلتصاق مطلوب أيضا كوزموفين زائد هف بك الغراء هو الخيار الواضح. سنكون أكثر من سعداء أن نرسل لك المزيد من المعلومات حول العمل مع منتجات الفوركس.


الفوركس الكلاسيكية هي خفيفة الوزن مغلقة خلية بك ورقة رغوة الحرة. لديها بنية غرامة بشكل استثنائي ومتجانس وسطح شفاف. الأوراق تأتي في سمك التالية:


2 - 4 مم: 0.7 جم / سم مكعب


5 - 19 مم: 0.5 جم / سم مكعب


وعلى الرغم من وزنها الخفيف جدا، فإن الصفائح متينة للغاية، ومقاومة للصدمات، ومقاومة للضوء، ومقاومة للطقس، ومقاومة للهب، وإطفاء ذاتي (تصنيف البناء الألماني B1 لكل دين 4102). الأوراق بمثابة الحرارة العظمى والبرد وكذلك العوازل الصوت. ما لدينا على العرض من الفوركس يمثل سوى جزء من مجموعتها من المنتجات.


بك مجلس رغوة الفوركس.


المواصفات الرئيسية / الميزات الخاصة:


دائم ولكن خفيفة الوزن مصنوعة من. مثالية للاستخدام الخفيفة والثقيلة البناء واجب. تم بناء لوح رغوة بك من مواد ذات جودة عالية والحفاظ على قدر أكبر من النقاوة مع محتوى منخفض كاكو-2 متوسطه من 10٪ - 14٪. كما قد لا تعرف، كاكو-2 هي واحدة من مرشحات إدراج المطلوبة لتشكيل المنتج بك. وجود محتوى أعلى من المرشحات سيغير درجة من المجلس البلاستيكية، مما يجعلها ليونة وبالتالي تدمر المتانة المقصود. لماذا بك ؟. آمنة وخطرة مجانا. الرطوبة والعفن برهان، غير هايردروسكوبيك. صدمة برهان. دائم وعمر طويل. خفيفة الوزن بشكل ملحوظ، وسهلة لنقل والمناولة. الخشب مماثلة، يمكن حفر، المنشورة، مسمر و لاصقة المستعبدين. التطبيقات. لافتات / لافتات. نقطة البيع. المعارض / المعرض تقف. تجهيزات المحلات. طباعة الشاشة. تلفيق. يعرض. صور تصاعد. التجهيزات البحرية. جهاز كيميائي. أجزاء بالحرارة. جدار الكسوة. ألواح الباب. جهاز كيميائي. أجزاء بالحرارة. جدار الكسوة. مناطق الرطوبة العالية (مثل الحمامات). تكييف الهواء وأنظمة التهوية.


تفاصيل المورد.


الرد: listing. response. rate. value1 / أكثر من 72H.


رقم 9 و 11، جالان ويرا 7، تامان تان سري ياكوب الصناعية بارك، جوهور باهرو، جوهور، ماليزيا 81300.


الفوركس بك المجلس.


الفوركس بك المجلس.


الفوركس بك المجلس.


الجملة الفوركس بك مجلس رغوة المنتجات - أوكوردر.


1 قطعة / قطع (أدني الطلب) مكان المنشأ: ن؛ غوا اسم العلامة التجارية: سينترا بولي كلوريد الفينيل بطاقة: رغوة بك ورقة / نحت بك رغوة المجلس، أوس $ 1-1.39 / ورقة، شنغهاي، الصين.


الفوركس كلاسيك اللون بك فومبوارد - الصقر.


معاملات المورد مكلفة عن طريق بابا في الأشهر ال 6 الماضية.


كوماتكس بك مجلس رغوة بك خط إنتاج المجلس بك فوريكس.


سيلوكا بك المجلس، مجلس بك الفوركس، بك سيلوكا ورقة الصين - الصانع / المصدرين من سيلوكا المجلس بك، مجلس الفوركس بك، بك سيلوكا ورقة، المجلس رغوة بولي كلوريد الفينيل، المجلس رغوة بولي كلوريد الفينيل.


رغوة صفائح البلاستيكية | فومالوكس | تسجيل & أمب؛ عرض | | بريت مارتن.


21.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فوامكس بك هي واحدة من البلاستيك الأكثر بسيطة للعمل مع، المعروف أيضا باسم فوماليت، الفوركس & أمب؛ باليت، مجلس فوامكس بك هو ضوء،


شراء بك مجلس الفوركس - جودة عالية المصنعين والموردين.


بك فوريكس مجلس التجارة يقدم الدليل و بك الفوركس مجلس الأعمال قائمة العروض. التجارة يؤدي من بك مجلس الفوركس الموردين و بك مجلس الفوركس المشترين التي تقدمها.


عالية الكثافة الطباعة بك رغوة المجلس / ورقة الفوركس، عرض.


فوركس رغوة مجلس للبيع - 1325 - فوريكس فوم بوارد وولزاليرس & أمب؛ فوركس رغوة مجلس المصنعين من الصين المصنعين.


مغلق خلية بك فوامبوارد - ويكيبيديا.


تم تقييم المورد تقييم من قبل T & # 220؛ V راينلاند، وإعطاء المشترين تفاصيل متعمقة ومعلومات موثوقة حول الموردين مجانا، للمساعدة.


سينترا الفوركس بك بابان بلاستك بك بابان بابا بابان المشارك.


05.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد وجدت مؤخرا هذا المجلس المواد تسمى سينترا (العلامة التجارية) / بك مجلس رغوة. يبدو وكأنه البوليسترين ولكن أكثر كثافة وأنه من الأسهل بكثير لخفض من الورق المقوى مع.


سينترا، الفوركس أو غاتوربوارد؟ - مجموعات أرسي.


شراء سينترا بك مجلس الفوركس / بولي كلوريد الفينيل ورقة رغوة / بولي كلوريد الفينيل ورقة الفوركس البلاستيكية، وتشمل تفاصيل تشمل الحجم والوزن والعرض والعرض حول مجلس سينترا بك الفوركس / بك ورقة رغوة / بك.


الفوركس رغوة بك - كبير طباعة سريع.


ماليزيا، بك رغوة ورقة، بولي كلوريد الفينيل رغوة المجلس، بولي كلوريد الفينيل ورقة رغوة مجانية، بك مجانا رغوة المجلس، بك سيلوكا ورقة، بولي كلوريد الفينيل ورقة جامدة بي ورقة والخشب الرقائقي.


20 أكتوبر 2018.


الفوركس بك مجلس (وايت) - لوحات - مجلس & أمب؛ ورقة اللوازم.


الصين (البر الرئيسي)، أورينتفيلكس، بك رغوة المجلس. مصدر من هاينينغ فليكس العالمية قفل المحدودة على بابا.


فوريكس كلاسيك - سيغنغروند.


وهو منتج جامدة وخفيفة الوزن مع عملية البثق مع الخصائص الفيزيائية غير متوافقة لتلبية مجموعة واسعة من التطبيقات الإعلانية. وهو ركائز ل.


بك مجلس الفوركس، بك مجلس الفوركس الموردين و.


الحجم الأقصى 145 سم x 122 سم (اختر 'كبير' من 'نوع المادة') للحجم الكامل لوحات فوريكس & # 174؛ طباعة المواد ورقة هي ورقة خفيفة الوزن للغاية و.


البلاستيك، وقع، أركب، أثر الدعاية، طباعة، عن، فوريكس.


مادة البولي كلوريد الفينيل بك خلية مغلقة هي مادة صلبة خفيفة الوزن المستخدمة في المقام الأول في صناعة علامات وشاشات العرض. ويعتبر قوي للاستخدام في الهواء الطلق، ويجري.

No comments:

Post a Comment